مرحبا بكم

في مدونة دودي

لكل ماهوا جديد في عالم ستاردول

ميك اب مشاهير

السلام وعليكم كيفكم بنات ايش رايكم انا انشاء الله رح اسوي كل يوم ميك اب @_@ 

بس مشاهير يعني زي سيلنا جوميز الخ......... طبعا رح اخذ اول 10 تعليقات رح اسوي عليها تصويتات وانتوا تصوتوا وبعدين 

اعرض اول فديو بعدين احط تصويتات لدرس الثاني وهاكذا  اتمنى تنال اعجابكم الفكره  ! 

كانت معكم : nada8015 
انتظر تعليقاتكم  . 

Share this:

مدونة دودي

مرحبا بكم في مدونة دودي نتمنا لكم قضاء وقت ممتع معنا وماتحرمونا من تعليقاتكم الحلوة الرجاء عدم نقل اي موضوع دون ذكر المصدر ونتمنا أن تستفيدوا من هذا الموضوع وبالتوفيق للجميع ودمتم في رعاية الله وحفظه ..

JOIN CONVERSATION

30 التعليقات:

  1. طبعا رح اسوي ميك اب الي اقدر عليها

    ردحذف
  2. سيلينا جوميز واسمي في ستاردول :Nada-AN

    ردحذف
  3. اوك راح احط ميك اب اسمي بستاردول nadanadouda10

    ردحذف
  4. انا بعد (اي شي) اسمي بستار دول doosh14

    ردحذف
  5. شاكيرااااا

    ردحذف
  6. ابغي سيلينا واسمي بستاردول
    beautyhend
    //والفكـررة مرررررة حلوووة

    ردحذف
  7. اسمي a9ala-h3

    ردحذف
  8. انا ما بدي اعمل بس بتمنى تاخدها سيلينا جومز و تعملي الفيدبو لسيلينا وبناات بتمنى تزورني اسمي nooor12349 ^_^

    ردحذف
  9. كيف مافهمت يعني اهي مسابقه او دروس واذا كانت دروس ليه البنات يكتبون اساميهم بستاردول snasoso

    ردحذف
  10. هانا مونتانا بليز ranagaber

    ردحذف
  11. الفكرة مرة حلوة والله يوفقك انا اسمي في stdrdoll remaz

    ردحذف
  12. الفكرةحلوه بس مو حلو بس 10 تعليقات أحلى 20 والله هذا هو رأيي وأنا أحب تسوي سلينا جومز بس أنا ( " أكرهها كره العمى " ) وربي مقززة بس وجهها حلو وصغيير

    ردحذف
  13. انا الصراحة نفسى فى ميك اب شاكيرا
    لانها حلوة اوى
    انا جديدة هنا فى المدونة
    مع تحياتى
    kwakp

    ردحذف
  14. الفكرة مررررررة نااايس وبانتظار التصويت ^_^

    ردحذف
  15. نفسي في هانا مونتانا وثآآنكس ^^

    ردحذف
  16. حلوة الفكررة

    انا عجبتني صرااحة نفسي في سيلينا جوميز

    ردحذف
  17. بصراحه انا تعجبني Rihanna لانو مكياجها بسيط وسهل وبنفس الوقت حلو ^.^

    ردحذف
  18. star-tote : أنا بصراحة أحب سيلينا جوميز مرررة بس نفسي مكياجي
    يكون مثل الممثلة " أنجلينا جولي " لإنه مكياجها خفيف وحلو و وجها يعجبني (=

    ردحذف
  19. selena gomez !
    RANA_DODO !
    سيلينا جوميز احلى شييييييي

    ردحذف
  20. تعجبني سيليلنا جوميززز ما احلاها

    ردحذف
  21. تعجبني سيليلنا جوميززز ما احلاها

    ردحذف
  22. اشلي سيمبسون

    ردحذف

اهلا بكم في مدونة دودي

الكاتبة

مرحبا بكم مدونة دودي هيا مدونة لعالم واسرار ستاردول

البحث فى المدونه

اشترك ليصلك كل جديد

احصل على كل جديد فى عالم ستاردول لحظه بلحظه اشترك الان