مرحبا بكم

في مدونة دودي

لكل ماهوا جديد في عالم ستاردول

خبر مؤسف :(

السلام عليكم
أخباركم صبايا
بصراحه ستاردول كل مالها تقفل علينا ومالهم داعي :(
خبرتني الصديقة:lovelybasmaBest الف شكر لها ماقصرت
انه تم انقاص الربح من توصيل الفيس بوك في حسابنا بدل ماناخذ 10 دولار صارت 5 دولار بصراحه ماقصرو على نفسهم فيهم الخير وش رائيكم انتو في الحركة اللي مالها داعي هذي :(
سلأأأأم

Share this:

مدونة دودي

مرحبا بكم في مدونة دودي نتمنا لكم قضاء وقت ممتع معنا وماتحرمونا من تعليقاتكم الحلوة الرجاء عدم نقل اي موضوع دون ذكر المصدر ونتمنا أن تستفيدوا من هذا الموضوع وبالتوفيق للجميع ودمتم في رعاية الله وحفظه ..

JOIN CONVERSATION

20 التعليقات:

  1. انا عارفه كده من اسبوع و كسلت انزل الخبر بمدونتي والعموم ستار بدا يخلي الاعضاء يكرهو بحركاته السخسفه دي مكن لها لزوم مجتش ع 5 دولارز
    دا رابط مدونتي
    3almstar.blogspot.com

    ردحذف
  2. أزال المؤلف هذا التعليق.

    ردحذف
  3. يعني ليش هاذي الحركات كل مرة ينقصوا شيئ

    ردحذف
  4. حسبي الله ونعم الوكيل عليهم ............... المهم تصميم المدونة الجديد مووو حلو يعني غامق مرة

    ردحذف
  5. منورين بنوتات والله يصبرنا عليهم او فعلآ راح نمل منهم ونترك لهم الموقع يشبعو فيه -_-

    ردحذف
    الردود
    1. اختي انتي عندك ستاردول يعني حسابك لحاص ممكن تفرجلي ياها عشان ابقى انن وياكي علىا تصال

      حذف
    2. صادقه وربي صرت اطفش وبقوووه اي مس هنو ممكن تعطيني حسابك ابي اتواصل معك
      ^_^

      حذف
  6. ربنا يصبرنا عليهم بجد

    ردحذف
  7. اووووف انن كنت دايما اجيب من نقود من الفيسبوك يا الله ليش هيك

    ردحذف
  8. ستار دول الاشياء الي صايره فيه للأسوء موب للأحسن :( ..moon199star

    ردحذف
  9. الحمد لله انا لحت نفسي
    انا شريه بلوزه4 دولارز دلوقتي ب6

    ردحذف
  10. هم ينقصون في كل شئ بس ملابس يزودون فيها الله وكيلهم

    ردحذف
  11. ههههههههههههههه

    انتم على بالكم ستاردول راح تتعب وتصمم وتخسر مجهود

    وآخر شىء أنتم تستمتعوا ببلاش

    لازم تتدفعوا فلوس هاذا حقهم

    وهم ماراح يدلعونكم خلاص انتهى تجميع الدولارز ببلاش

    ردحذف
  12. نعم المهم لي لحق لحق و لي ما لحق الله معه

    ردحذف
  13. لا يريدون ان نكسب ولا دولر واحد اصلا حتي نضطر نشحن :(

    ردحذف
  14. نعم هذا صحيح ستاردول صارت طماعة

    ردحذف
  15. )= خبر ماسف بس انا لحقت مع 10دولارز هي هي ههههههههه

    ردحذف

اهلا بكم في مدونة دودي

الكاتبة

مرحبا بكم مدونة دودي هيا مدونة لعالم واسرار ستاردول

البحث فى المدونه

اشترك ليصلك كل جديد

احصل على كل جديد فى عالم ستاردول لحظه بلحظه اشترك الان