مرحبا بكم

في مدونة دودي

لكل ماهوا جديد في عالم ستاردول

مسابقة فتاة الغلاف و فلة العدد

السلام عليكم و رحمة الله و بركاته
كيفكمــ يا صبايا مع الدخول المدرسي اليوم ؟
المهم ندخل لموضوعنا 
اللي تبي تشترك بمسابقة فتاة غلاف المجلة او فلة العدد للاصدار الخامس
اول شي كل وحدة تكتب اسم المسابقة اللي عايزه تشترك فيها و اسمها بستاردوول 
ثانيا تلبس دولها شو عايزه المهم تكون ملابس حلوه
بعدين تحفظ الدول بالالبوم و تروح  لعرضها و تحط الميدول اللي حفظتها بالالبوم و تكتب  انها جاهزه مشان اروح انا و آصورها 
رح اختار 3 بنات لمسابقة فتاة الغلاف و رح نعمل تصويت 
و لمسابقة فلة العدد رح اختار 5 بنات و اعمل قرعه بالبيت
و هي المرة رح تكون في هدية بقيمة 50 ستاردوولار للفائزة بمسابقة فتاة الغلاف المركز الاول
و 30 دولار للمركز الثاني
منتظره اشتراكاتكم و رح اقفل التعليقات بعد 24 ساعه يعني بكرا 14.30 بتوقيت السعودية
سلآلآلآمؤؤ  يا قمرآآآتــ

Share this:

مدونة دودي

مرحبا بكم في مدونة دودي نتمنا لكم قضاء وقت ممتع معنا وماتحرمونا من تعليقاتكم الحلوة الرجاء عدم نقل اي موضوع دون ذكر المصدر ونتمنا أن تستفيدوا من هذا الموضوع وبالتوفيق للجميع ودمتم في رعاية الله وحفظه ..

JOIN CONVERSATION

84 التعليقات:

  1. الحممد لله تماام وانتيي يا عسسل^^؟؟
    بالتووفيق للكلل يارب س9

    ردحذف
  2. اول تعليق ^^ امم ابي اشترك ض3
    dreamyloveley
    امم ابي اشترك باي مسابقة متاحة لي هع ض3
    ولبست الدول و حطيتها بالعرض ض3 ف1

    ردحذف
  3. 3تعليق ابي اشترك واسمي بستار
    soso-24

    ردحذف
  4. أزال المؤلف هذا التعليق.

    ردحذف
  5. 4 تعليق واسمي بستاردول زي اسمي في المدونة

    ردحذف
  6. أزال المؤلف هذا التعليق.

    ردحذف
  7. أزال المؤلف هذا التعليق.

    ردحذف
  8. صح نسيت اكتب النسابقه فتاة الغلاف

    ردحذف
  9. أزال المؤلف هذا التعليق.

    ردحذف
  10. 5 تعليق و ابي اشترك في مسابقة فتاة الغلاف ^^

    خلصت و حطيت الدمية في عرضي

    وغلاف البومي


    واسمي بستاردول Super-Star551

    وهذا رابط جناحي ^^


    http://www.stardoll.com/ar/user/?id=159255543


    اتمنى ان اشترك ^^ س8 س8 س8

    ردحذف
  11. أزال المؤلف هذا التعليق.

    ردحذف
  12. آشترك مسآبقة فتآة الغلآف ~

    http://www.stardoll.com/ar/user/#pres

    ردحذف
  13. انا عايزة اشترك بفتاة غلاف اسميsamarsamsam

    ردحذف
  14. جاهزه وحطيت اللبس اللي ابغاه في عرضي

    واسمي في ستار دول sweetyuri

    واذا اقدر اشترك بالمسابقتين واذا ما اقدر اشترك في مسابقه فتاة الغلاف ^.^

    ردحذف
  15. اتمنى اشترك في مسابقة فتاة الغلاف
    a_a_a_888اسمي
    كلصت وعملت الدميه
    http://www.stardoll.com/ar/user/#pres

    ردحذف
  16. اسمي bmoot_bek عايزة اشترك ^^

    ردحذف
  17. أبي أشارك ما يهم أي مسابقة ولبست الدول وحطيتها بالعرض والألبوم الصفحة الأخيرة وبالمشهد بعدأنا qwxsdd5

    ردحذف
  18. حبيبتي ابي اشارك باي وحدة على كيفج واسمي بستار hebatime

    ردحذف
  19. افضل فتاة الغلاف لو في مجال

    ردحذف
  20. آخترت مسابقة فتاة غلاف المجلة

    وحطيت الدول في عرضي وكمـــآن في غلآف الالبوم

    آسمي soso2852

    ردحذف
  21. السلام عليكم انا احب اشترك في فتاه الغلاف
    الاسم : ranosh200
    الصورة : http://www5.0zz0.com/2012/09/09/17/143784078.jpg

    و انا حفظت العروسه في الابوم لو حابه تصوريها بنفسك :)

