مرحبا بكم

في مدونة دودي

لكل ماهوا جديد في عالم ستاردول

عرض شحن جديد

اهلا بنات كيفكم ؟؟ 

نزل عرض شحن جديد 

الي هو 



انا عجبني بس يمكن ما اشحن خخخخخخ 

وانتو ؟؟ 

تحياتي 

Share this:

مدونة دودي

مرحبا بكم في مدونة دودي نتمنا لكم قضاء وقت ممتع معنا وماتحرمونا من تعليقاتكم الحلوة الرجاء عدم نقل اي موضوع دون ذكر المصدر ونتمنا أن تستفيدوا من هذا الموضوع وبالتوفيق للجميع ودمتم في رعاية الله وحفظه ..

JOIN CONVERSATION

58 التعليقات:

  1. ارجوكم ساعدوني في استرجاع دميتي إسمها soiesara159 لقد سرقت من طرف بولندية أرجو منكي ان تساعديني في حملة إسترجاع دميتي و راح اعمل اي شيء تطلبنه مني بس ساعدوني أنا حاولت كثير اراسل ستاردول بس ماردو علي انا راح اعطيكي رقم الهاتف إلي كنت اعمل بيه السوبر أنا خسرة كثير من المال في هذه الدمية وكما تعلمنا انو لعمل السوبر في الجزائر تطلب مال كتير بالمقابل صغير ارجوكن ساعدنني سأفعل اي شيء يطلب مني و اتمني القي الجواب نعم رقم الهاتف رح راسلك علي دميتك انا فاتحة في ستار دول دمية جديدة اسمها machmocha3انا ارجو ان تساعديني يا دودي في الحملة الله يخليلك وابواكي و يخليك ليهم ساعديني

    ردحذف
    الردود
    1. حبي سهل .... اول شيء بس قوليلي كم يوم لها مسروق .... بعدين اقولك الطريقة لو كان اكثر من 3 ايام ما في امل :( .... بس لو اقل اقدر اساعدك

      حذف
    2. انا اقدر اساعدك بكل بساطه روحي ل اتصل بنا واختاري الفئه ارصده مسروقه اكتبي اسم الدميه اللي هكرت حسابك وبعدين اكتبي اسم حسابك اللي اتهكر واكتبي الايميل اللي كنتي حاطتوا بحسابك اللي اتهكر واكتبي كلمة السر حقك يعني باختصار اكتبي كل المعلومات اللي تحتاجيها وانا صحبتي لما اتهكر حسابها سوت زي كذا وخلا كم رجعلها حسابها

      حذف
    3. وهذي الرساله ترسليها لهم بس عبي البيانات اللي ما تعرفيه اتركيه مرحبا ستاردول لقد تم إالغاء حسابي واريد ان استرجعه لقد اشتقت لحسابي كثيرا كثيرا واود ان استرجعه اتوسل اليكم اعطوني فرصه ثانيه اسم اللقب : تسجيل الدخول : الـــبريد الالــكتروني : والرقم المرجعي : رقم تعريف المستخدمة : مع تحياتي واتمنى ان يرجع حسابي
      تسجيل الدخول تكتبي جمبه تاريخ الانضمام

      حذف
    4. حبي لا في طريقة ترجع من دون ما تبلغي

      حذف
    5. اقدر اساعدك بس انا دخلت الدمية لقيت مافي نتائج اضن انها انمسحت لان الدمية لو دخلت ثلاث اجهزية ( لاب توب ) راح تنمسح مثل ما سار لي حبيبتي انا مو قصدي انوا مافي امل بس احاول اساعدك اقبلي اسمي بستار kanon-mai2 وراح اكلمك بالدردشة عن اشياء خاصة بالحساب لاستطيع ان ارجعها لكي انشاء الله

      حذف
  2. يسلمو عالخبر ي قمر
    تشابه واختلاف بالسعر
    http://store2.up-00.com/Apr13/rp300256.jpg

    ردحذف
    الردود
    1. اي صح حبي سوري اني سكرت وانت تتكلمين ... مان معلق لا تفكري شيء ثاني

      حذف
    2. اي ادري طبعا يا قمر .. ما فكرت شي ثاني ^^
      وآسفه لو علق عندك المتصفح لأني أرسلتلك بالشآآت ♥

