مرحبا بكم

في مدونة دودي

لكل ماهوا جديد في عالم ستاردول

غريبه!!

السلام عليكم
انهارده يا بنات كنت بشوف
الرسائل العامه فلقيت حاجه غريبه





شايفيين الفرق فى التوب؟؟
الاولى فى العرب 24 رساله فقط
و الاولى فى الاجنبى 468
ياااا يعنى انا ابعت 3 رسايل فقط و ادخل فى التوب؟؟
يا سلااااااام
مستنيه تعليقاتكم ^^



Share this:

مدونة دودي

مرحبا بكم في مدونة دودي نتمنا لكم قضاء وقت ممتع معنا وماتحرمونا من تعليقاتكم الحلوة الرجاء عدم نقل اي موضوع دون ذكر المصدر ونتمنا أن تستفيدوا من هذا الموضوع وبالتوفيق للجميع ودمتم في رعاية الله وحفظه ..

JOIN CONVERSATION

6 التعليقات:

  1. وعليكم السلام توتي
    غريب للغاية امر الاجنبيات رسائل بالهبل يرسلوها ومعظمها مااحس له معنى من قبيل هالمغني اروع واحد وإلا نادي كذا افضل وإلا ماادري وش بعد

    احنا العربيات رسائلنا دوم للتصويت إما لصاحبة الرسالة او إحدى الصديقات

    بس الامر غريب من جد، يعني برسالتين ممكن تدخلي ضمن القائمة وبثلاث ترتفعي فيها؟

    الظاهر امس ماكان فيه ارسال كثير من قبل العربيات ^_^

    تسلمي

    ردحذف
  2. لا لا
    كل يوم يصير كذا
    حتى لو بنت رسلت رساله وحدة تدخل في القائمه
    السبب لانه اكثر البنات حتى العربيات ومنهم انا يرسلوا رسائل اجنبيه اكثر من العربيه لانه تجيب زوار كثيير اجانب
    وبالعكس العربيه
    شكرا اموره ^^

    ردحذف
  3. اها لذلك يعني
    لا تنسي ان اللغة الانجليزية معظم الاجانب يتعاملوا بها لذلك يصير استخدام العربية قليل

    شوي شوي ونلقى العربية ان شاء الله ذات رواج كبير والكل يقبل على فهمها ^_^

    العفو ولو

    ردحذف
  4. انا او لما صرت سوبر بعتت تلات رسائل و هيني دخلت القائمه اسمي malakwalid1990

    ردحذف
  5. وعليكم السلام ^^

    انا لو حبيت ارسسل رسالة عامه كنت راح ارسل بالاجنبيه لان هي اككثر تجيب الزوار اما العربيه لا ونادرا ماشوفها تطلع لان كل العربيات على الاجنبي ^.,^

    مشكككوره ق1

    ردحذف
  6. معاكى حق يا توتى و يا منار فعلا انا رسلت مره بالعربيه ما جالى ولا زائر تانى يوم رسلت بالاجنبيه جالى حوالى 100 او اكتر ^^

    ردحذف

اهلا بكم في مدونة دودي

الكاتبة

مرحبا بكم مدونة دودي هيا مدونة لعالم واسرار ستاردول

البحث فى المدونه

اشترك ليصلك كل جديد

احصل على كل جديد فى عالم ستاردول لحظه بلحظه اشترك الان