مرحبا بكم

في مدونة دودي

لكل ماهوا جديد في عالم ستاردول

شجرة ستاربوينتس

                                                       مرحبا صبايا
            لاحظت انه علبة شجرة الستاربوينتس تتغير لونها على حسب زيادة
            مراحل الستاربوينتس من اول ماتشتركي في ستاردول ....
            1) لون كريمي :
                                         

                2)لون زهري:
                            
               3)لون عنابي:
                            
          4)لون بني مخطط بزهري:
                             
          5)لون ابيض:
                             
                             

Share this:

مدونة دودي

مرحبا بكم في مدونة دودي نتمنا لكم قضاء وقت ممتع معنا وماتحرمونا من تعليقاتكم الحلوة الرجاء عدم نقل اي موضوع دون ذكر المصدر ونتمنا أن تستفيدوا من هذا الموضوع وبالتوفيق للجميع ودمتم في رعاية الله وحفظه ..

JOIN CONVERSATION

19 التعليقات:

  1. يعطيكي العااافيه

    ردحذف
  2. شكرا يعطيكي الف عافيه

    ردحذف
  3. تسلمي
    بس انا لونها زهري من يوم ما جاتلي وما اتغيرت

    ردحذف
  4. ملاحظة ممتازة , شكرا على ملاحظتك لهــا :]

    ردحذف
  5. ما اعتقد انها صح يا عسل لان اللي عندي لونها كريمي و نقاطي 700
    و في بنت نقاطها400و لونها وردي!!

    ردحذف
  6. انا نقاطي 2476 و عندي الزهري من يوم ما جاني العلبة و هي لونها زهري

    ردحذف
  7. وااااو يهبل الون الابيض وكمان الاسود في الزهري
    وفعلا دخلت على كم بنت وفي اختلاف بينهم في الزهريات مادري ليش ؟_؟
    مشكورة ياعسل ماقصرتي

    ردحذف
  8. واااو وربي ماعمري لاحظتها اشوف صحح مره وحدة وردي ومره ابيض بس مافكرت هههه
    تسلمي ع الملاحظة قلبوش
    وآآآه متى يجيني الابيض >.<
    قلبو اذا ماعليك امر لو عرفتي متى نحصل ع الابيض والزهري الخ يعني عدد الستار بوينتس
    اهمممم شي الابيض اذا عرفتي كم بوينتس لازم لاتنسي خبريـنآآآ ^.^

    ردحذف
  9. انا حقتي لونها اسود فيها خطوط وردي ونقاطي 533

    ردحذف
  10. انا اسود وزهري ^_^

    انا لاحظت ما فكرت انه مراحل نمو ومدري ايه

    ردحذف
  11. بقريبا تغيير الالوان ده بيبقى للعضوات الجدد لان عندى برضوا لونها زهرى بس مشكوره على المجهود

    ردحذف
  12. ما اتوقع انو له علاقة بعدد النقاط .. حقتي لونها كريمي على قولتك و نقاطي 4510 !! صراحه ما كنت مركزه فيها يعني مو متأكده ادا قد تغيرت او لا ..

    يسلمو عسولة :)

    ردحذف
  13. وأنا كمان نقاطي 4000 وحقتي لونها زهري ما تغيرت ؟
    يــآي اللون الأبيض حلووووووو :)

    ردحذف
  14. أنا زهري
    مشكور عمري

    ردحذف
  15. لا شكلو مؤ بحسب النقاط شكل كل عضوه يجي لها لون^^

    ردحذف
  16. انا نقاطي 3962 ~4000
    ومن اول ما جاتني لونها زهري !!
    احلى لووون الابيض ~~ & الكريمي #

    ردحذف
  17. والله ما اعرف لآكن انا نقاطي بـالـ 3000 يعني بسس لسه زهري الكريمي ماا اتذكر والله بس المخطط والابيض مره ناعمين وحلوين شوؤكرا..^^

    ردحذف
  18. دى جميلة اوى ياريت يكون فى منها فى الحقيفة

    ردحذف
  19. انا زهري وااااااااااااااي الابيض جنااان

    ردحذف

اهلا بكم في مدونة دودي

الكاتبة

مرحبا بكم مدونة دودي هيا مدونة لعالم واسرار ستاردول

البحث فى المدونه

اشترك ليصلك كل جديد

احصل على كل جديد فى عالم ستاردول لحظه بلحظه اشترك الان