مرحبا بكم

في مدونة دودي

لكل ماهوا جديد في عالم ستاردول

سابع هدية والاخيرة لليوم العالمي للانترنت..!

                                          السلام عليكم ورحمة الله...
               سابع هدية والاخيرة لليوم العالمي للانترنت وهي عبارة عن يوم سوبر
           
                                          اذهبي الى الروزنامة :
         http://www.stardoll.com/ar/campaigns/saferinternetday/ 
         
                          اختاري الاجابة الثانية على السؤال المطروح
                                            مبروك السوبر
        
                                               (ملاحظة)
                      اذا كانت الاجابات على كل الاسئلة صحيحة تكسبي سوبر
                 اما اذا سؤال واحد خطا من الاسئلة السابقةهتظهر هذة الرسالة  
 
                                               (معلومة)
                 لما تاخذي سوبر لمدة يوم ماتقدري تعملي اي شئ يخص السوبر
                                          

Share this:

مدونة دودي

مرحبا بكم في مدونة دودي نتمنا لكم قضاء وقت ممتع معنا وماتحرمونا من تعليقاتكم الحلوة الرجاء عدم نقل اي موضوع دون ذكر المصدر ونتمنا أن تستفيدوا من هذا الموضوع وبالتوفيق للجميع ودمتم في رعاية الله وحفظه ..

JOIN CONVERSATION

31 التعليقات:

  1. مشكوره ياااقلبي انا صرت سووبر لاكن انا كنت اول مسويه مرتين سوبر .. بالكرت الكاش يو او عبيت بالتويتير او الفيس بوك او الرابط اضعه بالاسفل لاكن ماسويت الى ادعي صديقاتي علشان اخذ 50 دولارز ابيج تسااعديني .. واسويلي اذا اعطيج رقمي الباس ورودبعدين اغيره انا او اتسويلي .. ...) او مشكوره لاني اول وحــــــــــــــــده

    ردحذف
  2. انا عملتها ياعسل وبقيت سوبر بس مجاليش اي حاجة ممكن تساعديني بلييز..؟؟

    ردحذف
  3. انا صرت سوبر بس ما فادني بشي لان ما ربحت نقود و ما اقدر استبدل الكوينز بالدولار او اخد تسريحة السوبر يعني ويش فادني هدا السوبر بليز جاوبيني ؟؟؟؟؟ انا اسمي بستاردول honaidalove

    ردحذف
  4. فعلا مفدنيش السوبر بحاجة زى مانا طب فى طريقة واحنى مش عرفنها ولا اية حتى التسريحات السوبر استبدال الكوينز حتى المسابقاتالسوبر مش شغالة ارجوكوا قولولى فى اية

    ردحذف
  5. وانا كمان بقيت سوبر بس معرفتش استخدم تسريحات الاسوبر او افته هديا السوبر او اعمل حفلة السوبر او استبدال العملات دة اضافة لانى انا بش الى اشوف انى سوبر لالكن دخلت من حساب تانى لقيت نفسى عادية مش سوبر
    دية خدعة ع فكرة اية الاستهبل دة

    ردحذف
  6. وملاحظة ولا حتى ينفع نشترى من التسوق

    ردحذف
  7. مافي فايدة منهم بس فاضيين لسوبر والماسات ): على القليل يوم يكون في عدل بين السوبر والعاديين غبائهم زااااايد !

    ردحذف
  8. هذا كذب ستاردول يعني يستغيو فيني علشان صدقن الكذب و الخداع و كل شيئ جائر أما كثير مقهور و حس بنفسي غبية لأني صدقتهم

    ردحذف
  9. ضيعت وقتي على الفاضي وانا قاعدة اكتب اش اسوي بالسوبر ~_~

    ردحذف
  10. اجل وش الفايده لون بس وتولعت قلوبنا عليه حتى الي صارت سوبر ماصار له لون عند الصديقات بس بملفها لما تدخله

    ردحذف
  11. خت اليوم السوبر بس ما بتمتع باة ميزة لسوبر امال ايش فايدتها ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

