مرحبا بكم

في مدونة دودي

لكل ماهوا جديد في عالم ستاردول

العشر الاواخر من رمضان + كلام كثييييييير

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
كيفكم صبايا ان شاء الله تماااااااااام
حبيت اقولكم اشياء كثيير ببالي >> جهزو نظاراتكم 
لو سمحتو اقرأو الموضوع واعتبروه زية زي الاشياء المجانية
ابي اشارككم وجهة نظري في اشياء ومواقف كثير مؤخرا صارت تحصل بستاردول
وأشوف يمكن انتو زيي
اولا الزائرات للمدونة طبعا زي مالكل شايف اخر اضافة للمدونة وهي العضوة الاكثر زيارة
هذا بإذن الله راح يتفعل بعد العيد واكثر الاعضاءزيارة راح ياخذو هدايا ان شاء الله 
ثانيا حكاية عدم التقدير يعني في بنات يحسبوني انا وبوم طول الوقت على النت متفرغين لمشاكلهم ونرد على رسايلهم وماعندنا اشغال خاصة فينا "اتمنى هذا الشيء يتغير " وراح احكيكم قصص تشيب الراس انتو اصبرو شوي"
ثالثا سجل الزوار :: بنات كثير يجوني ويسألوني ليش قفلتي السجل يادودي ؟؟؟ وا وا وا .. الخ 
ردي المتواضع رمضان شهر عباده لو انتم حابين تقضوه على النت فانا لأ 
يعني يومين مادخلت ستاردول اجي القى رسايلي 150 رسالة "خافو الله" حراام عليكم والله ترى انا بنية صغيرونه عمري 21 سنه طولي يادوب 160 >> اقل  , ووزني تحت ال50>> فوق وش يقدرني اني ارد على هذا الكم الهائل من الرسايل "وفي النهاية يقولو ليش قفلت سجلك "؟؟
والله؟؟!!!!!! يعني اتخيلو معي شوي قبل ماأقفل سجلي كيف كان حالي 30 مدخل سجل زوار 70 رسالة >> صرت ادخل ستاردول ويدي على قلبي>> ههههههههه على العموم الحين و
رابعا بقولكم صندوق الرسايل ماذا يحتوي >> اصبروووو
1- 10 % انسرق حسابي ساعديني 
2- 15 % شكوى جدار العار >> مشكورين
3- 3% في شيء مجاني او الهوت بايز نزل والخ الخ الخ >> مشكورين
4- 20% سوي لي مدونة  او كيف تسوي البانار وكيف تسوي الاضافات وكيف وكيف وكيف ابغى افهم بنات التقنيية مو ماليين عينكم ولا حاطتهم في المدونة زينه ؟؟ 3 بنات تقنية اتفضلو وأسألوهم 
اي رسالة من هذا القبيل توصلني ولا عاد برد وبحذفها نهائي 
5- طبعا 5% رسائل غير لائقة من بنات عندهم امراض نفسية ."لابد منها دي" وفي رمضان "استغفر الله العظيم"
6- 45 % دودي ردي علي "الرسالة الاولى " دود بلييز ردي علي "الرسالة الثانية" دووودي لاتطنشيني والله ازعل عليك "الرسالة الثالثة " دودي انتي زعلانه مني "الرسالة الرابعة " دودي انا زعلانه ولو زعلانه مني طقي " الرسالة الخامسة " دودي انتي ليش متكبرة وماتردي على رسايلي انا كنت احسبك طيبة >> يعني انها تعرفني " الرسالة السادسة " الله ياخدك و....تووووت .....و توووووووت ... هههههه لا وازيدكم من البيت شعر هذي الرسايل كلها في غضون يومين لاأكثر والله العظيم 
يعني بحياتي ماأشوف ناس متقلبة مزاجيا زي كذا غير بالنت يعني تمر بكل حالات الكئابة والغضب  في غضون يومين ؟؟
يعني اللي يشوفها يقول مستنية دهر " خااافو الله فيني "  يعني انا توني بنوته حليوه والخ الخ الخ >> خلاص فهمنا اسكتي .
تكملة
7- 2% رسايل من صديقاتي العزيزات "كيفك يادودي وش اخباك وهكذا " المفضلة
يعني فعلا كرهتووني بستاردول انا اللي كان عندي ادمان وادخل ستاردول وانا صاحية من النوم > لاتخافو غسلت وجهي >>خخخخ وافطر على الطاولة الكمبيوتر, صرت اتهرب من الكمبيوتر >> سببتولي عقده والله
هذا رمضان وابي استفيد منه بالقدر اللي اقدر عليه ماأقولكم لاترسلو لأ ارسلو لي وأسألوني بس لاتزننو لو مارديت بدري
اتمنى ماتزعلو مني حبيت افضفض وطبعا مش الكل كذا بس مجموعة معينه
وفعلا حبيت انكت شوي معكم 
واتمنى تقضو الايام ال10 الاواخر في العباده والطاعه ودمتم سالمين
*.^

Share this:

مدونة دودي

مرحبا بكم في مدونة دودي نتمنا لكم قضاء وقت ممتع معنا وماتحرمونا من تعليقاتكم الحلوة الرجاء عدم نقل اي موضوع دون ذكر المصدر ونتمنا أن تستفيدوا من هذا الموضوع وبالتوفيق للجميع ودمتم في رعاية الله وحفظه ..

