مرحبا بكم

في مدونة دودي

لكل ماهوا جديد في عالم ستاردول

الكاتبات الجديدات :)

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
هلا صبايا اليوم اضفت كاتبات جديدات لاسرة المدونة 
وهم
awdehhhhh
To0lai
pyel
MissHnowo2111
toty529
 0katren0
Asraa1996
هم اللي اخترتهم وحسيت ان مقوماتهم عالية في البلوجر وستاردول
طبعا لو ماكان في نشاط في المواضيع والتعليقات راح الغي الاضافة
مع انه مبين من بدايتها ان اختياري كان بمحلة ماشاء الله عليهم ^____^

Share this:

مدونة دودي

مرحبا بكم في مدونة دودي نتمنا لكم قضاء وقت ممتع معنا وماتحرمونا من تعليقاتكم الحلوة الرجاء عدم نقل اي موضوع دون ذكر المصدر ونتمنا أن تستفيدوا من هذا الموضوع وبالتوفيق للجميع ودمتم في رعاية الله وحفظه ..

JOIN CONVERSATION

14 التعليقات:

  1. هييه حظي باييز طيب مبروك

    ردحذف
  2. أزال المؤلف هذا التعليق.

    ردحذف
  3. دودي زوري مدونتي
    الرابط
    http://mya-s.blogspot.com/
    و شوفي اخر مواضيعي
    و اناقة مدونتي
    دودي انا لو ما استحق كان ما قلتلك

    ردحذف
  4. الحظ نصيب .. يلا مع التوفيق وكان نفسي اكون
    كاتبة لاني كل يوم كنت افتح عالمدونة واشوف واقول
    ياريت كنت كاتبة لو كان كتبت عدة مواضيع ..

    ردحذف
  5. وعليكم السلام والرحمة دودي
    هلا فيش

    يعطيش العافية وان شاء الله الكاتبات الجدد يكونوا قدها ونص ونشوفهم متألقات كثير
    عساهم على القوة واهلا وسهلا فيهم بالمدونة
    والف مبروك اختيارهم

    بالتوفيق للجميع

    ردحذف
  6. وعليكم السلآم ورحمة الله وبركاته ...

    مبرووك للكاتبات وانشاء الله يكون اختيارك في محله دودي..

    وشكرا لك ...

    ردحذف
  7. انشاء الله يكون الاختيار فى محله انا مش قادره اوصف فرحااااانه اد ايه ^^ شكرا كتييرر دودى و انا لى الشرف انى اكون فى فرققم

    ردحذف
  8. وعليكم السلام ^^

    زييين ما اخترتي ياقلبي ان شاء الله يكون الاختيار في محلة لان المدونة صارت نشششطه مره ^_^

    وياليت الي ما اختارتها دودي ماتقعد تجرح البنات في مواضيعهم ! ^.*

    ردحذف
  9. انا ادري ان حضي مو زين

    ردحذف
  10. يسلمؤؤؤ حياتي على اختيارك لي وان شاءالله اكون عند حسن ضنك ياقمرهم ^_-

    ردحذف
  11. السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
    كيفكم؟بخير:)
    انا كثير فرحانة لانوا تم إختياري من كاتبات المدونة العزيزة دودي ورح أمتعكم بأذن الله بالمواضيع تبعي

    ردحذف
  12. انا هسه عرفت اني من كاتبات الله يجزيها خير صحبيتي حكتلي بس انا كنت بتابع المدونة خطوة بخطوة بس يا سبحان الله الي اشي الي بهتملوووو ما انتبهت علي انا بتاسف اني ما عملت شي لحد الان بس اعزروني هسه عرفت

    ردحذف
  13. هاااااااااااااااي ممكن اكون من الكاتبات بليز انا حلمي ان ابقى اكون كاتبة في مدونة دودي مش اكتر بلييييييز اسمي بستاردول
    beautygirl_tota

    ردحذف

اهلا بكم في مدونة دودي

الكاتبة

مرحبا بكم مدونة دودي هيا مدونة لعالم واسرار ستاردول

البحث فى المدونه

اشترك ليصلك كل جديد

احصل على كل جديد فى عالم ستاردول لحظه بلحظه اشترك الان