مرحبا بكم

في مدونة دودي

لكل ماهوا جديد في عالم ستاردول

يوجد تبليغ في الدردشة

هاااي بنات كيفيكم اليوم وانا اشوف شكل الدردشة لقيت انوا
تغير الان يوجد تبليغ ع الدردشة مثلا 
بنت تكلمك وانتي موفاضية تبلغين عليها 
اقولكم الصراحه انا ارسلت الاقتراح على ستار دول
 هع
للمره المليون اقولكم مادردش 

Share this:

مدونة دودي

مرحبا بكم في مدونة دودي نتمنا لكم قضاء وقت ممتع معنا وماتحرمونا من تعليقاتكم الحلوة الرجاء عدم نقل اي موضوع دون ذكر المصدر ونتمنا أن تستفيدوا من هذا الموضوع وبالتوفيق للجميع ودمتم في رعاية الله وحفظه ..

JOIN CONVERSATION

13 التعليقات:

  1. انا لسه شايفها بردو وكنت هاجي اقولكم هنا ربنا معاكم بس ممكن سؤال بتلاقوا وقت للمذاكره ازاي؟

    ردحذف
  2. انا اذاكر بي المغرب من الشاعه 7:00 الى الساعه 8:00

    ردحذف
  3. أزال أحد مشرفي المدونة هذا التعليق.

    ردحذف
  4. ربنا معاكي يا رب بالتوفيق يا رب معاكي

    ردحذف
  5. يسلموووووو ع الخبر واخيرا في بلاغ ع الدردشة عاد ياكثر البلاغات لوجيت ابلغ ههههههههههههه
    مشكورة

    ردحذف
  6. ندوؤشتي ياقلبي مشكوؤوؤره الف شكر لك حليتي مشكلتي وطلبتي هالتبلييغغ والله تعبت وقسم تعبت واذا مارديت يبدون يهاوشون ويسبون وانا ماحب المشاكل وقسم جبل وانزاح عن قلبي الله يفرج لك كل كرب وييسر لك كل عسير
    والله انا مثلك كاتبة ما ادردش بس مدري خوفي مادخلو المدرسه ومايعرفون يقروؤن

    ردحذف
  7. والله يكون احسن خصوصا
    يوم يطلبون الباسوورد
    يقهروا بس تسلمي عالموضوع
    وعاالاقتراح وعلى كل شيء ^_^

    ردحذف
  8. حلوة الخاصية دي جزاكي الله خير ع المعلومة

    ردحذف
  9. يسلموو يَ سووكرآ

    وآلله آلحين آحلى آي وحده تسـب ولآ تطلب الباس


    آقدر آبلغ عنهآ ^ــ^

    ردحذف
  10. بس ممكن ناس تانيه مؤذيه تكون بتشيم تروح تبلغ عنك بدون سبب معني ده ان الخصيه سلاح ذو حدين احترسوا يا بنات

    ردحذف
  11. احنا اول مدونه نزلنا الخبر http://rerererererererererererer.blogspot.com/

    ردحذف

اهلا بكم في مدونة دودي

الكاتبة

مرحبا بكم مدونة دودي هيا مدونة لعالم واسرار ستاردول

البحث فى المدونه

اشترك ليصلك كل جديد

احصل على كل جديد فى عالم ستاردول لحظه بلحظه اشترك الان