مرحبا بكم

في مدونة دودي

لكل ماهوا جديد في عالم ستاردول

تسجيل الدخول

اهلا بنات :) 

كيفكم؟ ؟



بما انا بعض البنات طلبو مني فقرة شبيه المشاهير  ( رح انزلها بعد يخلص رمضان
-_^

فقلت ايش رايكم نعمل بنااات لوك قبل وبعد للمكياج ( بما انا معلمة الميك اب ) 

رح اسوي لاول 30 بنت .... 

قبل وبعد 

بس في شروط اكيد 

1- يكون عندك ميك اب حتى نسوي عليك الشكل الجديد والقديم :) 

واكيد رح اسوي طقم لكل ميك اب -_^ 

فلكذا يكون عندك ملابس كثييير :) 

اتمنى تتفهمو الشروط 

الي تبي تسجل تكتب اسمها ورح اختار 30 بنت متوافقة معهم الشروط 

ورح اسويلهم لوك جديد -_^

وشكرا :) 

تحياتي :) 


Share this:

مدونة دودي

مرحبا بكم في مدونة دودي نتمنا لكم قضاء وقت ممتع معنا وماتحرمونا من تعليقاتكم الحلوة الرجاء عدم نقل اي موضوع دون ذكر المصدر ونتمنا أن تستفيدوا من هذا الموضوع وبالتوفيق للجميع ودمتم في رعاية الله وحفظه ..

JOIN CONVERSATION

141 التعليقات:

  1. ممكن انا اسمي manoosh24

    ردحذف
  2. أآنأآ أسمي mimibibi9 ، و أآتمنى منن كل قلبي أني أآكونن من بينن 30 مشتركهةة

    ردحذف
  3. اتمنى انو اكون من 30 مشتركة

    ردحذف
  4. أنأ أسميmira.tlm الله يخليكي أكون من بين 30 مشتركة

    ردحذف
  5. انا اسمي cahaymgom اتمنى ان اكون بين 30 مشتركه

    ردحذف
  6. انا اشترك وعندي ملابس كثير وميك اب واسمي usa.99
    وتسلم ايدك على الفكرة

    ردحذف
  7. انا بدي اشترك اسمي بستاردول helwahlove

    ردحذف
  8. انا الله يخليكي لأمك وابوكي ♥♥♥

    ردحذف
    الردود
    1. حبي اكتب اسمك في ستار .. والله يخلينا جميع امهاتنا و ابائنا

      حذف
  9. انا بلييييييييز يا قمر الله يخليكي اسمي في ستاردول trevinacherry عندي شعور كتير و ميك اب كتير و مجوهرات و عيون و ملابس بلييز اقبليني الله يخليكي و مشكوورة علي الموضوع الراائع

    ردحذف
  10. انا ودي اشترك اسمي فستاردول zozo0-

    ردحذف
  11. كثير حلو انا اشترك اسمي في ستاردول ikram.im رمضان كريم :)

    ردحذف
  12. انا عاوزة اشترك ممكن؟
    انا اسمى
    lovea2day

    ردحذف
  13. اني اريد اشترك واسمي zoozoo.iraq

    ردحذف
  14. لو تسمحيلي يا سارة اشارك وانا اسمي 25fifi

    ردحذف
  15. لو سمحتي ممكن اشارك اسمي rania123rain1
    و اشتركوا في المدونة بتاعي
    http://rania123rain123.blogspot.com/

    ردحذف
  16. انا بلييييز اسمي roofa8888

    ردحذف
  17. انا اسمي miss1997diva بدي اشارك

    ردحذف
  18. ممكن تشتركوا في المدونة تبعي هذا هو الرابط
    http://rania123rain123.blogspot.com/

    ردحذف
  19. بلييييزز هاذا اسمي taaaf11

    ردحذف
  20. بشترك واسمي بستاردول : gdhsldk

    ردحذف
  21. فكرهه جميلهه جدآآ مآشآءالله عليكِ ^__*

    آسمي
    soso2852

    ردحذف
  22. اتمنى اكون من بين المشتركات 30 اسمي بستاردول iiisar

    ردحذف
  23. sisilfun123
    هاذ اسمي وبشارك

    ردحذف
  24. 1- يـــآآرب أكوون من المشتركين التلاتين اسمي
    koko.kh.malak3
    صوتولي ^^
    2- أنا الاء يا رب اكون من الاسامي الي رح تشترك :)
    اسمي alaa.lolo123
    زوروني وصوتولي ^_^
    ألاء & ملاك
    5+5 لأحلا مدونة في الوطن العربي ^^ :*

