مرحبا بكم

في مدونة دودي

لكل ماهوا جديد في عالم ستاردول

تم العثور على الحائط

السلام عليكم
اخباركم صبايا
كلنا فاكرين لمن نزل دا المحل والمفروض انه ينزل معاه 3 الوان حائط بس اختفى منهم 2
وانا بشوف اغراض السويت شوب حصلت كل الألوان لكن متى نزلت الله أعلم وحبيت اخبركم حتى لو في بنات ماأنتبهو يلقونه
يارب تكون المعلومة أفادتكم ^_^
المعلومه مجهود شخصي
سلأأأأم

Share this:

مدونة دودي

مرحبا بكم في مدونة دودي نتمنا لكم قضاء وقت ممتع معنا وماتحرمونا من تعليقاتكم الحلوة الرجاء عدم نقل اي موضوع دون ذكر المصدر ونتمنا أن تستفيدوا من هذا الموضوع وبالتوفيق للجميع ودمتم في رعاية الله وحفظه ..

JOIN CONVERSATION

8 التعليقات:

  1. عقدوا راسنا هالستاردول مرة يشيلوا مرة يرجعوا !!

    ردحذف
  2. يعطيك العافيه حبيبتي

    ردحذف
  3. أنا كنت بقول الخبر الى الكاتبة بس الكاتبة قالت اذا اقول الخبر ماتكتب انا الخبر مني.
    تحياتي:ZZZZaahhrraaa

    ردحذف
  4. منورين ياقمرات الموضوع حياكم ياحلوين ^_^
    وربي يعافيكم ويسعدكم حبيباتي ^_-
    ZahraFeb
    حبي انا عمري ماقلت هالكلام ولا أرضى اني اخذ تعب من بنت او خبر منها واخليه لنفسي وحياكي الله ^_^

    ردحذف
  5. الله يعطيكي العافية

    ردحذف

اهلا بكم في مدونة دودي

الكاتبة

مرحبا بكم مدونة دودي هيا مدونة لعالم واسرار ستاردول

البحث فى المدونه

اشترك ليصلك كل جديد

احصل على كل جديد فى عالم ستاردول لحظه بلحظه اشترك الان