مرحبا بكم

في مدونة دودي

لكل ماهوا جديد في عالم ستاردول

سرقة الإرشيف

السلام عليكم
اخباركم صبايا
بصراحه حسيت انه الإرشيف اسعاره غاليه وفي نوع من السرقة واكتشفت انه عندي قطعه شريتها من زمان نفس اللي نزلت في الإرشيف
شوفو فرق السعر 6دولار زيادة *_*
وهذي قطعة ثانيه لقيتها عندي وبرضو فرق شاسع في السعر *_*
اتمنى اني افدتكم ^_^
سلأأأم

Share this:

مدونة دودي

مرحبا بكم في مدونة دودي نتمنا لكم قضاء وقت ممتع معنا وماتحرمونا من تعليقاتكم الحلوة الرجاء عدم نقل اي موضوع دون ذكر المصدر ونتمنا أن تستفيدوا من هذا الموضوع وبالتوفيق للجميع ودمتم في رعاية الله وحفظه ..

JOIN CONVERSATION

7 التعليقات:

  1. أزال المؤلف هذا التعليق.

    ردحذف
  2. يب يب عمري سرقه واضحه انا اغلب القطع اللي عارضينها معايا واللحين حاطينها بالارشيف دبل السعر سرااااقين
    ومشكورة على المعلومة

    ردحذف
  3. ستار دول شكلها إجتها زهايمر و شيخت وما عارفة تشوف الارقام يا حرام الله يرحمك لما تموتي يا ستار دول هههههههههههههههههههههه
    على كل حال مشكور

    ردحذف
  4. أزال أحد مشرفي المدونة هذا التعليق.

    ردحذف
  5. يسلموووو ياقمرات ومنورين الموضوع بطلتكم الحلوة ^_^

    ردحذف
  6. ايوة حيآآتي
    انا عندي قطعة بـ 14 ستار كوينز
    والحين بايعينها بـ 50 ستار كوينز
    واذا مو مصدقة روحي جناحي وشوفيها
    اسمي هو : pink-shouq

    ردحذف

اهلا بكم في مدونة دودي

الكاتبة

مرحبا بكم مدونة دودي هيا مدونة لعالم واسرار ستاردول

البحث فى المدونه

اشترك ليصلك كل جديد

احصل على كل جديد فى عالم ستاردول لحظه بلحظه اشترك الان