    ردحذف
  25. ارجو ان اشترك :( اسمي lulu13pink

    ردحذف
  26. ارجو ان اشترك :( اسمي lulu13pink

    ردحذف
  27. ابغآ اشتركك اسمي : rado-100

    , شكررآ لك

    ردحذف
  28. انا عايزه اشترك اسمي بستاردول RubyMarmar1

    ردحذف
  29. لو سمحتى انا عاوزة اشترك اسمى بستاردول NadinAlways

    ردحذف
  30. انا بدي اشترك
    اسمي siddiva

    ردحذف
  31. الردود
    1. لا حبي ... بس للحين اخترت 6 ... متوافقة معهم الشروط .. و انا الحين اكمل اشوف

      حذف
    2. انا من الي اخترتيهم؟
      اتمنى اكون من الي اخترتيهم

      حذف
  32. ممكن تشتركوا في المدونة تبعي هدايا للمشتركين
    http://rania123rain123.blogspot.com/

    ردحذف
  33. مرحبا انا ابي واسمي في ستار دول daloa.love.me2

    ردحذف
  34. مرحبا سارة =) هادي فكرة روعه
    وانا بدي اكون من بين 30 بنت لاني كرهت شكلي 3:
    ههههه

    ردحذف
  35. انا بشترك عندي ميك اب وكتييييييير ملابس ااسمي بستاردول pinkelyaalove

    ردحذف
  36. انا انا انا دميتي مناسبة جدا ^.^

    اسمي : ms.sasasa

    ردحذف
  37. اي صح عندي مكياج وايد حوالي خمس ادوار في الصالون
    و الاكسسوارات حوالي اكثر من عشر ادوار
    و الملابس ^.^

    ms.sasasa

    ردحذف
  38. انا سؤبر عندي مكياج و ملابس كثير اسمي aya172

    ردحذف
  39. انا عندي مكياج كثير وعندي ملابس كثير واسمي :sara2011satin

    ردحذف
  40. انآ سوبر وعندي كثير ميكآب وملآبس كثييير
    وأسمي في ستار
    dena___
    اتمنى اني اكون من الثلاثين بنت

    ردحذف
  41. اناا اشترك و اسمي بستاردول هو : Milissa-MiMi

    بدي مكيااج بسييط لو سمحتي

    ردحذف
  42. انااسمي بستاردول ikram123sweet6

    ردحذف
  43. انا بشترك عندي مكياج ولبس واذا في شي ناقص رح اشتري :)

    ردحذف
  44. السلام عليكم و رحمة الله و بركاته ..
    حبيبتي الشروط كلها متوفرة عندي :)
    و تقدري تشوفي الميك اب
    كل الالوان ,
    و شكــــراً :)

    ردحذف
  45. ان الشروط موافقه معايا وعندى ميكب وملابس كتيره اسمى catyangle1010

    ردحذف
  46. انا اتمنى واسمي LOLY11

    ردحذف
  47. sofa12346 بليز اختاريني

    ردحذف
  48. أزال المؤلف هذا التعليق.

    ردحذف
  49. انا بليييييز بدي اشترك اسمي في ستاردول
    ayaa12342
    اتمنى اكون من 30

    ردحذف
  50. أزال المؤلف هذا التعليق.

    ردحذف
  51. انا بليييييز بدي اشترك اسمي في ستاردول
    ayaa12342
    اتمنى اكون من 30

    ردحذف
  52. انا اسمي dreams.girl1418 وتمنى تورين كيف بيتغير شكلي ودي اشوف نفسي غير اذا اخترتيني ^-^

    ردحذف
  53. اشتركوا في المدونة هدايا بانتضاركم فوازير مسابقات هذا هو الرابط
    http://rania123rain123.blogspot.com/

    ردحذف
  54. انا اسمي pinkmalkعلي stardoll بليز اختاريني انا اول مرة اشترك

    ردحذف
  55. انا اسمي pinkmalkعلي stardoll بليز اختاريني انا اول مرة اشترك

    ردحذف
  56. بليييييييييييييييييييييز ممكن تعمليلى النيو لوك ده من فضلك انا عندى لبس كتير اوى وفساتين وميك اب هيعجبك بس بليييييييييز تعمليلى النيو لوك واسمى بستار beroo22

