مرحبا بكم

في مدونة دودي

لكل ماهوا جديد في عالم ستاردول

خبر اغلاق الكات :(

السلام عليكم
أخباركم ياقمرات
للأسف اليوم الكات قفل من الصباح والظاهر بسبب التصويت الغير قانوني في الموقع كثر هههههههههههه
والله يعين اللي مالحقو على الفوز بالكات ومبروك للربحو :)
هذي رسلت صفحة الكات لمن ندخل عليها
وش رائيكم بحركت النذاله حقتهم ؟_؟
سلأأأم

Share this:

مدونة دودي

مرحبا بكم في مدونة دودي نتمنا لكم قضاء وقت ممتع معنا وماتحرمونا من تعليقاتكم الحلوة الرجاء عدم نقل اي موضوع دون ذكر المصدر ونتمنا أن تستفيدوا من هذا الموضوع وبالتوفيق للجميع ودمتم في رعاية الله وحفظه ..

JOIN CONVERSATION

24 التعليقات:

  1. :( خبر مؤسف جد اول تعليق

    ردحذف
  2. انا فعلاً لآحظت انو قفل ... بس لما دخلت ع ستار من الفيس بوكـ لقيته مفتوح ..!

    ردحذف
  3. مع الاسف كنا نتسلى بالتصويت
    yogobaby

    ردحذف
  4. يعنى ايه التصويت الغير قانوني

    ردحذف
  5. نعم لكن كانت كمان بنات بتفوز اكتر من مرة و انا ولا عمري ولا ربحت الهم خبر مؤسف جداا

    ردحذف
  6. كلة بسبب تشااارلز بروكسي !!
    ناس تستعملة بالغش في اللعبة !!!!!!!!
    -.- powerpuff.nono

    ردحذف
  7. كان نفسي افوز بيها ولو مره

    ردحذف
  8. بصراحة لا ارى لها اي فائدة فانا لم افز فستاردول لاول مرة تعمل شيء جيد تسلمي حبيبتي على الخبرية الله لا يحرمنا منك...

    ردحذف
  9. والله كان قلبي حاسس من يوم ما ذا فوت دي نزلت وهي هتتقفل حتي الاول كانت بتظهر في الشريط اللي فوق وفجاه اختفت و ظهر مكانها ذا فوت واله ستار انا بدات اكره من ندالته بس ممكن يكون مسحها علشان ينزل حاجه جديده

    ردحذف
  10. منورين ياقمرات مانحرم من تعليقاتكم الحلوة وراح نستنى ونشوف وش السالفة ياخبر بفلوس اليوم بكرا ببلاش ^_^

    ردحذف
  11. قبل ما يقفل كنت آخذ 3 كويتز مشان المهمات اليومية

    ردحذف
  12. خسارة راحت رعلينا bluesilver2011

    ردحذف
  13. ياسلام لو يحدثوها ويعمله هدايا للتصويت تبقى روعه kanariababy

    ردحذف
  14. امممممممممم بس انا لما فتحتو من الفيس كان موجود ستار شكلها بقت بتهنج

    ردحذف
  15. أزال المؤلف هذا التعليق.

    ردحذف
  16. حبايبي امككن جالسين يسون تحديث زي ماهم كاتبين

    ردحذف
  17. يـآ بنـآت انا دخـلـت عـلى ستـآر دول من الفـيـس بوكـ ولقيت الكـآت وآكـ مـوجـوده ...!

    ردحذف
  18. حركات النذالة والله من البنات

    ليش الغش ؟؟

    المفروض ستاردول تحط حد لهاذا الموضوع

    والله الواحد مايعرف يفوز بسببهم

    ردحذف
  19. لا بس رح تعمل تغييرات على نا اعتقد

    ردحذف
  20. لكن كاتبين انه رح يرجع

    ردحذف
  21. كان نفسي افوز بيها

    ردحذف

اهلا بكم في مدونة دودي

الكاتبة

مرحبا بكم مدونة دودي هيا مدونة لعالم واسرار ستاردول

البحث فى المدونه

اشترك ليصلك كل جديد

احصل على كل جديد فى عالم ستاردول لحظه بلحظه اشترك الان