مرحبا بكم

في مدونة دودي

لكل ماهوا جديد في عالم ستاردول

مسابقة افضل مشهد خيالي !!!

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
هلا صبايا اليوم راح ابدأ مسابقة جديدة ^_^ من زماااااان عن المسابقات
المسابقة لأفضل مشهد والثيم هو الخيال واللا واقعية
يعني مشهد من نسج خيالك واحلامك 
المهم طبعا التقييم راح يكون لمده يوم كامل من تاريخ النشر
كلمة "تم التقييم" معناها اني قيمتك وحفظت صورتك عندي مش معناها انك تأهلتي للنهائي
1- المسابقة للسوبر وللي مش سووبرمعا
- المسابقة لمن تملك اسلوب راقي في الحوار وتستطيع المناقشة وتجيد فن الحوار
2- لآ تقومي بالتلفظ بألفاظ سيئة 
3- المسابقة لمن تمتلك روح رياضية وتقبل بالفوز والخسارة
4- المسابقة للمشتركين في المدونة فقط اكتبي لي هنا بالمدونة تعليق واحد يكفي وراح اقيمك
5-اقرأو موضوع ثقافة الردود للأهمية
6-العضوة اللي تشترك ومايتم اختيارها وتسوي مشاكل وزعل (راح يتم فصلها من المسابقات الجاية)
7- لاتقولي لي ابي اشترك وانتي ماخلصتي   

المسابقة تنتهي بكرة الساعة 11 بتوقيت جرنتش
الجائزة هي 



Share this:

مدونة دودي

مرحبا بكم في مدونة دودي نتمنا لكم قضاء وقت ممتع معنا وماتحرمونا من تعليقاتكم الحلوة الرجاء عدم نقل اي موضوع دون ذكر المصدر ونتمنا أن تستفيدوا من هذا الموضوع وبالتوفيق للجميع ودمتم في رعاية الله وحفظه ..

JOIN CONVERSATION

76 التعليقات:

  1. الله من زماااااااااااااااااااااااااااان عن المسابقات !!

    بس للاسف ماقدر اشترك فيها عشان الاختبارات ^.*

    بس نقول ان شاء الله نشوف مبدعاتنا في هالمسابقة وبالتوفيق للكل والله يكون في عونك دودي في الاختيار وطبعا للي ماعندهم روح رياضية *...*

    ودي ^_^

    ردحذف
  2. دودي لما خلصت بالمشهد طلع فيه غلط بس انا تعبت عليه ممكن تقبلية

    ردحذف
  3. انا ابي اشارك الله يخليكم

    ردحذف
  4. اسمي بستار دول :to0lai
    اسم المشهد : خيالي

    ردحذف
  5. انا ابي اشترك


    اسمي في ستاردول:toto-444


    واسم المشهد : احلى ابتكار مني

    ردحذف
  6. فكرة المسابقة جميلة للغاية
    بالتوفيق للجميع يارب
    بنشوف حركات جميلة للغاية ^_^

    ردحذف
  7. ابي اشترك اسمي mahdiaal-naser3
    اسم المشهد احلام خيالية

    ردحذف
  8. قلبي ناا عملت مشهد
    اسمي في ستار دول :malakwalid1990
    اسم مشهدي : لمسابقة افضل مشهد

    ردحذف
  9. أهلين حبيبتي دودي يا ريتتقيميني وما تكسفيني مشهدي إسمو خيال

    ردحذف
  10. اسمي بستار دول :lanno8
    اسم المشهد : لولو القمر

    ردحذف
  11. ابغى اشترك
    اسمي في ستاردول : totey-totey
    اسم المشهد : باب الخيال والاحلام
    واتمنى انه يعجبك المشهد

    ردحذف
  12. ابغى اشترك
    و خلصت المشهد
    امسي في ستاردول :awdehhhhh
    5h يعني خمسة اتشات
    لانوا في عضوة 4
    اسم المشهد 5yaale
    اتمنى انوا يعجبك لانوا قعدت ساعة و انا اسوي فيه

    ردحذف
  13. اهلا دودي هذا هو اسم المشهد وياريت اشترك عالمي هو خيالي
    وذا رابط جناحي http://www.stardoll.com/ar/user/?id=47650459 واسم المشهد عالمي هو خيالي

    ردحذف
  14. دودي انا ابي اشترك وعملت كل شئ
    اسمي بستاردول:rawan28
    عنوان المشهد :دودي الجميله والأمير

    ردحذف
  15. اسمي في ستار دول wo0owather
    اسم المشهد gooood

    ردحذف
  16. السلام عليكم انا بدي اشترك بالمسابقه يا قمر وانا اسمي بستار دول rona.love3وانا خلصت المشهد واسمهrania

    ردحذف
  17. عملت المشهد بس هو كان من زمان اسمى على ستار دول momo_yoyo_roroوالمشهد اسمه we are 3

    ردحذف
  18. اوك ابغى اشترك
    اسمي في ستاردول :6446103
    اسم المشهد : توتو
    واتمنى انه يعجبك المشهد وهواهداالى دودي والحمدالله كلو المشهد عندي افوزوكسب >>>> 50دولارز

    ردحذف
  19. أزال المؤلف هذا التعليق.

