مرحبا بكم

في مدونة دودي

لكل ماهوا جديد في عالم ستاردول

طريقة جديد للتسجيل (لبس مجاني لاي عضو جديد)


السلام عليكم ورحمة الله وبركاته 
هلاا صبايا ستاردول
اليوم جبت لكم طريقة جديدة للاعضاءالجدد تجيب لكم لبس كامل من اختياركم مجانا
سجلوا خروج من ستاردول لانكم لو كنتو مسجلين ماراح تنفتح الفحة
ادخلوا هنا
واختارو الزي اللي يناسبكم واختارو تمام لانه في اشايء غالية للسوبر وفي اشياء عادية
وسجلوا دخول طبعا هذه الطريقة للي ماعندها مستخدم بستاردول او تبي تسوي واحد ثاني
المعلومة جبتها من stardoll insider

Share this:

مدونة دودي

مرحبا بكم في مدونة دودي نتمنا لكم قضاء وقت ممتع معنا وماتحرمونا من تعليقاتكم الحلوة الرجاء عدم نقل اي موضوع دون ذكر المصدر ونتمنا أن تستفيدوا من هذا الموضوع وبالتوفيق للجميع ودمتم في رعاية الله وحفظه ..

JOIN CONVERSATION

13 التعليقات:

  1. انتي جربتيها
    لانو دوبني سويتها وحطيت ايميل لمين يوح ايميلي لانو انا خايفة يتهكر ولا ينسرق
    ارسليلي رسالة لمن تردي
    ـــــــــــــــــــــ
    ghadah.131

    ردحذف
  2. يس قلبي انا جربتها وسويت دمية جديدة واعطوني اللبس اللي اخترته

    ردحذف
  3. HI LOOK I AM FROM USA

    ردحذف
  4. from were you are?

    ردحذف
  5. انا جربت

    ردحذف
  6. زوري دولي الرابعه alhnof5

    ___________________________

    ALHNOF

    ردحذف
  7. حدا بعرف يسوي لحدا سوبر؟؟ ازا بتعرافوا زوروا messsarah98

    ردحذف
  8. انا اعرف اسوى سوبر

    ردحذف
  9. اهلا يا حلوين ممكن تعلميني الطريقه بالصور بليييييييييييز لانو انا ما عرفت

    ردحذف
  10. قديمة س2

    ردحذف
  11. يا دودي انا بدي اقلك شي ض7

    ردحذف
  12. ااسمي بستادول shibli-nono-

    ردحذف

اهلا بكم في مدونة دودي

الكاتبة

مرحبا بكم مدونة دودي هيا مدونة لعالم واسرار ستاردول

البحث فى المدونه

اشترك ليصلك كل جديد

احصل على كل جديد فى عالم ستاردول لحظه بلحظه اشترك الان