    ردحذف
  22. ابي اشترك بفتاة الغلاف ولبست الدووول وحطيتها بالعرض ^_^
    وشكرا ع مسابقاااتكم الحلووووة

    ردحذف
  23. مرحبا ..... اسمي بستاردول nicesagi وبتمنى اني افوز ^_^

    ردحذف
  24. انا جاهزة ياقمر خلاص وانا كتبت اسمي فوق

    ردحذف
  25. اسمي بستاردول nagham_j :)

    ردحذف
  26. انا حابة اشترك في مسابقة فتات الغلاف
    الاسم:mimineBeauty
    الصورة:http://i45.tinypic.com/55pmra.jpg
    وانا حافضتها في الالبوم

    ردحذف
  27. انا ابغى مسابقه فتاه الغلااف واسمي بستار دول fofe_cute و هاذه الرابط حفضته في البوومي اول صفحه http://www.stardoll.com/ar/user/album.php

    ردحذف
  28. انا جاهزة وابغى اشارك بفلة العدد واسمي بستار دول هو

    soso-smaile

    وانا جاهزة

    ردحذف
  29. آسمي soso2852

    آخترت مسآبقة فتـآة غلآف المجله

    حطيت صورتي بالعرض وغلآف الالبوم

    وهذآ رآبط الصوره
    file:///C:/Users/dell/Desktop/11.PNG

    اتوقع مآ تختآروني ض9 لأنه حظي معفن دايماً ض7

    بس ان شـآءالله حظي هذه المره كذآ س3

    كككككك

    ردحذف
  30. أنا بشترك يا جميلة في فلة العدد
    واسمي بستاردول ms.a.i

    ردحذف
  31. ابي اشترك في مسابقه فتاه الغلاف اسمي

    soso-6004

    انا حاطه الدميه بالعرض وكتبت عشان تعرفين ^_^

    ردحذف
  32. ابي اشترك في مسابقه فله العدد

    اسمي pearlQ8

    و هذا الرابط

    http://www.stardoll.com/ar/user/#pres

    حاطه الميدول بالعرض ض1

    ردحذف
  33. انا بدي اشارك في المسابقتين حطيت الميدول حقي بالالبوم حطيت 3 لما تروحي الجناح تلاقين كل لبس في غرفة اسمي بستاردول nanaghlove اتمنى افوز بمسابقة فتاة الغلاف لانو حلمي منذ فتت عستاردول لكني ولا مرة فزت فيه يا رب ض2 ض2

    ردحذف
  34. أزال المؤلف هذا التعليق.

    ردحذف
  35. ممكن اشارك انا اسمى highgold

    ردحذف
  36. أنا بدي أشارك بمسابة فتاة الغلاف اسمي بستاردول chada2
    أنا جاهزة

    ردحذف
  37. ض3 هاي ياعسل اسمي بستار دول eoqo14
    ووودي اشترك ب فتاة غلاف العدد واذا غير ممكن عادي اكون فلة العدد بس ض6 اذا عجبك ستايلي حطيني على الغلاف و ب
    =)
    بالتوفيق

    ردحذف
  38. وانا جاهزة س3 يالله شوفيني ض4
    شكلي مايتطوف س5
    بمعنى رووعهـ س7
    اكون شاكرة ان عجبتج على الاقل
    اسمي بستار ف3
    eoqo14

    ردحذف
  39. أزال المؤلف هذا التعليق.

    ردحذف
  40. أنا بدي أشارك بمسابة فتاة الغلاف اسمي بستاردول
    miss--albatool
    وانا جاهزة تعالي صوريني

    ردحذف
  41. اريد اشترك بمسابقة فلة العدد اسمي بستاردول arcticlovely

    ردحذف
  42. أنا بدي أشارك بمسابة فتاة الغلاف اسمي بستاردول
    miss--albatool
    وانا جاهزة تعالي صوريني

    ردحذف
  43. انا ابغى اشترك في فتاة الغلاف
    اسمي في ستار دول sarhmilv
    وانا جاهزه

    ردحذف
  44. أبغا أشارك وأسمي:{asd332}
    وهاذا رابطي نفس هذي الملابس:{http://www.stardoll.com/ar/user/}
    ف2

    ردحذف
  45. انا عايزة اشترك فى مسابقة فتاة غلاف المجلة
    اسمى بستاردول : catyangle1010

    ردحذف
  46. انا عايظة اشترك فى مسابقة فتاة غلاف المجلة وفلة كمان واسمى بستار دول elsindrellayoya وانا جاهزة

    ردحذف
  47. انا عايزة اشترك اسمي بستار دول pinkylaraaldo

    ردحذف
  48. انا عايظة اشترك فى مسابقة فتاة غلاف المجلة وفلة كمان واسمى بستار دول elsindrellayoya وانا جاهزة

    ردحذف
  49. بشـتركك ف مسآبقةة فتآة الغلآف ض3
    هذآ آسمي س9 :
    happy-smilered
    وهذآ الرآبط :
    http://www.stardoll.com/ar/user/?id=66420124
    ب التوفيق للجميع ض1 س8

    ردحذف
  50. انا حفظت دميتى فى العرض اسمى catyangle1010 فتاة الغلاف

    ردحذف
  51. ف3 ف3 ف3 ف3 ف3 ف3 س5 س5 س5 ض5 ض5 ض1 ض1 ض1 ض1

    ردحذف
  52. انا بشترك اسمي
    dnetely

    ردحذف
  53. أزال المؤلف هذا التعليق.