    ردحذف
  20. أزال المؤلف هذا التعليق.

    ردحذف
  21. السلآم عليكم و رحمة الله و بركاته هلآ دودي الحلوة انا اثوو / ithar2010
    سويت لك مشهد اسمو دودي في بلآد العجائب
    dodi in wonder land for the comp
    بليز لآ حدا ياخد الفكرة عصرت راسي لطلعها خخخ
    اثوور

    ردحذف
  22. انا اسمي ooouoooاسم المشهد احلام سعيدة ^____^

    ردحذف
  23. مسابقة حلوة الجائزة احلى

    واتمنى حظ سعيد للمشتركات .

    ردحذف
  24. أزال المؤلف هذا التعليق.

    ردحذف
  25. أزال المؤلف هذا التعليق.

    ردحذف
  26. مرحبا
    انا اسمي بستار دول 3soso122
    وهاذا رابط المشهد اسمه لمسابقه دوديhttp://stardoll.maktoob.com/ar/user/scenery.php

    ردحذف
  27. دودي انا ابي اشترك بالمسابقة و اسمي بستاردول هو نفسو هون و اسم مشهدي عالمي الخاص و هو يوضح العالم الي بدي اعيش فيه و الاشياء التي احبها في عالمي الخيالي

    ردحذف
  28. هآي دودي ممكن تأجلين وقت آلمسآبقه لآنو تعرفين أختبآرآت ولخبطه وأنآ مسحوب مني آلآب فآأدخل من ورآهم يعني مسويه جريمه هع هع ^,^ بس بليزوو دوودي أجليهآ على آلآقل آلسبوع آلجآس وخلي آلبنآت يتأهبون يعني للمسآبقآت لآن نص آلبنآت مرآح يدخلون عشآن آلاختبآرآت وإذآ مآآتقدررين عآدي أسوي جريمه وأسرق آلآب >> يعني مسويه شي كبيير هع هع^,^

    ردحذف
  29. دودي انا بدي اشترك و اسمي بستاردول nadjlaa-12

    ردحذف
  30. اسمي في ستاردول : pinksar0oo0na ...
    اسم المشهد : dodi5342 ...
    انشاء الله افوز وعجبج الموضوع ...

    ردحذف
  31. انا هشتررررررك و اسمى فى ستار دول koky_moon99 و اتمنى يعجبكم المشهد

    ردحذف
  32. انا بشترك وجهزت المشهد اسمه مشهد خيالي
    اسمي في ستاردول : Miss.jroOo7

    ردحذف
  33. مرحباااا
    انا جديده هون وحاب اشارك بالمسابقه
    اسمي missmerva_b

    ردحذف
  34. اسمي : Reno0

    المشهد : 5yaal

    ردحذف
  35. ماشاء الله عليك في كل شيء مبدعه الله يحفظك وخليك لنا يارب و ودي أشارك إسمي في ستار دول LoveLoveley

    ردحذف
  36. انا عمل المشهد اسمه للخيال عنوان وتسلمي على تعبك معانا وبجد انتي قمة الذوق والروعه بس بعد ماعملت المشهد فستان الدميه تحرك شوي اتمنى انه مايأثر بالنتيجه لانه بجد تعبت فيه واسمي MissHnowo2111

    ردحذف
  37. جد زمااااان عن المسابقات بدي اشترك والحين بسوي المشهد واسمه لدودي واسمي بستار دول WAODH-122

    ردحذف
  38. أزال المؤلف هذا التعليق.

    ردحذف
  39. اووك اللحين اسووي نكي 2sool2

    ردحذف
  40. ♥♥♥♥

    ▫▪□■ السـلام ▫▪□■
    ▫▪□■ المســابقة وايــد حــلوهـ ▫▪□■
    ▫▪□■ اتمنى التوفيق للجميع ان شاء الله ▫▪□■

    اسم : Miss.AlwaN

    اسم المشهد : The country's imagination

    ♥♥♥♥

    ردحذف
  41. أزال المؤلف هذا التعليق.

