مرحبا بكم

في مدونة دودي

لكل ماهوا جديد في عالم ستاردول

بنات لحقو غلطتين جديدة في محل Voile

السلام عليكم
اخباركم ياقمرات
نزلت غلطتين الفستان ب 15 كوينز وتنوره ب 6 كوينز لحقوووووووو
ملاحظة
بنات قبل الشراء ركزو اتعدل السعر او لا 
للشراء بسرعه ادخلي من >>>هووون<<<<
سلأأأأم

Share this:

مدونة دودي

مرحبا بكم في مدونة دودي نتمنا لكم قضاء وقت ممتع معنا وماتحرمونا من تعليقاتكم الحلوة الرجاء عدم نقل اي موضوع دون ذكر المصدر ونتمنا أن تستفيدوا من هذا الموضوع وبالتوفيق للجميع ودمتم في رعاية الله وحفظه ..

JOIN CONVERSATION

19 التعليقات:

  1. شكرا كثيييير لحقت عليهم
    اول تعليق ض5

    ردحذف
  2. اهئ ليه ماكتبتي اسمي اقسم بالله انه اول مابحثت انا لقيته على طول رحت المدونه قلت وعطيتك اسمي بس خساره ماحطيتي اسمي ض2

    ردحذف
  3. انا اشتريت الفستان وسحبو الفلوس م وصلني بس جاني كيس افتحه فاااااااضي ض6

    يسلمو عالمجهود س8

    اسمي في ستار دول soso-6004

    ردحذف
  4. حتى انا صار لي نفس ما صار مع اختنا
    soso-6004

    ردحذف
  5. مرسي ياقمر اشتريته ووصل كمان

    ردحذف
  6. SoOSoO O
    حبي والله نزلت الموضوع قبل أشوف كلامك ولا مستحيل انه اخذ تعبك ياقمر ف5
    سارة و soso-6004
    انتو لحقتو ع الفستان لاتخافو لكن اختفى مؤقتآ الظاهر ستاردول اكشفو الغلطة لكن بعد فوات الأوان ف1ف1ف1ف1

    ردحذف
  7. مكتوب 15 كوينز بس هي 15 دولارز ومكتوب 6كوينز وهي 6 دولارز ويييييييييييييييي خسرت فلوس كتييير على شي عملري ما فكرت اشتري

    ردحذف
  8. آلي صآرلي مثل مآصآر لـ
    Lara ض2ض2ض2ض2ض2ض2ض2ض2ض2ض2

    ردحذف
  9. ليه يقول لي ماعندي ستاردولارز كافية والعمله حقته كوينز

    ردحذف
  10. هنو قالت لاحظو قبل الشراء

    ردحذف
  11. عدلو السعر و ما اشتريته ض6 ض6

    ردحذف
  12. انا الحمدلله لحقتت عليهمم التنورهه القميلةة وصللت بس ليهه م ججا الفستان افتح الكيس ويصير فاضي وكل ما دخلت جناحي فيه نفس الككيس وافتحه ويصير فاضيي وسحبوا فلوس بعدد ض6

    ردحذف
  13. انا مالحقت الا عل التنورةة ههههههههههههههههههههههبس ششكرا ع المجهود

    ردحذف
  14. سوري يعني بس انا يلي قلتلك على الطنورة حتى قلتلك على موضوع تاني وانتو قمتو الموضوع ليييش
    ض6 ض6 ض6 ض6 ض6

    ردحذف
  15. الحمدلله وصلني الفستان شوي صار يطلع فتحت الكيس وطلعع

    ردحذف
  16. ثانكس لمحهودك ملحقتهووووووووووش ض6ض6ض6ض6ض6ض6ض6ض6ض6

    ردحذف
  17. ول بدولارز مش كوينز اهيء اهيء

    ردحذف

اهلا بكم في مدونة دودي

الكاتبة

مرحبا بكم مدونة دودي هيا مدونة لعالم واسرار ستاردول

البحث فى المدونه

اشترك ليصلك كل جديد

احصل على كل جديد فى عالم ستاردول لحظه بلحظه اشترك الان