مرحبا بكم

في مدونة دودي

لكل ماهوا جديد في عالم ستاردول

طلعت نتائج المسابقة :)

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
هلا صباااايااا
طلعت نتائج المسابقة 
طبعا كل وحده تصوت للبنات المتأهلات من دولتها
20 بنت من كل بلد 
مادري اي البلدان مشتركة بس اتوقع الكل
يلا ادخلووو وصووتو للي تستاااهل وحظ اوفر للجميع :)
دودي

Share this:

مدونة دودي

مرحبا بكم في مدونة دودي نتمنا لكم قضاء وقت ممتع معنا وماتحرمونا من تعليقاتكم الحلوة الرجاء عدم نقل اي موضوع دون ذكر المصدر ونتمنا أن تستفيدوا من هذا الموضوع وبالتوفيق للجميع ودمتم في رعاية الله وحفظه ..

JOIN CONVERSATION

15 التعليقات:

  1. ححـمـآآآسس !! ,, مبروووكك مس هـنـو ترششحتي !! .. يـلآلآ أححلى تصويت لأححلى دوول ^^

    ردحذف
  2. ما شأء الله عليكي تسلمي

    ردحذف
  3. ما شأء الله عليكي تسلمي

    ردحذف
  4. انا من متى ادخل المسابقه و اشوف طالعلي بنتين من دولتي بس مادري ليش bent-albaloosh

    ردحذف
  5. bas lish mane9dar nelbes charit elmousseb9a benesba lel fa2izet ?

    ردحذف
  6. انا اتاهلت ساعدونى بقا فووووووووووت مى اسمى بستار kenzyWbs16

    ردحذف
  7. مبروك للبنات ويالله نصوتلهم

    ردحذف
  8. خسارة ماتأهلت :(
    لكن اتمنى تصوتون لي : ksa55
    :)

    ردحذف
  9. الله يبارك فيكم ياقمرات وربي يوفق الجميع ياعسولات ف5ف5

    ردحذف
  10. صوتولي شباب وبنات اسمي بستاردول fotbol يلا شباب هيا بس دقيقة من وقتكم

    ردحذف
  11. يا بنات مصر ساعونى ارجو من الجميع يصوتلى فى المسابقة انا من المتأهلات اسمى saso-star
    ساعدونى انا اجتهدت فى الحملة دى لحد ما اترشحت ارجو منكم لو شيفنى استاهل صوتولى و ساعدونى

    ردحذف
  12. بالتوفيق للجميع

    ردحذف
  13. صوتولي انا تاهلت من الجزائر اسمي princesse.kala1

    ردحذف

اهلا بكم في مدونة دودي

الكاتبة

مرحبا بكم مدونة دودي هيا مدونة لعالم واسرار ستاردول

البحث فى المدونه

اشترك ليصلك كل جديد

احصل على كل جديد فى عالم ستاردول لحظه بلحظه اشترك الان