    ردحذف
  42. السلام ابي اشتراك اسمي rorooo-300اسم المشهد مسابقه للدودي

    ردحذف
  43. انا بشترك اسمي :manal__girl
    والمشهد:مسابقه ^.^ دودي القمر
    وشكرا اتمنى الفوز للجميــــــــــــــــع ^.^

    ردحذف
  44. اود الاشتراك اسمي anatouta
    المشهد الحالمة

    ردحذف
  45. انا اسمي هنو وانا عضوه جديده في المدونه اتمنى تقبلو مشاركتي باالمسلبقه والمشهد اسمه
    ( حلم )

    ردحذف
  46. أزال المؤلف هذا التعليق.

    ردحذف
  47. انا بأشترك بالمسابقه و المشهد اسمه لمسابقة دودي العسل اسمي بستاردول mleenal و يليت تعلني عن اسماء المشتركات اذا اخترتيهم

    ردحذف
  48. مرحبااا دوودي
    خلصت المشهد
    اسمي بستاردول : hghgihghhggi
    اسم المشهد : dodi5342

    ردحذف
  49. هاي
    اسمي بستاردول:coco_cute1
    اسم المشهد:بلاآآد الخياآآل

    ردحذف
  50. أنا بشترك

    سويت مشهدين اللي توحبيه اختاريه

    Cidrah

    ردحذف
  51. السلام عليكم ^^, أحب أشآرك
    أسمي في ستاردول : candy_meme
    اسم المششًـهد : لمـسآبقة دودي
    ~,
    ودًي ِ ,

    ردحذف
  52. اسمي:sweet1993.com
    المشهد:ms/sweety

    ردحذف
  53. السلام عليكم
    اسمي 1ooroo1
    رابط المشهد:
    http://www.stardoll.com/ar/user/scenery.php

    ردحذف
  54. شكلها حلوه المسابقة ..
    بشترك ..اسمي بستار دول : mo0o0ode1418
    واسم المشهد : لعيون المسابقة

    ردحذف
  55. انه بشترك اسمي shy2girl
    اسم المشهد : بطل السيارات

    ردحذف
  56. هلا يااحلووين شكراا لإشتراككم بعد هذ التعليق ماراح اقبل ^_^ والحين ببدأ التقييم :)

    ردحذف
  57. انا اسمي في ستاردول soso_soso12341
    ومشهدي اليوم الوطني اذا في فرصة لي

    ردحذف
  58. معليش نسيت اكتي اسمي
    اسمي في ستاردل hanoo1999
    واسم المشهد ( حلم )

    ردحذف
  59. وكمان 3shoshoPrincess بدها تشترك بس ما رضى يكتب معها تعيق وقالت لى انا اكتب لها اسمها بستاردول 3shoshoPrincess واسم المشهد : مشهد خيالى >> موول
    وان شاء الله تفوووز

    ردحذف
  60. المسابقة جميلة جدا شكراااا كتيررر دودى
    اسمى فى ستار دول:
    R_WWW_an
    اسم المشهد: مسابقة دودى

    ردحذف
  61. انا اشترك واسمى بستاردول:missfefe900
    والتوفيق للجميع انشاء الله
    واسم مشهدى: خيال فى خيال

    ردحذف
  62. هآآي دودي _ مسآآبقة جميلللة جدآآآ .. ~
    انآ ابغى اشترك _ واسمي feeo0on1
    واسم المشهد _ fantasy world

    ردحذف
  63. لو سمحتي دودي _ ممكن تقبلين حقآتنآ لو سمحتي
    لو سمحتييي
    آرجوكِ
    please
    Por favor
    Lorem
    Si prega di
    لطفا
    S'il vous plaît
    بس حقآتنآ _ والله مآ قدرت ادخل الا اليوم

    ردحذف
  64. koukoua0
    انا اشترك واسم المشهد cool
    واسمي koukoua0

    ردحذف
  65. انا اشتريك اسمي بستاردول sallythebest123

    ردحذف
  66. أزال المؤلف هذا التعليق.

    ردحذف
  67. حلوة المسابقة يا دودي وانا اسمي بستار دول:

    BABE-2010STAR
    اسم المشهد: فيلم:ثوران البراكين

    ردحذف
  68. سويت مالي وخلصت :p
    اسمي : hohi-98
    اسم المشهد : mu music world

    ردحذف
  69. انا اسمي L..L

    واسم المشهد فننن

    ردحذف
  70. انا ابغى اشترك اسمي dayoomahgirl اسم المشهد خيالي

    ردحذف
  71. انا ممكن اشترك انا اسمي في رستار دول manar.mahmd اسم المشهد خيالي

    ردحذف
  72. أزال المؤلف هذا التعليق.

    ردحذف

اهلا بكم في مدونة دودي

الكاتبة

مرحبا بكم مدونة دودي هيا مدونة لعالم واسرار ستاردول

البحث فى المدونه

اشترك ليصلك كل جديد

احصل على كل جديد فى عالم ستاردول لحظه بلحظه اشترك الان