مرحبا بكم

في مدونة دودي

لكل ماهوا جديد في عالم ستاردول

اكسب والعب الطريقة الجديدة (سهلة)


السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
هلااا صبايا ستاردول اليوم بستردول نزلو الطريقة الجديدة اللي نكسب فيها ستاردولارز
وهي انك تصوتي لاي بنت فتاة الغلاف (انا) :O هههههههه امزح معاكم
اي بنت وتصوتو لافضل مشهد يعجبكم وافضل تصميم يعجبكم وافضل زي وافضل البوم وعلى كل تصويت تكسبي ستاردولار واحد طريقة سهلة وحلوة وتعلمنا اننا نزور اصدقائنا ونصوت لهم
اللي مايعرفو افضل زي وين هو بالمجلة ومكتوب عليه الكات ووك هنا والتصميم بالمجلة ومكتوب عليه تصويت star design هنا
بالتوفيق لاتنسوني من دعائكم وتصويتكم خخخخخ (مصرة) وكلمة شكرا تعني لي الكثير

Share this:

مدونة دودي

مرحبا بكم في مدونة دودي نتمنا لكم قضاء وقت ممتع معنا وماتحرمونا من تعليقاتكم الحلوة الرجاء عدم نقل اي موضوع دون ذكر المصدر ونتمنا أن تستفيدوا من هذا الموضوع وبالتوفيق للجميع ودمتم في رعاية الله وحفظه ..

JOIN CONVERSATION

6 التعليقات:

  1. مشكوره

    ردحذف
  2. تسلم ايدك ياعسل

    لا خلى ولاعدم

    مشكووره

    ردحذف
  3. مشكورررررررره حياتي طيب انا ابي اسوي لي مدونه وشلون هذا هو اسمي في استار راسليني على الخاص وكي هذا اسمي wrjoan2222

    ردحذف
  4. ;-( ;-( م طلعت لي ستاردولارز ;-(

    ردحذف

اهلا بكم في مدونة دودي

الكاتبة

مرحبا بكم مدونة دودي هيا مدونة لعالم واسرار ستاردول

البحث فى المدونه

اشترك ليصلك كل جديد

احصل على كل جديد فى عالم ستاردول لحظه بلحظه اشترك الان