    ردحذف
  57. اناااااا :$ منزلي بستاردول هو : ghydaa10

    ردحذف
  58. انا لو سمحتي عندي تياب وايد من كل الاشكال يلي تلبها و المكياج بس ما عندي كل الالوان لانو في الوان ما احبها اسمي عل ستاردولmark123secret و شكرا

    ردحذف
  59. هااااي انا بدي اشارك و عندي مكياااج و ملااااابس على كيف كيفك و اسمي بستاردول
    feryal9
    تحياتي الك يااا سارة♥

    ردحذف
  60. انا واسمي بستاردول rawasisweet انا المكياج عندي صفحتين بعتقد انو قليل بس اذا بدك بشتري

    ردحذف
  61. انا كمان لو سمحتي عندي هاذي الشروط اسمي ‏ayah77s

    ردحذف
  62. انا لو سمحتي اسمي anoodh-loveyou

    ردحذف
  63. بليز عايزة اشترك واسمي girlgogo8♥♥♥♥♥♥

    ردحذف
  64. ههههههههههههههههه

    ردحذف
  65. خوذي اسمي gone052

    ردحذف
  66. انا رح اشارك واسمى msms777وعندي ملابس كثيره وميك اب بس ملابسي الى بدولارز فالغرف مو بدلوب بثلاث غرف والى فدلوب الى بكوينز ولغرف مليانه ملابس وشكران

    ردحذف
  67. انا آريد آشارك MISSAGED92

    ردحذف
  68. أزال المؤلف هذا التعليق.

    ردحذف
  69. اني اريد اشترك واسمي sisita09

    ردحذف
  70. انا اسمي في ستاردوول golcool وعندي كثثثثير ملابس وعندي مكياج واتمنى اني اكوون من ال 30 :)

    ردحذف
  71. انا اسمي بستار دول
    SARONAH88

    يا ريت تزوروني وتشوفي لو ممكن تسوي لي قبل وبعد

    ردحذف
  72. ممكنــ أأشترركـ؟ :DD أصل شكلي يععععع ع الآخـر لو ظبتيه بزوقكـ هيبقآ أحلى :D

    أسممـًي : pinkemano

    :DD ثأنكز

    ردحذف
  73. انا بلييز انا ما شاركت في اي مسابقة بلييز

    ردحذف
  74. اسمي في الستار دول dana8orange

    ردحذف
  75. صراحه الفكره روعه ما شاء الله عليك
    ممكن اشترك
    اسمي yara99998
    بالتوفيق

    ردحذف
  76. عنـــــــــــدى المواصفآآت و آسمـــى emmy_love1 ♥♥♥♥♥

    ردحذف
  77. حابه اشترك
    اسسمي smilesosolove

    ردحذف
  78. آنآ حآبة آشترك في آلمسآبقة وآنآ تنطبق معي كل
    آلشروط

    آسمي :
    rawanRoOoRoOo

    ردحذف
  79. واو مسابقه جميله , و اتمنى اشارك :)
    shwueesh

    ردحذف
  80. يا بنات انا اسفة انا عايزة حد يساعدنى انا عملت سوبر ستار عن طريق الموبايل sms و كل حاجة تمام بس العضويه ماوصلتش من امبارح اعمل ايه بقى الفلوش رحات عليا ولا ايه بليز حد يرد عليا

    ردحذف
    الردود
    1. حبي تصيير معي :( ... وانا مرة شكيت لستار بس ما رجعو الفلوس ولا ردو ... ورجعت سويت ... وبعدها صرت سوبر

      حذف
    2. اهاااااا حصلت معايا امبارح وانا بشحن :( من صدقتك lovessss11

      حذف
  81. انننننننناا الله يوفقك ويخلييكي ابغا اشترك

    ردحذف
  82. اسمي modioo عندي ملابس ومكياج صفحات كثيييييره اقبليني تكفين

    ردحذف
    الردود
    1. ههههههههههههههههههه انت كمان هون

      حذف
  83. انا اسمي في ستار دول ayaghh

    ردحذف
  84. انا بدى انا عندى مكياج جميل وكتير وملابس تيرة جدا
    بليز ضمينى الى ال30مشترك
    ارجوا الرد
    اسمى بستاردول
    mmnnaa

    ردحذف
  85. انا بدى انا عندى مكياج جميل وكتير وملابس تيرة جدا
    بليز ضمينى الى ال30مشترك
    ارجوا الرد
    اسمي calmemari

