مرحبا بكم

في مدونة دودي

لكل ماهوا جديد في عالم ستاردول

دمية الشهر !!

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
هلا صبايا اليوم كنت ادور في روابط السبويلرز ولقيت دميتين من دمى اكسبي والعبي
ماأدري بالضبط هي دمى اي شهر بس انا نزلتها
اللي عندها خبرية لاتبخل علينا بالتعليقات ^_^


Share this:

مدونة دودي

مرحبا بكم في مدونة دودي نتمنا لكم قضاء وقت ممتع معنا وماتحرمونا من تعليقاتكم الحلوة الرجاء عدم نقل اي موضوع دون ذكر المصدر ونتمنا أن تستفيدوا من هذا الموضوع وبالتوفيق للجميع ودمتم في رعاية الله وحفظه ..

JOIN CONVERSATION

15 التعليقات:

  1. يمكن تكون دميه العبي واكسبي الي معاها مخده
    يعني الصوره الاولى
    لانها وصلتني اليوم ..
    شكرا دودي على الخبريه

    ردحذف
  2. شكرا حبيبتي
    بس انا وصلتني لعبتين اللعبة الاولى الي ماسكة مخدة والتانية اللعبة القديمة اما الصورة التانية ماوصلتني

    ردحذف
  3. انا وصلتني الاولى

    يمكن الثانيه للشهر الثاني

    يسلموو حبيبتي على صور

    ردحذف
  4. دمية العبي واكسبي هي الي لابسة بجامة

    ردحذف
  5. أممم....أعتقد إنو الي معاها مخدة هي حقت الشهر دا......بس التاانية ماا أدري....^_^
    ع العمووم شكرا ع المعلومة.......^_^

    ردحذف
  6. شكلهم نايس مرة
    الدمية الأولى حقت هذا الشهر
    والثانية الشهر الجاي ان شاء الله
    يسلمووو نودي ما ننحرمش :)

    ردحذف
  7. شكلهم حلو للغاية
    لسة ماخلصت السبعين
    ان شاء الله بكرة ^_^
    تسلمي والله

    ردحذف
  8. لعبة العبي واكسبي هية الي لابسة بجامة لانها هلا وصلتني

    ردحذف
  9. انا وصلتني تنين ملي حاملة مخدة والتانية ما وصلتني

    ردحذف
  10. انا من زماااان مخلصه اللعبة يمكن من اسبوع وتوهم يعطوني الهديه !!

    طبعا هي الهديه الاوله ^^

    واتوقع ان هاذي اخر هدايا راح تنزل من العبي واكسبي ؟

    مشكوره ^^

    ردحذف
  11. حبيبتي دودي الدمية الاولى لهذآ الشهر أمـآ الدمية الثانية للشهر يلي بعديه أنـــآ هيكـ عرفت المعلومة ^_^
    وشكــرآ الكـ
    *_^

    ردحذف
  12. شكراااااا دودي صراحه مره حلوه
    الاولى حق هذا الشهر والثانيه حق الشهر الي بعده

    ردحذف
  13. بس ممكن سؤال؟,من وين تلاقون صور اشياء لين اللحين ما نزلت لسناردول؟

    ردحذف
  14. اهلاً انا جتني امس اللي لابسه بيجامه اما الثانية لا .,.

    ردحذف

اهلا بكم في مدونة دودي

الكاتبة

مرحبا بكم مدونة دودي هيا مدونة لعالم واسرار ستاردول

البحث فى المدونه

اشترك ليصلك كل جديد

احصل على كل جديد فى عالم ستاردول لحظه بلحظه اشترك الان