مرحبا بكم

في مدونة دودي

لكل ماهوا جديد في عالم ستاردول

Dot Valentines

                                                         السلام عليكم ورحمة الله..
                                                               كيفكم صبايا
                                         نزلت 3 طوابق جديدة في محل Dot Valentines
                                                      بمناسبة قدوم Valentine
                                     



Share this:

مدونة دودي

مرحبا بكم في مدونة دودي نتمنا لكم قضاء وقت ممتع معنا وماتحرمونا من تعليقاتكم الحلوة الرجاء عدم نقل اي موضوع دون ذكر المصدر ونتمنا أن تستفيدوا من هذا الموضوع وبالتوفيق للجميع ودمتم في رعاية الله وحفظه ..

JOIN CONVERSATION

15 التعليقات:

  1. حلوين يعطيكي الف عافيه

    ردحذف
  2. بصرآحه يجنن
    وخصوصا في ححدود للشفـآيف صرآححه رووعه

    ردحذف
  3. روووووعة بس احسها نفس الوان اللي قبل .. على العموم مشكوووورة

    ردحذف
  4. أزال المؤلف هذا التعليق.

    ردحذف
  5. انا عجبني ملون الحواجب الموف رووووووووووووووعه

    ردحذف
  6. مرررره تجنن
    والاسعار مررره حلوه ومناسبه $:

    ردحذف
  7. مررره حلوو اناا عن نفسي شريت منهاا اسمي في ستار دول moon_0_02

    ردحذف
  8. روعه عاشت ايدج
    تعرفوااااا بنات انا عيد ميلادي مع عيد الحب ^_^ 14 _2
    واوووووو اتمنى منكم تنوروني بالجناح تبعي ^_^
    بليزززززززز

    ردحذف
  9. واسمي بستاردول qdqdkhalid

    ردحذف
  10. روعة مرة انا شتريت بس شئ منها

    ردحذف
  11. رووووعه خيااااال جنااااان انا شريت الألوان اللي غير موجودة عندي مشكورة حبي

    ردحذف
  12. اهئ الكحل البمبي طلع اسود :"{{ غششش !
    انا jennwhitelove

    ردحذف
  13. خيآآآآآآآآآل روؤؤؤؤعهـ
    شكلي رح اشتري منهم كتيير حلوين
    تسلم ايديكي ياعسل :$ :$

    ردحذف
  14. روعة بس ستار دول عمرة ما تعمل حاجة للمو سوبر ستار

    ردحذف
  15. حلوو لآآكنْ للأسفْ مفللسة هعْ !! بسسْ رححْ أشححنْ ^^^ أنشآءالله
    KOKI_FUNNY

    ردحذف

اهلا بكم في مدونة دودي

الكاتبة

مرحبا بكم مدونة دودي هيا مدونة لعالم واسرار ستاردول

البحث فى المدونه

اشترك ليصلك كل جديد

احصل على كل جديد فى عالم ستاردول لحظه بلحظه اشترك الان