      حذف
  3. بنات صوتولي للكتاب السنوي عندي مهمة 50صوت اسمي TENTEN2000

    ردحذف
  4. ششكراً عآلخبر حبي =$

    آسمي
    soso2852

    ردحذف
  5. آمممم مآ ادري ليش أحس ستار دول بيكسبون كثير من هذا العرض؟؟

    ردحذف
  6. ميين يبيع شعر ب600 ستار كوينز او 30 ستاردولآرز يخبرني على حساابي rimsanglee

    ردحذف
  7. يسسلمووو عالخببرر بس عندي سؤال انا الحين اذا ضغطت على العرض يطلع لي شحن السوبر العادي الللي ب20...يعني اشحن ب 20 عشان اصير ميجاستار؟؟؟ولا كيفف؟؟

    اتمنى احدد يجاوبني ..وشكرا ^^

    ردحذف
    الردود
    1. حتى انا جاني زي كذا بس مدري اذا شحنت اصير ميجا ستار ولا لا

      حذف
  8. حلووو بس ستاردول كفايه عليها

    ردحذف
  9. السلام عليكم ممكن يا قمر تشتركى فى مدونة ستاردول فى الوطن العربى على فكره هتتعرفى على بنات كتير طيبين اوى وجادعين وعندنا مسابقات كتيره بجوائز قيمه بس انتى اطلبى وهتلاقى ان شاء الله وقت ما تعوزى تاخدى جايزه احنا هنساعدك متأخريش علينا مستنينك تنورينا

    ردحذف
  10. ششكرآ شكلي بآشحن ضض١ آسمي في ستآرر Fun.Forever-123

    ردحذف
    الردود
    1. واااو محظوظة تقدري تشحني احنا فالجزائر حذفولنا طريقة الشحن بالموبايل و لازم تشحني بالفيزاكارد و غالييي كتيييير

      حذف
    2. أن شآء الله يرجع لكم الشحن عن طريق الجوآل

      حذف
  11. انا عن نفسي عجبني لكن حلفت ماراح اشحن الين يروح السواد من جسم الدميه بصراحه لانه لو فضلنا نشحن من السعوديه ممكن يخلوه ومايروح ابدا وتسلمي على الخبر ياقمر

    ردحذف
    الردود
    1. مثلك ماراح اشحن لحد مايروح الاسود الغبي


      alamoralola

      حذف
    2. ياااريت فيني بس اشحن حذفولنا طريقة الشحن بالموبايل و خلونا تبع الفيزا كارد و الشحن غالي بالكارد او بالموبايل

      حذف
    3. يبْ حتى انآ والله حلفتِ ! بسسُ انا الحين برآٍ السعوديهه وباشحنٌ من شريحهه مو سعوديهه عشآنن قلت انا مع الحملهه فمآ حيحسبو اني شاحنهه من السعوديهه لانو انا بالاردن ( نصيفٌ)
      :) وخلص الشريحهه مو سعوديهه والمكانن بعد
      آنا حلفت مع الحملهه للابد ^_^ كلنا ضد الاسود

      حذف
  12. عجبني بس مو موجود في المغرب للاسف واصلا مو لازم اشحن مثل ماقالت هناء =)

    ردحذف
  13. هلا بنات ممكن تساعدوني انا ابي اشحن بس عن طريق الفون بس هالطريقة مو موجوده عندنا في السلطنه فمككن تساعدوني انه نرسل رساله لستاردول نطلب منهم يحطولنا طريقه شحن عن طريق الفون ممكن ؟! بللليييييييييز !؟

    ردحذف
    الردود
    1. ستاردول تقدري تشحنين بالجوال بـ stc موبايلي زين , و تقدري تشحنين بالبطاقة الإئتمانية و بطاقات اخرى و عن طريق الهاتف و تقدري انك كمان نرسل لستاردول اوكي راح ارسل لهم

      حذف
    2. اوك مشكوره م تقصرين :)

