مرحبا بكم

في مدونة دودي

لكل ماهوا جديد في عالم ستاردول

ميك اب "بنك" !!

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
هلا صبايا 
كييييييييييييف الحااااااااال
اليوم سويت فيديو استنادا على تعليقاتكم وطلباتكم
هذا اللوك الموجود في العرض
اتمنى تستمتعو بالمشاركة وتعطوني رايكم ^_^

Share this:

مدونة دودي

مرحبا بكم في مدونة دودي نتمنا لكم قضاء وقت ممتع معنا وماتحرمونا من تعليقاتكم الحلوة الرجاء عدم نقل اي موضوع دون ذكر المصدر ونتمنا أن تستفيدوا من هذا الموضوع وبالتوفيق للجميع ودمتم في رعاية الله وحفظه ..

JOIN CONVERSATION

20 التعليقات:

  1. واااااااااااو وايد حلو

    ردحذف
  2. شكرا دودي يههببببل :))

    ردحذف
  3. وعليكم السلام دودي
    هلا فيش زود عزيزتي
    يعطيش الف عافية يارب
    تسلم إيدش والله ماقصرتي
    عجبني كثير، ناعم وحلو مرة مرة
    تسلمي والله
    تم حفظ الفيديو لمراجعة الخطوات لاحقا مع اخواتي عشان اذا بيطبقوا ^_^

    ردحذف
  4. شكرا دودي حلو مرررررره وابي اسئلك كيف نسوي تصميم سبونج بوب وشكرا

    ردحذف
  5. ياااي مرااا يجنن دوودي تسلميييين

    ردحذف
  6. واو يا عسولة مررررررررررررة ييجنن كان وايد حلو
    كنت اتمنى لو عندي من ده المكياج "بنك"(pink)

    ردحذف
  7. عاد صج هادي غيرهم

    ردحذف
  8. ممممممممممممممممممررررررررررررررررررررررة حلوووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووو
    مرررررررررررررررة ششششششكككككررررررررررررررا D:

    ردحذف
  9. مشكووووووووورين حبيااااااتي
    ترى الميك اب مررة سهل ومايحتاج غير الادوات ولو ماعدنكم بدلو الالوان
    و بالنسبة لـ nofadol اسألي مانو هي المصممة ماشاء الله عليها

    ردحذف
  10. ششششششكرا يـآ احلى دودي =) .. و آخيرا عرفت احط ميك اب لوووول .. ^^ ما تقصري

    ردحذف
  11. شكرا دودي جمييييل
    ناعم جدا وسهل واللحين اروح اسوي زيو

    ردحذف
  12. من جد روعه حلو مرره سويته بس بعض الاشياء ما عندي وحطيت بدالها اشياء ثانية و ظبط ^^ للي تبي تشوف تطبيقي تكتب misssweet124

    ردحذف
  13. أزال المؤلف هذا التعليق.

    ردحذف
  14. يسلمووو دودي والله حلو يسلم عينك وحفضك الله شكرا

    ردحذف
  15. دودي تسسلم الاياادي

    ردحذف
  16. وااااو يا دودي تسلمي ياقمر
    انا بصراحه عجبني راح اشحن واشتري الميك اب لانه مو كله عندي

    ردحذف
  17. هلا دودي صرااحه مررة حلو

    بس عندي طلب صغيير لو تقولي لي اي برنامج بتستخدمي لتصوير الشاشه لان البرامج الي عندي مو واضحه زي هذا واستخدامها معقد شويه فعطيني رابط التحميل لو ممكن يااا عسل

    ردحذف
  18. تسسسسسسسسسلمي دودي مررره حلو وأعجبني الدمج بين الفاتح والغآمقق, شششككرآ حبيبتي

    ردحذف
  19. تسلمين بس ترى مالقيت بعض الالوان

    ردحذف

اهلا بكم في مدونة دودي

الكاتبة

مرحبا بكم مدونة دودي هيا مدونة لعالم واسرار ستاردول

البحث فى المدونه

اشترك ليصلك كل جديد

احصل على كل جديد فى عالم ستاردول لحظه بلحظه اشترك الان