JOIN CONVERSATION

16 التعليقات:

  1. الله يعينك يادودي

    ردحذف
  2. الله يعينك حبيبتي و ناتي معك كل الحق تراء انا مدمنه كمبيوتر مو كتتير يعني ههه

    ردحذف
  3. allah ykwwn b3wwnk a7sn she 6nshee a4a 8alo 3nk m`3rwrh b3d 6nshe shklhm y7sbwwn anw ma 3ndk sh`3lla ala hm

    ردحذف
  4. الله يعينك يا دودى وما تزعلى ابدااااااااااااااااااا

    ردحذف
  5. والله معااكي كل الحق يا دودي الله يعينك يا عيوني
    منجد كلامك جواهر مشكوره على الموضوع

    ردحذف
  6. لا والله مو زعلانه بس احيانا كثرة الدق تفك اللحام
    بس حبيت انقل لكم اخر اخباري بطريقة تنكيتية واتمنى ماحد يزعل

    ردحذف
  7. الله يعينك يادودي وقسسم لوني مكانك تركت ستار دول بكبرها ههههههههههههههههههههههههه

    وكل الي تكلمتي عنهم تافهات بجد يعني مايستحون على وجههم ؟

    يعني باللهي ابسئلك دودي بتحتري رسالتك احر من الجمر عشان ترد عليك؟

    ولا انتي البنت الوحيده الي تكلم دودي؟

    اخاف بسس دودي مو انسانه عشان ماتعيش حياتها الخاصه ! ههههههههههههههههههه

    انا اقترح عليك يادودي اي ازعاج تافه جتك من بنت احضريها وافتكي منها حياتو ^^

    الصراحا انا مارسل لدودي ابدا الا اذا فيه امر مهم لاني عارفه انها مشغوله واااااايد

    الله يعينك يالغلا ^_^

    محبتسسسسس منوري ^.....^

    ردحذف
  8. حلو موضوعج يادودي وانا حاسة فيج وايد بنات لزقون لزق اذا مارديت عليهم كل شوي راسلين لي رسالة
    المهم تقبل الله طاعتج برمضان وانتي كبرتي بعيني اكثر واكثر من موضوعج هذا لان صج اهم شي العبادة علشان رضا الله والحسنات :)

    ردحذف
  9. انســب حـل عشــان ترتاحــي طنشيهـم وربـي ترتاحـي ولا سيبي الموقــع بنفسـوا بس والله اانا ابدا مقهورةمن سجل الزوار ايش لكــم صلاح بأنهـا قفلتــوا وربي قهر :(

    ردحذف
  10. هههههه جزاك الله خير
    صورتي الوضع تماما
    ههههههه بس بصورة حلوة
    فديت قلبك

    ردحذف
  11. دودى بلييز ساعدينى انا لما ببحث فى البازار مش بيطلعلى اى حاجه

    ردحذف
  12. انا والله ما عم قصر والله كل البنات يسالوني انا و الشغل فوق راسي والله بسوي لهم اللي بيبونه اخر شي ستاعتين و نص بموضوع سويلي مدونة واللهانا بجتهد بالشغل و ما ملر يوم من غير ما رحت فيه على ستاردول والله اذا انا مقصرة بشي قوليلي لحتى صلحوا

    ردحذف
  13. اذا زعلتك بشي يا دودي سامحيني الله يخليكي انتي تعرفي معزتك عندي قديش

    ردحذف
  14. هههههههههههههههههههههههههههههـ

    دوودي اتووقع انا اني من ضمن هالبنات المزعجات لاني ارسلت لك رسالة زي كذا هههههههههههههههههه
    بـس يوم مارديتي علي والله مازعلت منـك....
    ^.*
    Miss.jroOo7

    ردحذف
  15. sorrey دوودي احنا زعلانك و الله بحبك كتييير انت كلامك صح 100/100

    ردحذف
  16. آهليين دودي حبيت اقولكـ إذآ آنتي موقد هذآ كله آطلعي من ستار دول.. ستـآر دول شعارها الشهره والاصدقآء ومـآتقدرين تمنعيين آلـصدآقه والرسـآيل وككذآ ..مممن آلـبدآيه آكتبي نصيحه في عرضكـ على آلـعششر الآوآخر وقولي انكـ مشغوله فيهم ومـآتدخلين ورآح نتفهم آلـوضع .. ووبعدين احنـآ مـآندري إذآ عندي ١٠٠ ولا ٣٠٠ رساله احنا نرسل لكـ رسـآله ونكـلمكـ ونسولف معكـ عشششـآنـآ نحبكـ بسسس وهذآ آكـد لـي آنكـ مـآتهتمين ..مـآآقول غير الله يكـون في عونكـ ^^..

    ردحذف

اهلا بكم في مدونة دودي

الكاتبة

مرحبا بكم مدونة دودي هيا مدونة لعالم واسرار ستاردول

البحث فى المدونه

اشترك ليصلك كل جديد

احصل على كل جديد فى عالم ستاردول لحظه بلحظه اشترك الان