      حذف
  14. يابنات العرض ده نازل ع الكريدت كارد مش الموبايل


    بثلمو

    ردحذف
  15. انا استسلمت خلاص مارح ارجعو حسابي بس انا راح ابتدي من جديد بس يا ريت يرجعولنا الشحن بالموبايل احنا الجزائريات حدفولنا ياها شو رائكم انا رح اعمل حملة عشان ارجعولنا الشحن باموبايل يلي عجبو فكرتي يتصل بي حسابي في ستاردول machmocha

    ردحذف
  16. هاى بنات ممكن حد يقولى ازاى اشحن

    ردحذف
  17. بنات معلش ممكن سوال انا ليه مش عارفة لحد دلوقتى اعمل مشهد معركة الطعام وكل ما اعمله يقولى غير مطابق للشروط ايه الغلط واعمله ازاى ياريت حد يفيدنى وشكرا ليكم :D

    ردحذف
  18. بناااااات شاالو الشي الاسسسسسسود

    ردحذف
    الردود
    1. لا ما شالوة حبيبتي انتي علشانك غيرتي البروكسي و هاذي الطريقة انا بستعملها

      حذف
  19. بنات نزل الجزء التالت من الفستان عند الحفله في الشمال شكرا

    ردحذف
  20. يثلموووووووووووووووووووووووووو

    ردحذف
  21. رجعولنا الشحن بالموبايل احنا الجزائريات







    ردحذف
  22. قطعة من الفستان عند الحفله

    ردحذف
  23. قطعة من الفستان عند الحفله

    ردحذف
  24. قطعة من الفستان عند الحفله

    ردحذف
  25. بنااات الجزء الثالث من الفستان عن الدردشه "(الحفلات)" ... girlyroma55

    ردحذف
  26. ارجوكم لي بتبيع شعر ب كوينز و لا ب 20 ستاردولارز تخبرني ف حسابي على ستاردول اسمي mimiines1999

    ردحذف
    الردود
    1. انا ببيع شعر ب20 دولارز اسمى lovessss11 ابعتيلى اضافه وهوريكى الشعور ونتفق على السعر والشكل

      حذف
  27. الميجا ستار مش بتيجي عندي كل ماجي اشحن ملقيهاش اعمل ايه

    ردحذف
  28. بنات اشتركوا في المدونة تبعي يلي يشترك ياخذ جوائز كتير و ديكورات الرابط
    http://rania123rain123.blogspot.com/

    ردحذف
  29. حلووو العرض وامكن اشحن وامكن لا ..

    ردحذف
  30. طيب يا جماعة انا ممكن اشحن من الفون بس مش بعرف ازاي حاولت مرتين اخد مني الرصيد ومش اتفعلت العضوية اعمل ايه ؟! اسمي في ستاردول just.nunna :)

    ردحذف
  31. بـنــــاات ساااااعدووني انا شحنت عن طريق العرض ب20 بس ما صار شي ولا جاني 2400 جاني بس 150 :""""""( تكفوووووون يابناات قولو لي وش اسووي امااانه تقولو لي :"""(

    ردحذف
  32. بـنـاات ساااااعدووني انا شحنت عن طريق العرض ب20 بس ما صار شي ولا جاني 2400 جاني بس 150 :""""""( تكفوووووون يابناات قولو لي وش اسووي امااانه تقولو لي :"""(

    ردحذف
  33. خلاص خلاص بنات عرفت ليشش ههه لازم اشحن من البطاقه الائتمانيه عشان العرض سووري ^.^"

    ردحذف
  34. مي تؤؤ شحنت الشهر الي فاات مستحيل بابا يشحنلي مره تانيه:(

    ردحذف
  35. أزال المؤلف هذا التعليق.

    ردحذف
  36. لو سمحتي هاد العرض كيف تشحني منو من الجوال ام من البطاقة الانتمائية ممكن ترديلي يا حلوة بأسرع وقت

    ردحذف
  37. ياااريت فيني بس اشحن حذفولنا طريقة الشحن بالموبايل و خلونا تبع الفيزا كارد و الشحن غالي بالكارد او بالموبايل

    ردحذف

اهلا بكم في مدونة دودي

الكاتبة

مرحبا بكم مدونة دودي هيا مدونة لعالم واسرار ستاردول

البحث فى المدونه

اشترك ليصلك كل جديد

احصل على كل جديد فى عالم ستاردول لحظه بلحظه اشترك الان