مرحبا بكم

في مدونة دودي

لكل ماهوا جديد في عالم ستاردول

شرح مهمة غيري لون الغرفه واسترخي

السلام عليكم
أخباركم بنات
في منكم كثييييير ماعرفو يعدو من هالمهمة عشان كذا راح أعيد شرحها بطريقة أخرى واللي تضبط معها تبلغنا في التعليقات
يعني فضلآ وليس أمرآ عشان اعرف انه الشرح واضح لكم أو لا
الطريقة:
1- نروح غرفة عاديه
2- نبتكر زي الغرفه 
3- نجعله الزي المميز ونحفظ
في حال لم ينجح
4- نروح للغرفة الرئيسيه بدون مانعمل شي ونحفظ
هذي هيا خطوات أصعب مهمة واجهت البنات 
أنتظر تعليقاتكم ياقمرات 
سلأأأأأم

Share this:

مدونة دودي

مرحبا بكم في مدونة دودي نتمنا لكم قضاء وقت ممتع معنا وماتحرمونا من تعليقاتكم الحلوة الرجاء عدم نقل اي موضوع دون ذكر المصدر ونتمنا أن تستفيدوا من هذا الموضوع وبالتوفيق للجميع ودمتم في رعاية الله وحفظه ..

JOIN CONVERSATION

71 التعليقات:

  1. شكراا حبيبتي
    من جد انت مبدعة
    س4

    ردحذف
  2. مشكورة حبي... حياتي عندي استسفار كيف نعمل المهمة التالية:
    قومي بتصميم قطعتان في مجوهرات ستارديزاين وسيتم حفظهما في كتابك السنوي...
    حاولت كم من مرة انو اصمم بس ما في تغيير لا يؤخذها بعين الحسبان، فاذا من الممكن تشرحي لي الطريقة الصحية اذا مافيش اي احراج...
    شكرا حبي على تعبك معانا، جعلها الله لك في ميزان حسانتك انشاءالله
    Bijouleila

    ردحذف
  3. مشكورة عالشرح وللفوقي لازم تشرين المجوهرات

    ردحذف
  4. byassmina
    حياتي المهمة هذي عند التصميم أشتريه لانه لم يتم ذكر الشراء وعندما يتم الشراء سوف تكمل المهمة ض1
    يسلمووو ميمي نورتي ف5

    ردحذف
  5. آه علشان هيك... اسفه جدا على تعبك يا هنو مرسي ليكي بجد على تعبك وبالتوفيق...
    Bijouleila

    ردحذف
    الردود
    1. بليز محتاجه 50 صوت بالكتاب السنوى daimodmariam

      حذف
  6. ششششششششششششششككرا انا كنت معلق فيها بس انتي ساعدتيني

    ردحذف
  7. واضحه المهمه وسهله
    وشكرا ع الشرح س9

    ردحذف
  8. انا هذى المهمه عقدتنى لين قلت خلاص معد بسويها بس يوم فتحت الغرفه الجديده وسويت لها الزي المميز تسوت المهمه

    ردحذف
  9. وانا كمان هاالمهمة وقفت عندها كتير كل مااعمل المميز واحفظة مايكتمل لحد ما عملت الزى زى الغرفة وحفظته اكتملت المهمه

    ردحذف
  10. صوتولى بلييييييييييز لاخر مشاريعى وانا والله هصوت الكم اسمى menosuns محتاجة اصوات كتير بليز ساعدونى ض6 ض6 ض6

    ردحذف
  11. صوتولى بلييييييييييز لاخر مشاريعى وانا والله هصوت الكم اسمى menosuns محتاجة اصوات كتير بليز ساعدونى ض6 ض6 ض6

    ردحذف
  12. هنوووووووووو تسلمي اخيرا عديتها

    ردحذف
  13. أزال المؤلف هذا التعليق.

    ردحذف
  14. طيب حبيبتي ممكن استفسار صغير في مهمة ركن الدراسة انا عملت اول مهمتين وزبطت بس المهمة الثالثة ما عم تزبط وهي ابتكري زي مميز جديد و احفظيه انا حاولت كتير بس ما عم تصير
    شكرا حبي على تعبك معانا

    ردحذف
  15. شكراآ ...هذي المهمة لازم تروحي الغرفة الثانية وتعملي زي مميز اتوقع تخطيت المرحلة

    ردحذف
  16. بليز عايزه شرح مهمه ستايل المقابله انا صممت قطعتين بردو مش عايز وى اشتريت قطعتين مجوهرات من ستار بلازا مش عايز :(

