مرحبا بكم

في مدونة دودي

لكل ماهوا جديد في عالم ستاردول

ملابس LE وصلت





والشي الغريب انه في جوارب للي مش سوبر :)




وفي دور ثاني بس مش مطلعينه من هنا
ايش رأيكم فيها


Share this:

مدونة دودي

مرحبا بكم في مدونة دودي نتمنا لكم قضاء وقت ممتع معنا وماتحرمونا من تعليقاتكم الحلوة الرجاء عدم نقل اي موضوع دون ذكر المصدر ونتمنا أن تستفيدوا من هذا الموضوع وبالتوفيق للجميع ودمتم في رعاية الله وحفظه ..

JOIN CONVERSATION

17 التعليقات:

  1. مره غـــاااالي وكل ملابسهم ما تستاهل هذي الاسعار >_~

    ردحذف
  2. بووم بلييز ساعدينى انا لما ببحث فى البازار عشان اشترى حاجات مش بيطلعلى اى نتيجه

    ردحذف
  3. ايوا حبيبتي ادخلي ع البحث واختاري LE
    بتظهرلك كل البضاعة

    ردحذف
  4. لاااااااااااااا " بشد شعري من القهر"
    لااااااااااااااااااا اش هذا والله مايصير مفلسه حدي اشتري شيئين
    مشكوووووووووووورة بوم حبيبتي مشكووووووووووورة

    ردحذف
  5. يسلمووووو بوم بوم
    مررررررررره حلوه وتجنن

    ردحذف
  6. هلا بوم قلبي وكمان فيه جزمه للغير سوبر

    ردحذف
  7. اذا دخلت الماركه ما بتقدرين لاكن اذا رحت جديد ورحت شريتيها مناك تقدرين او اي شي ثاني انتهى بسرعه الحقو عليها

    ردحذف
  8. لالايابوم انا موقصدى هيك انا قصدى على الماركات جميعا مش حاجه محدده

    ردحذف
  9. في كمان بوت اسود في فر شوفوا 75 سعر
    وشكرا على الموضوع تحياتي لدودي

    ردحذف
  10. لالالا يا دودي لاتشدي شعرك من القهر والله لو ينفع لشتري كل الملابس ورسلك هيا هديه بس تعرفي انك اعز صديقاتي فديت عمرك يا عمري

    ردحذف
  11. هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه

    والله العظيم اول ماوصلتني الرساله حقتهم كل البضاعه حوول ماتخلص !!!!

    بس بجد بجد مايستاهل اني اشتريها لان البضاعه هالمره مو حلووه مره الشي الوحيد الي يخليها حلوه انها من ماركة LE فقط ^_^

    الا بعض الجزم مره حلوه ^^

    ردحذف
  12. العفووو حبيباتي منورات يا عسلز

    ردحذف
  13. هو اللي انا مستغربته ان الشنط ما عليها شريط كيف هي يعني محدودة ولا لأ بس الصراحة اختي قالت لي بالتلفون وانا ما عندي نت قلت لها تشتريلي وعاد دودي ذوقها لا يعلى عليه اشترت لي احلى شي بس مسكينة شالت الحرة لأنها مفلسةهعهع

    ردحذف
  14. ابشرررررررررررررررررررررررررررررركم

    نزل الدور الثااااااااااااني

    وصح الملابس مو مره حلوه يمثلون انهم حيوانات

    والجزم اللي في الدور الاول كلها مكرره الا وحده

    وفي اشياء قليله حلوه

    ردحذف
  15. دودي ممكن تروحي مدونتيوتشووفي موضوع مهم في بنت تقعد تسب وقليلة ادب مره اتمنى تروحي تشوفي لو تحبيني بليز
    LoOod-happy
    bye

    ردحذف

اهلا بكم في مدونة دودي

الكاتبة

مرحبا بكم مدونة دودي هيا مدونة لعالم واسرار ستاردول

البحث فى المدونه

اشترك ليصلك كل جديد

احصل على كل جديد فى عالم ستاردول لحظه بلحظه اشترك الان