مرحبا بكم

في مدونة دودي

لكل ماهوا جديد في عالم ستاردول

الفستان اللي معذبنا مجانا "طريقة جديدة"

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
هلا صبااايااا كيفكم حبيبااتي أكيد معصبين لانه الفستان ماصلكم على العموم اليوم جبت لكم طريقة جديدة 
الطريقة غير مصرح بنقلها لأي موقع كان إلا بذكر المصدر وماتقولو منقول لا منقول من مدونة دودي الحلوة القمورة >>امزح خخخخخ
اكتبوا  منقول من مدونة dodi5342
المهم للحصول على الفستان 
ادخلوا هنا
واكتبوا
http://www.stardoll.com/en/cinema/?id=170 
واضغطوا GO
ويوصلكم الفستان أن شاء الله
شكراا لــ roro_2011
لانها جابت لي البرووكسي مشكووورة ياقمر

Share this:

مدونة دودي

مرحبا بكم في مدونة دودي نتمنا لكم قضاء وقت ممتع معنا وماتحرمونا من تعليقاتكم الحلوة الرجاء عدم نقل اي موضوع دون ذكر المصدر ونتمنا أن تستفيدوا من هذا الموضوع وبالتوفيق للجميع ودمتم في رعاية الله وحفظه ..

JOIN CONVERSATION

16 التعليقات:

  1. ايوة هيك من الاول ميرسي يا حبي

    ردحذف
  2. يالبى تسبدك والله
    فديتك وقسم كنت ابيه
    طالع لي قرنين وانا احاول احمل ذا البروكسي مالت عليه
    تهاوشت انا وياها تخيلي<>بسطه بنات ولا تعب قلبي خخخ>>متأأثرة بالمنتديات هع

    المهم
    يعطيك العافيه
    ومشكورة قلبوز
    وان شاءالله اجيبه
    ^_^

    ردحذف
  3. العفووووووووووو حبيباااتي

    ردحذف
  4. دودي يسلموووووووووو وربي عيوني عليه اخادو يعني اخدو وترا معاه عِطــر

    ردحذف
  5. الله يسعدك ياقمر و ترى معااااااااه
    عطرررررررررررررر
    امممممممممممواح

    ردحذف
  6. الله يسامحك يا دودي ! ما انا مبارح بعتلك البروكسي و زبط معي من مبارح :(
    لكن شكرا

    ردحذف
  7. شكرا دودي الفستان معه عطر وكلهن حلوووووووووووت يسلم اعيونك الحلوه

    ردحذف
  8. تسلمين والله توه اشتغل والفستان +العطر جاني
    ومشكووووووره

    ردحذف
  9. يسلمووووووووو يا قلبي
    فديتك والله
    ولب قلبك يا قميل

    ردحذف
  10. الله يعطيكي العافية يارب

    ردحذف
  11. يسلمووووو نودي و رورو ما ننحرمش يارب
    عن جد مشكورين سبب لي عقدة توقعت ما آخذه ههههههه

    ردحذف
  12. وااااااااااااااو مشكوره ياعمري جاتني مره خطيره ^^

    +

    مع عطير يهبل ^^

    شوكرا دودي ماننحرم منج ابد ان شاء الله ^^

    ردحذف
  13. يايييي واخيرا جاني شووووووووووووووووووووكرا لو اشكرك لي بكرة ما يكفي

    ردحذف
  14. شكرا مليووووووووووووووووون مرة ميرسي واو اانا طايرة من الفرح ما يشتغلو البروكسيات بتونس بس بفضلك خدت كل شي شكرا موووووووووووووووووواه

    ردحذف
  15. أزال المؤلف هذا التعليق.

    ردحذف

اهلا بكم في مدونة دودي

الكاتبة

مرحبا بكم مدونة دودي هيا مدونة لعالم واسرار ستاردول

البحث فى المدونه

اشترك ليصلك كل جديد

احصل على كل جديد فى عالم ستاردول لحظه بلحظه اشترك الان