مرحبا بكم

في مدونة دودي

لكل ماهوا جديد في عالم ستاردول

تي شيرت مجانا


السلام عليكم ورحمة الله وبركاته 
هلاا صبايا ستاردول
اليوم جبت لكم طريقة جديدة للاعضاءالجدد تجيب لكم تي شيرت مجانا
اولا ادخلوا http://anonymizer.nntime.com/
واختاروا Greece
واكتبوا
stardoll.com
واضغطوا GO
وسجلوا دخول يوصلكم التي شيرت
البروكسي مفتح معي

Share this:

مدونة دودي

مرحبا بكم في مدونة دودي نتمنا لكم قضاء وقت ممتع معنا وماتحرمونا من تعليقاتكم الحلوة الرجاء عدم نقل اي موضوع دون ذكر المصدر ونتمنا أن تستفيدوا من هذا الموضوع وبالتوفيق للجميع ودمتم في رعاية الله وحفظه ..

JOIN CONVERSATION

11 التعليقات:

  1. شكراااااااا كتير اخدتها

    ردحذف
  2. انا ماقدرت اخذها مع انو عندي البرنامج اللي قلتلك عليه بس مره ماجا
    لو قدرت اجيبو حجيبو لكي
    اختك الحنونه
    عفو

    ردحذف
  3. يسلموووو خيتييييييي شكراا لانك عبرتيني

    ردحذف
  4. مشكوره ياعسل ,, بس للأسف مافتح معي

    ردحذف
  5. يسلموو بس مافتح

    ردحذف
  6. تسلمي اخذتو

    ردحذف
  7. أزال المؤلف هذا التعليق.

    ردحذف
  8. مرحبا صبايا صبايا انا جزائرية و بدي اشحن مشان صير سوبر بس ما زبطت معي بلييز صبيا لي بنت حقها سوبر تسويلي سوبر تبعتلي رسالة على ستار دول و لي بها ياه رح اعطيهلها هاذا اسمي ع ستار دول nagwa 2

    ردحذف

اهلا بكم في مدونة دودي

الكاتبة

مرحبا بكم مدونة دودي هيا مدونة لعالم واسرار ستاردول

البحث فى المدونه

اشترك ليصلك كل جديد

احصل على كل جديد فى عالم ستاردول لحظه بلحظه اشترك الان