مرحبا بكم

في مدونة دودي

لكل ماهوا جديد في عالم ستاردول

ستاردول معلق



السلام عليكم ورحمة الله بركاته

هلا صبااااايااااااااا

كيف الحال ؟؟ ان شاء الله تماااام

يااحلوووييين ستاردول معلق عند بعض البنات وإدارة ستاردول جالسين يصلحوو المشكلة 

يعني البنات اللي جناحهم والصالون مايحمل 

لاتخاافوو المشكلة من ستاردول مش من عندكم

وهذي رسالة رسلوها لصديقتنا n3ooma806


"Your Suite, Starplaza or Beauty Parlor does not load?
We are already checking this issue. We will solve this problem as soon as possible." =) 


يعني
جناحك وصالونك والستاربلازا مايحمل ؟؟
نحن عارفين بالمشكلة وبنحل المشكلة بأقرب وقت ممكن
هههههههه هذي ترجمتي المتواضعة
دودي

Share this:

مدونة دودي

مرحبا بكم في مدونة دودي نتمنا لكم قضاء وقت ممتع معنا وماتحرمونا من تعليقاتكم الحلوة الرجاء عدم نقل اي موضوع دون ذكر المصدر ونتمنا أن تستفيدوا من هذا الموضوع وبالتوفيق للجميع ودمتم في رعاية الله وحفظه ..

JOIN CONVERSATION

7 التعليقات:

  1. والله مشكوره يا حبيبتي ما قصرتي انا فكرت المشكله تكون فل انترنت واذا بعد زرتي جناح مثل avirallavgne ومشاهير هوليود يفتح والمشكله عندي انا والبنات ميفتح شكرا ما قصرتي معانا

    ردحذف
  2. هههههههههههههه ياعيني ع الترجمه خطيرة صراحه
    يعطيك العافيه عيوني ماقصرتي

    ردحذف
  3. ههههههههههههههه الله يرجههمُ

    انا احسب من المتصفح مسحت الكروم وحملتو مرة تانية ما اشتغل عندي

    مسحت كوم نهائي واكسبلور قاعدة اشتغل عليه برضو ما حمل عندي

    والله احسسب لابي يستعبط معي هههههههههه

    يسسُلموؤ ع الخبر يا عسسلأ

    ردحذف
  4. يــسلمؤؤ بـس مو كل البنات
    علق عندهم انا ما علق عندي
    هههه الترجمة حلوة ولا يهمك ^^

    ردحذف

اهلا بكم في مدونة دودي

الكاتبة

مرحبا بكم مدونة دودي هيا مدونة لعالم واسرار ستاردول

البحث فى المدونه

اشترك ليصلك كل جديد

احصل على كل جديد فى عالم ستاردول لحظه بلحظه اشترك الان