    ردحذف
  54. انا عايزه اشترك
    بمسابقه فتاه الغــلاف
    واسمى بستاردول
    elmalka

    ردحذف
  55. بنااااات بليز بليز صوتولي للستارموفي مالي 5/5 صارلي سنة مشتركة بستاردول ما فزيت و لا جاائزة ض2 ض2 ض2 و انا بالمستووى 43 تخيلوووو خلووني افوز ستارموفي و صوتولي يعنيكرما منكم لا أمثر
    اسمي بستاردوول
    tabark

    ردحذف
  56. انا ابغى اشترك واسمي بستار دول
    .memestar

    ردحذف
  57. اسمي بستاردول beautygirl_tota عايزة اشترك في فلة العدد

    ردحذف
  58. ممكن اشترك بفتاة الغلاف ودائما مستعدة علشان تصوري دميتى اسمى نفس الاسم هنا بستار دول meme2010n

    ردحذف
  59. lightTOOT ده اسمي وياريت اكون فتاة الغلاف

    ردحذف
  60. انا جاهزةة بشترك بفتاة الغلاف اسمي SARAHHEBA س8

    ردحذف
  61. انا اريد الاشتراك بمسابقة فتاة الغلاف
    ض4 وانا جاهزة للأشتراك هذه اسم الدول تبعى/ celenafun
    وهذه هى الصورة /http://www.stardoll.com/ar/user/photos.php?id=173242092&pid=160399944&npage=0&page=0 س3

    ردحذف
  62. بشترك اسمي بستار soso-asooly

    ردحذف
  63. اشترك واسمي في ستاردول malak_68

    ردحذف
  64. في مسابقة فتاة الغلاف

    ردحذف
  65. بس ممكن سؤال شو هو العرض

    ردحذف
  66. انا ابي اشترك
    في مسابقة فلة العدد
    اسمي sarahcool1921
    وبالتوفيق للجميع

    ردحذف
  67. khadidja13 ابي اكون قتاة الغلاف بليز رح احفض المي دول تبعي س1

    ردحذف
  68. xxsoso_97xx هاذا اسمي
    وابي اشترك بالمسابقة
    ويا رب اربح لانو ولا ولا ولا مرى صحلي اربح غير مرى وحدي
    وما حصلت على شيء ض6
    بالتوفيق س7

    ردحذف
  69. حبيبتي ملاك العرض هو الي يطلع بصفحتج تحت جنب سجل الزوار ض1

    ردحذف
  70. حبيبتي مو مفروض اليوم الظهر الساعه 2 و نص تختاري المتسابقات ولا انا غلطانه ف2

    ردحذف
  71. مرحبا انا جاهزة اسمي في ستاردول girlyhadj بتمنى تعجبك

    ردحذف
  72. انا عايزة اشترك بمسابقة فتاة الغلاف اسمي في ستاردول girlyhadj

    ردحذف
  73. انا عايزة اشترك في فتاة الغلاف اسمي بستاردول bbmm00x وده رابط جناحي لبست الدمى وحطيتها بالعرض
    http://www.stardoll.com/ar/user/#pres

    ردحذف
  74. مساء النور عزيزتي

    اسمي هو sosro

    و أنا جاهزة لمسابقة فتاة الغلاف , و عملت لبس جديد للدمية و حفظتها بالألبوم ثم بالعرض مثل ما قلتي تماما
    و هذا رابط صورتها بالألبوم
    http://www.sdcdn.com/dressups/475/722/475722297.png
    و حتلاقيها طبعا بعرضي

    ألف ألف شكر على المسابقة الجميلة و يارب أكون فتاة الغلاف لمجلتكم المميزة .. يارب

    ردحذف
  75. انا عايزة اشترك في فتاة الغلاف اسمي بستاردول vivelousa1

    ردحذف
  76. اسمي SWEETSOUNDOUSSE و باشترك و هاي صورتي بالالبوم
    http://i49.tinypic.com/2qimfqu.png

    ردحذف
  77. حسآففففه رآآح عللي بس مبروك للفائزات

    ردحذف
  78. مبروك للفائزات بالتوفيق للباقي

    ردحذف
  79. أزال المؤلف هذا التعليق.

    ردحذف

اهلا بكم في مدونة دودي

الكاتبة

مرحبا بكم مدونة دودي هيا مدونة لعالم واسرار ستاردول

البحث فى المدونه

اشترك ليصلك كل جديد

احصل على كل جديد فى عالم ستاردول لحظه بلحظه اشترك الان