    ردحذف
  12. اسمحوا لي اقول احنا اغبياء

    ما اقدر ابدل الكوينز بستار دولارز

    ما اقدر استخدم شعر السوبر ستار ولا الملامح كمان

    ما اقدر اعيد تدوير الملابس الي عملتها دولارز
    ما اقدر ابيع بالبازار

    اش باقي
    يعني احنا اليوم سوبر ستار مشان يسكتونا

    مشان هم استغلونا شافونا اغبياء يالله ماحدا راح يعرف


    ااااااه

    ردحذف
  13. مبروك عليكم السوبر ستار شاركتو في مسابقة أغبياء العالم و كسبتو لون أصفر فقط لا غير و لا يمكن أن يلاحظه أحد غيرك حتي لا تعرفي علي أنك غبية وصدقتي كلامهم الكاذب أحمدي ربك علي أنه لايراه أحد غيرك حتي لا تعرفي أنك غبية وعلي فكرة أنا ايضا شاركة في المسابقة وربحت جائزة الغباء علي المستوي الدولي وشكرا علي حسم الأصغاء

    ردحذف
  14. هههههه طيب ليش السوبر و احنا فرحانين انو سوبر ليش ليش ما بنسوي اي شئ العاديةو السوبر نفس الشئ بشوف العادية احسن هههه

    ردحذف
  15. يا ريتني ما صرت بيع ما اقدر ابيع حفله ما بقدر اعمل مصاري دولارز ما اعطونا بلمره وانا بقول بعطونا 180 لا 200 لالالا وطلع 0 بجد لوا اني ما صرت كان احسسن

    ردحذف
  16. اشوآ اني مافزت بالمسابقه اغبىى مسابقه ههههع
    مدير ستاردول غبي كره الله ياخذ وجهه

    ردحذف
  17. صج صج مايستحون على نفسسهم ابي لآلآ ونا سرحاانه وحمد ربي اني اصير سوبر وصرت سوبر لاكن ماايصير اي شي نفسماقلتو حمدالله والشكرر ؟خختفووو عليكم ياستاردول وطاقمه ..؟

    ردحذف
  18. أزال المؤلف هذا التعليق.

    ردحذف
  19. فعلا والهي انا بقيت سوبر لون اصفر ولا حتي ادونا ستادولارز ولا اي حاجة في حاجة بجد دول مش عرفة اقول عليهم اية !!

    ردحذف
  20. حسيتوا صدق انه ستاردول محششين اغبياء

    ردحذف
  21. ودي اعرف شالفايده من المسابقه صراحه انا مرره انقهرت طول الوقت وانا متحمسه واجاوب بس على غير فايده حرام حتى الكاتبات تعبو وهم ينزلون واخر شي مافيه شي

    ردحذف
  22. بس الاباجوره جميله
    انا اخدتها هي والقنينه
    اهو اي شيئ جميل ومجاني

    تحياتي للجميع

    ردحذف
  23. يعنيـ همـ ما يعطونا فلوسـ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

    ردحذف
  24. يعَطيكي العآافيه ياقلبببي ..

    ردحذف
  25. ههههههههه لا باس عليكم يا فتيات♥
    اسمعوا يا حبايبي عايزين تكونوا سوبر ادفعوا فلوس من رصيدكم علي الجواال ♥
    اسبوعين ب10 جنيه ومعاهم 55 دولار وتعملي كل اللي تعوزيه بس♥

    ردحذف
  26. لا تزعلو انا من الاول سوبر و ماسة و اسمي في ستاردول

    mark123secret

    ردحذف
  27. و اسمي الحقيقي هو ميريام

    ردحذف

اهلا بكم في مدونة دودي

الكاتبة

مرحبا بكم مدونة دودي هيا مدونة لعالم واسرار ستاردول

البحث فى المدونه

اشترك ليصلك كل جديد

احصل على كل جديد فى عالم ستاردول لحظه بلحظه اشترك الان