مرحبا بكم

في مدونة دودي

لكل ماهوا جديد في عالم ستاردول

خبر مؤسف 2

السلام وعليكم هاذا الخبر الثاني من ستار دول المؤسف صديقتنا الحلوهsweetyuri قالت انووا ماتقدري تغيري بلدك @ _@ ض1 
وانا >غيرت بلدي الى بلد البرتغال عشان كاس الالعاب وفاجئة ! لما اخذت الكاس رحت عند الاعدادات وقالوا الاتصال بي خدمة العملاء يعني  لما رغده توافق نغير البلدان يعني ماتقدري تاخذي كاس الالعاب الى بعد مشوار طويل ! اذا حابين ترسلوا لي ستار دول رسائلة ! تقولوا : الرجاء الرجوع الى النظام الاول في تغير البلدان يمقن يوافقوا ! 


Share this:

مدونة دودي

مرحبا بكم في مدونة دودي نتمنا لكم قضاء وقت ممتع معنا وماتحرمونا من تعليقاتكم الحلوة الرجاء عدم نقل اي موضوع دون ذكر المصدر ونتمنا أن تستفيدوا من هذا الموضوع وبالتوفيق للجميع ودمتم في رعاية الله وحفظه ..

JOIN CONVERSATION

26 التعليقات:

  1. الله يعين -_- حتى انا نفس قصتك اخذت كأس الالعاب وصار كذا الله يعين وبدميتي الثانيه ما قدرت اغير من غير ما اسوي ولا شي اهئ اهئ

    الله يصبرنا

    ردحذف
  2. امم الله يعني
    على العموم مشكورة على الخبر
    ويعطيكي الف عافية

    ردحذف
  3. يوووووو قهههر
    ناوية اخذ الكاس
    مشكوورةة حبيبتي ع الطرح الرائع

    ردحذف
  4. حبيبتي يممكن افيدج بس انا توة رحت اشوووف ولا ماكو شي مثل شي تقدرين تغيرين الدولة عل عموم شكرا

    ردحذف
  5. اها سوري لا صح انا توة غيرت دولتي ولا يطلع جذي ههههههه شكرا

    ردحذف
  6. أزال المؤلف هذا التعليق.

    ردحذف
  7. نفس مشكلتي بالضبط انا غيرت بلدي عشان أخذ كأس الألعاب بعدين بدي أرجع بلدي و إلا طلع لي هيك و بعثت رسالة لستار دول قالوا بس تقدري مرة واحدة و صديقتي نفس الشي و هي Nada-AN ما قبل إهء إهء يا ريتني ما غيرت خخخخخخ و مشكورة
    و إسمي بستار دول queenalb

    ردحذف
  8. حبوبة إلا تقدرين تغييرين عادي وأنا غييرته ورجعته مره ثانية يمكن فيه مشكله عندكم وشكراً مع تحياتي : monamaily

    ردحذف
  9. مثل مشكلتي ما اقدر ارجع بلدي اهئ اهئ اهئ

    ردحذف
  10. آوهاا مرررررررره قهرررر ان اكنت ابغى اغيرر بس اشووا اني مااغيررت
    الله يعيينك يااقمرر

    ردحذف
  11. انا اقدر اغيره مافيها مشكله انتوا ليش !! ممكن رجعوها للنظام السابق

    :)

    ردحذف
  12. بس أنا أرسلت لستار دول شوفوا ردهم:

    مرحباً ،

    شكراً للاتصال بنا .

    ينبغي عليك اختيار البلد الذي تعيشين فيه حين تسجيلك في ستاردول .

    و إذا كنت قد انتقلت مؤخراً إلى بلد آخر فيمكنك تغير العلم/الراية إلى علم البلد الذي تعيشين فيه .
    مع العلم أن أسم البلد سيبقى كما تم اختياره .

    مع تحيات ،
    Stardoll طاقم موظفي

    ردحذف
    الردود
    1. مرحباً ،

      شكراً للاتصال بنا .

      ينبغي عليك اختيار البلد الذي تعيشين فيه حين تسجيلك في ستاردول .

      و إذا كنت قد انتقلت مؤخراً إلى بلد آخر فيمكنك تغير العلم/الراية إلى علم البلد الذي تعيشين فيه .
      مع العلم أن أسم البلد سيبقى كما تم اختياره .

      مع تحيات ،
      Stardoll طاقم موظفي زي

      حذف
  13. يعطيكي الف عافيه بس احس عادي الواحد يفتخر ببلادوا ..

    ردحذف
  14. يعطيك الـــــف عافيه ع المعلومه

    بس ممكن سؤال كيف اخذ كأس الاعاب

    ادري انو حاليا ماصارت قادره بس علموني ممكن يرجعوها للنظام السابق

    ^_^

    ردحذف
  15. :"( ابي ارجع علمي السعودية
    jennwhitelove

    ردحذف
  16. ايش معنى انا انا عادي اغير اي بلاد ابيه ؟؟

    ردحذف
  17. معاك حق انا ما غيرت بلدي لا حطيت مرة ثانية السعودية وكتبت كلمة سري بعدين ما اقدر اغيره الحمد لله لاني ما حطيت غير بلدي

    ردحذف
  18. انا عندي عادي عشان ماخذيت كأس الالعاب الحمدللهــــــ ان شاء الله تقدرون تغيرون البلــد الله يعينكم ^^ اسمي prim-roz

    ردحذف
  19. آأإووومــآأإ !! بسسْ إأنــآإأ أإآقددر ! غريب 0_0 !
    koki_funny

    ردحذف
  20. اوانا بذكائي جربت ومعرفتش ارجع البلد تاني بس راسلت ستار دول ياااا رب يرجعوا لي بلدي

    ردحذف
  21. صارت معي ونقهرت كثير كثير ههه فكرت بس اني ستاردول غضبت منكثر مغيرت علمي

    طلع مش بس اني...وشكرا عالمعلومي ندوش

    ردحذف
  22. انا سويت دمية جديدة اقدر اغيرها بس القديمة ما اقدر !!! غريبـــــ

    ردحذف
  23. بناات اناا يمكن اقدر افيدكم اناا بععد مثلكم ما يستوي بس من شوي اختي الغبيه عرفت باسي وغيرتها يوم طرشت اني نسيت كلمه المرور طرشولي ع الهوتميل فتحت الرابط عشان اغير كلمه السر واحط يديده تقدرين تغيرين البلد بس قبل لا تحطين كلمه السر اليديه وان شاء الله فدتكم ^_~

    ردحذف
  24. انا مثلك ماقدر غيرته لغوادديلوب بس اخفيت بلدي بس اخذت 3 كوؤوس

    ردحذف
  25. ازاى بتغيرى البلد انا مش فاهمة ؟؟ ياريت لو تفيدنى انا اسمى فى ستار دول lilasohlol ابعتيلى د وفهمينى :(

    ردحذف

اهلا بكم في مدونة دودي

الكاتبة

مرحبا بكم مدونة دودي هيا مدونة لعالم واسرار ستاردول

البحث فى المدونه

اشترك ليصلك كل جديد

احصل على كل جديد فى عالم ستاردول لحظه بلحظه اشترك الان