مرحبا بكم

في مدونة دودي

لكل ماهوا جديد في عالم ستاردول

عرض شحن لغير السوبر

                                            السلام عليكم ورحمة الله...
                                                    كيفكم صبايا
                           نزل عرض جديد لغير السوبر تلقينة اول ماتسجلي دخول
                                                   العرض يقول :
                                شهر سوبر ستار+80ستاردولارز=10ريال فقط
                                               عن طريق الجوال
              

Share this:

مدونة دودي

مرحبا بكم في مدونة دودي نتمنا لكم قضاء وقت ممتع معنا وماتحرمونا من تعليقاتكم الحلوة الرجاء عدم نقل اي موضوع دون ذكر المصدر ونتمنا أن تستفيدوا من هذا الموضوع وبالتوفيق للجميع ودمتم في رعاية الله وحفظه ..

JOIN CONVERSATION

26 التعليقات:

  1. وااو
    العرض روعه
    ابشحن انشالله
    مشكوورة يالغلا وجزاك الله خخير

    ردحذف
  2. مره روعة العرض يعطيكي الف عافيه

    ردحذف
  3. قهر دايمن يسو عروض بعد ما اشحن بيوم او يومين

    ردحذف
  4. وااااااااو عرض رائع ولاكن أنا لما دخلت ما اجاني يمكن بس للسوعوديين لأني من الجزائر

    ردحذف
  5. يسلموو يُ الححلوةً ^_^

    ردحذف
  6. سوسو حبيتبي حبيت اسئلك ليه ما في عن طريف الجوال للفلسطينين ؟؟

    ردحذف
  7. حلووو بسسْ يقهرونْ آشترك و آذآ آشتركة يحطونْ عرضضْ

    ردحذف
  8. مشكورة يا قمر العرض تحفة

    ردحذف
  9. وممكن سؤال ليش الاردن ما في طريقه غير الجوال الاورنج شو هاااااااد
    والله لو عملو زين والامنيه كان كل الستاردول صارو سوبر
    اف اف
    انا اتعقدت من اختيرات ستار لنصير سوبر

    ردحذف
  10. واااااو مره حلو العرض حسافه لما سويت جابو العرض يلا خيرها في غيرها
    يعطيك العافيه عسوووله

    ردحذف
  11. الله يهنيكم يا بنات السعودية عندنا ما نقدر اهئ اهئ
    مشكورة

    ردحذف
  12. يب روعه بس احنه قير عندنه عندنه شحن بي بالبحرين بي 0.5 د.ب
    بس واوا روعه شهر كامل بس مع الاسف 40 دولرز قهر قهر للمهم يله بس تبين الصج مشكوره على الموضوع

    ردحذف
  13. انا سجلت دخوول بس ما لقيت العرض؟

    ردحذف
  14. انا من الجزائر عطوني العرض بس (à دولارز بس انا طلعت من الصفحة بدون قصدي ي ترى بيرجعو يعطوني اياه بكرا او لا ؟؟؟ بليز جاوبوني

    ردحذف
  15. عملته وماضبط معي ما أدري في غيري ماضبط معاهم والا انا بس ؟

    ردحذف
    الردود
    1. انا كمان كل مارسل المال ما بصير سوبر ما بعرف ستار دول خرفت ولا ايش ؟؟

      حذف
  16. العرض انا شفته من دول ثانية
    ماعملتها سوبر من قبل
    واكيد ممكن يطلع العرض ثاني بس تسجلي خروج وتدخلي مرة ثانية ثاني يوم
    انا ماجربت

    ردحذف
  17. هاي يا بنات الي بدها تعمل العرض باي وقت هيا عايزاه تدخل هنا بس https://buy.boku.com/checkoutidentify/8f1a2c4a00c72e8fd97f61be/buy.js

    ردحذف
  18. تسلمي ياقمر علي اخبر ياقمر وشكرا علي مجهودك

    ردحذف
  19. مررررره حلووو يسلمووا

    ردحذف
  20. شكرا حبيبتي على الخبر ... حبيت العرض كثير وكمان سعر مناسب ورخيص يعني فرصه للي حابب يكون سوبر ستار :)

    ردحذف
  21. يعطيكي العافية على المجهود ما ننحرم وان شاء الله الكل يصير سوبر

    ردحذف
  22. انا بقالي 2 ويخلص السوبر بشحن بكره واو العرض رووووووعه

    ردحذف
  23. انا ما صار لي العرض ما طلع لي ؟؟؟ ف2 ف2

    ردحذف
  24. بنات كيف طلع لكم العرض ؟؟؟؟؟ض1ض1

    ردحذف
  25. كيف بنات ردو عليه ؟؟؟؟ ض6 ض6 ض6

    ردحذف

اهلا بكم في مدونة دودي

الكاتبة

مرحبا بكم مدونة دودي هيا مدونة لعالم واسرار ستاردول

البحث فى المدونه

اشترك ليصلك كل جديد

احصل على كل جديد فى عالم ستاردول لحظه بلحظه اشترك الان