مرحبا بكم

في مدونة دودي

لكل ماهوا جديد في عالم ستاردول

صار لكم زيي ؟؟

السلام عليكم وحمة الله وبركاته
هلا صبايا اليوم دخلت على صالوني وقاعده امكيج دولي وفجاة ادور على احد الالوان ولقيته اختفى وهو اصفر فاقع من لوكس والقى غيره لون غريب ماأشتريته "ازرق" واحط اللون يطلع معي اصفر بلييز الي مشتريين اللون هل صار لكم زيي ؟؟

Share this:

مدونة دودي

مرحبا بكم في مدونة دودي نتمنا لكم قضاء وقت ممتع معنا وماتحرمونا من تعليقاتكم الحلوة الرجاء عدم نقل اي موضوع دون ذكر المصدر ونتمنا أن تستفيدوا من هذا الموضوع وبالتوفيق للجميع ودمتم في رعاية الله وحفظه ..

JOIN CONVERSATION

10 التعليقات:

  1. لاء انا صار معي
    غير هشي شتريت حمرة لونها بنفسجي
    وبصالون التجميل تطلع برتقالي

    ردحذف
  2. ايوه يادودى انا بردوه بقى لونه ازرق ولكنه اصفر

    شكلها الدربكه دى بتقع فوق راسنا ربنا يستر
    مع تحيات :basantcat

    ردحذف
  3. إيه أنا صار لي نفس الشي

    والله خفت و كنت بأرسل لهم رساله

    بس بعدين لمن جربت اللون و طلع أصفر

    مشيتها و قلت أهم شي اللون إلي أنا أبغاه موجود

    وأبدا ما توقعتها مشكله بالموقع نفسه

    تحياتي ^_^

    ردحذف
  4. اقسملك بالله العضيم تلاتة والله العضيم لسة ملاحظة هاشي من شوي في صالون بووم اقسملك بالله كنت حنزل موضوع بس قلت لا والله

    ردحذف
  5. هههههههههههههه سبحان الله تصيير لي كثيير

    ردحذف
  6. هههــ لون نصراوي آزرق آتحول لآ آصفر ههه مادة كيميائية الله فيوزي شكلها ضربت مو شكلها هي ضربت
    المهم قد تحصل المشكلة هذي في ستار دول بس آحتمال 50بالمية آنو يكون في المكياج هكر وآنتبهوا ..

    ردحذف
  7. انا حصلتلي كمان
    أكيد في مشكلة وبيعدلوها
    يسلموووو ع الموضوع نودي

    ردحذف
  8. اي حصلي اول مانزل اللون

    ردحذف
  9. يب مي توووو انا كنت ابغا اشتري عدسه ثنتين عطوني سته و فلوووسي كلها راحت اوف

    ردحذف
  10. ء انا صار معي
    غير هشي شتريت حمرة لونها بنفسجي
    وبصالون التجميل تطلع برتقالي

    ردحذف

اهلا بكم في مدونة دودي

الكاتبة

مرحبا بكم مدونة دودي هيا مدونة لعالم واسرار ستاردول

البحث فى المدونه

اشترك ليصلك كل جديد

احصل على كل جديد فى عالم ستاردول لحظه بلحظه اشترك الان