    ردحذف
  86. بليييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييز
    اعلانو اغلفائز

    ردحذف
  87. وانا ابي اشترك كل الشروط متوفرة عندي واسمي CoolDARLI

    ردحذف
  88. مرحبا دودي انا ابي تعملي مسابقه واشترك فيها بليز

    ردحذف
  89. مرحبا انا رح اشترك عندي ميك اب متوفر اسمي
    sweet_rean

    ردحذف
  90. مرحبا انا رح اشترك عندي ميك اب متوفر اسمي
    sweet_rean

    ردحذف
  91. اسمى eng_miro
    وعايزه اشترك

    ردحذف
  92. خخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخ
    بليييييييييييييييييييييييز من الفائز بلمسابقة يلا
    بسرعة بلييييييييييييييييييييييييييييييز

    ردحذف
  93. انا بدي اشترك بل مسابقه كل الشروط متوفره عندي واسمي بستار DM3T-AML نشالله اكون الفائزه يا رب

    ردحذف
  94. اا انا اسمي : h_m_r_sony
    و عندي ميك اب
    و عندي كتيييير ملابس

    ردحذف
  95. انا ابغى اشاارك اسمي في ستاردول rolasuper--.. وعندي ميك اب كثير وملابس واايدة وشكرا جزيلآ

    ردحذف
  96. نزلت العجله والسؤال لماذا يؤمنون الناس بشهر رمضان الجواب رقم واحد لانه الشعر الذي نزل القران على نبينا الكريم (ص) والهديه 3 ستاردولارز مع تحياتي cahaymgom

    ردحذف
  97. اسفه عندي خطا هو الشعر يعني الشهر

    ردحذف
  98. انا بدي أشارك اسمي في ستاردول bobi.321 وعندي ميك اب كثير وملابس كثيرة واذا تبي أشتري الملابس الي تبيها بالزبط معي دولارز كثيرة وكوينز كثير

    ردحذف
  99. انا عايزة اشترك واسمي lovessss11

    ردحذف
  100. وانا بدي اشترك بس ما بعرف ازا الميك اب منيح ولا قليل ازا قليل احكيلي بشتري :*

    ردحذف
  101. السلام عليكم ورحمة الله وبركاته انا ابي اشترك واسمي بستار
    pinkraa

    ردحذف
  102. سوسو ..
    بصراحه عملك على الفوتوشوب مرآآ رآآئع ومميز ونآآل أعجآآببي
    من جد انتي جدا جدا جدا مبدعهه
    فـ علشآن كذآآ ودي أعرف أسم برنامج الفوتوشوب يلي تشتغلين عليه هآذآ الشغل الحلو ( بعد أذنك طبعا )
    وشكـــــراَ ♥

    ردحذف
    الردود
    1. هي قالتلي عنه وهو photoshpsC 6 هذا هو
      اتمنى افدتك

      حذف
    2. يب يب هو بس الاسم كذا photoshop cs6

      حذف
    3. وتسلمي يا حبي ... انت احلى :) -_^

      حذف
    4. يسلمو يا قمورآآت ..

      الله يقومك بالسلامه سوسو ♥

      حذف
  103. نزل يا جماعة سوال العجلة رمضان والاجابة رقم واحد والجايزة 3 ستاردولارز

    ردحذف
  104. أسمي ssaajja


    بأتوفيق للجميعَ :*

    ردحذف
  105. ممكن اشترك؟بلييييييييييييييييييييييييز انا chaimashell

    ردحذف
  106. لو ممكن انا اسمي في ستاردول
    lindaahlam83

    ردحذف
  107. انا بدى اشترك يا سارة

    اسمى بستار دول

    BestArwa55

    ردحذف
  108. انا بدي اشترك ,اسمي sese-girl
    عندي الشروط اللازمة

    ردحذف
  109. أزال المؤلف هذا التعليق.

    ردحذف
  110. امممممممممممممممممم

    ردحذف
  111. http://ntaatar.com/ts5/register.php?ref=364

    ردحذف

اهلا بكم في مدونة دودي

الكاتبة

مرحبا بكم مدونة دودي هيا مدونة لعالم واسرار ستاردول

البحث فى المدونه

اشترك ليصلك كل جديد

احصل على كل جديد فى عالم ستاردول لحظه بلحظه اشترك الان