مرحبا بكم

في مدونة دودي

لكل ماهوا جديد في عالم ستاردول

تخفيضات PPQ !!! للماسيات فقط


Share this:

مدونة دودي

مرحبا بكم في مدونة دودي نتمنا لكم قضاء وقت ممتع معنا وماتحرمونا من تعليقاتكم الحلوة الرجاء عدم نقل اي موضوع دون ذكر المصدر ونتمنا أن تستفيدوا من هذا الموضوع وبالتوفيق للجميع ودمتم في رعاية الله وحفظه ..

JOIN CONVERSATION

11 التعليقات:

  1. راحت على الي شرو منه !! انا الصراحا ماشريت منه الا وشاح وبصصص ^.^

    بسس حلوه التخفيضات فرصصصه ق1


    مششكوره ياقلبي على الخبر ماقصصصرتي ^....^

    ردحذف
  2. واووووووووووو هذا أفضل محل عندي .
    ان شاء الله بشتري منه.
    يسلموا حبيبتي على الخبر.

    ردحذف
  3. ثانكس قلبوو على الخبر

    ردحذف
  4. ماعجبتني مسألة التخفيضات للرويال بس
    مو حلوة الحركة ابد
    المفروض تكون للجميع

    ردحذف
  5. اهااا وانا اقول وشش السالفه !!

    بدينا ياستار دووول بتخلون كل شي للآلماسات *......................* < استغلال

    ردحذف
  6. يسلمو بس ياريتني الماسة بدا النصب حق ستار دول T_T

    ردحذف
  7. هاي دودي كيفك ؟؟؟ انا زرت هذا المحل وما لقيت في تغيير في الاسعار والله يمكن اشاعات يلي بتقوليه عاد بتمنى يعملوا تخفيض في هذا المحل انا بموت فيه سلام

    ردحذف
  8. ههههههه اول يوم اصير ماسه حطو تخفيظات ههههههههه وربي وناسه اشتريت منوو كثثثير ^^

    ردحذف
  9. وربي حركة نذالة منجد يعني احنا السوبر مالنا شيء

    ردحذف
  10. يسلمووو والله نذاله

    ردحذف

اهلا بكم في مدونة دودي

الكاتبة

مرحبا بكم مدونة دودي هيا مدونة لعالم واسرار ستاردول

البحث فى المدونه

اشترك ليصلك كل جديد

احصل على كل جديد فى عالم ستاردول لحظه بلحظه اشترك الان