    ردحذف
  17. toto-love
    حبي اي مهمة فيها زي مميز نفس الخطوات عيديها
    maryom.
    عيوني احتمال مهمتك تكون تشتري حزام اوشنطة لانه في المهمات كاتبينها مجوهرات ليه مادري ف2
    ومنورين ياقمرات والله يوفق الجميع ومشكورين على تعليقاتكم الاكثر من روعه فديتكم ف5ف5ف5

    ردحذف
    الردود
    1. معجبتنيش المهمة وله مانا صحيحة يا خداعة

      حذف
  18. يقولو كيفة أحص ع ما أحببتية ما فهمتها ممكن تشرحيلي بليزز س6

    ردحذف
  19. مشكؤره هنؤؤ
    مـآ قصرتي =))

    آسمي
    soso2852

    ردحذف
  20. مدونة دانية العلي -_-
    حبي يعني اطلبي من البنات يقيمو كتابك ض1
    العفو سوسو منوره ياقمرف5

    ردحذف
  21. شكررا هنوو قلبي عالشرح لانه في كثيير حايسين في هالمهمه ولا طلعو منها يسلموو

    ردحذف
  22. يسلموو حيآآتي مشكووره ض1

    تكفون صوتولي للكتاب السنوي اسمي .. shymaa34 س7

    ردحذف
  23. يسلمو كثير على الشرح
    CoolDARLI

    ردحذف
  24. تسلمى كتيييييير
    بنات بليز تصوتولى محتاجه 50 صووووووووووت
    اسمى charmingamany

    ردحذف
  25. للأسف انا جربت كثيرر أجعلة زي مميز بسس مافية فاايدة ض2

    ردحذف
  26. ماصلحتلي ممكن تشرحي بطريقة افضل

    ردحذف
  27. انا كذالك علقت في هالمهمه فتره وبعدين الحمد لله
    يسلمو وشكرا س9 س8 س8 س9

    ردحذف
  28. مششككككوورهه يـآ ححلوه :)

    صوتتوا لـي فــ مششروععي الآخخير بليييزز .. :(


    ,,,,,,,,,,,,,


    أسسممي : pink-shouq

    ردحذف
  29. بليز صبايا تقولولي كيف لانوا موا راضي يزبط معي

    ردحذف
  30. والله تعبت من المهمه هادي وسويت نفس الي تقوليه بس مانفع جربتها بكم غرف وحفظت ورحت الغرفه الرئيسيه وحفظت مافي فايده شكلي ماحكمل اكاديميه ض6ض6ض6

    ردحذف
  31. هنووو بليز شنو هذي المهمة
    اشتري زيك المفضل و اجعليه زيك المميز

    ردحذف
  32. السلام عليكم اختى ممكن تقوليلى ازاى ابتكر زى الحفله
    مهمتى بتقول اشترى بندان من ستار بلازا وابتكرى زى للحفله ممكن تقوليلى ازاى

    ردحذف
  33. لسة ماوصلت هذي المرحلة

    ردحذف
  34. لو سمحتي انا حاولت بس في الرابعة اللي كاتبة
    احفظي ديكورات الغرفة و استرخي
    واحفط الغرفة ما بدها ارجو الاجابة بسرعة

    ردحذف
  35. اهلين ممكن تساعديني في هاذي المهمه اشتري زيك المفضل و اجعليه زيك المميز

    ردحذف
  36. امممممم ما زبطت معي ض6 ض6 ض6 ساعديني هنو الطيبة االحلوة الامورة

    ردحذف
  37. انا وصلت لمهمه اصعب مو راضية تصير ابد يمكن بسويها غلط بليز ساعدوني وهي مهمة غرفة شيل يقول ضعيهم الغرفة ، اختاري لون مريح للخلفية و احفظي
    مطلوب 3 صارت وحده والباقيين مو رااااااااضي ابد :(:(
    ض6ض6

    ردحذف
  38. بليز صبايا الي سوت المهمة هاي اذا ممكن تبعتلي برسالة او تكتب هون ايش سوت بالزبط حرف حرف اذا ممكن لانوا صرلي اكتر من 4 ايام معلقة هون بليز ساعدوني وهاي اسمي بستار دول ahlaboba30.6

    ردحذف
  39. حد يقولى اعمل ايه علقت انا فى المهمه دى

    ردحذف
  40. ما نفع بالمررررررررررررررررررررررره

    ردحذف
  41. رديلي بلييييز
    اسمي fairvgvg ع ستار

    ردحذف
  42. أزال المؤلف هذا التعليق.

    ردحذف
  43. انا ممكن افيدكم انا ظبطت معى وعملتها اختى

    1 روحو الغرفة التانية
    2 اضغطو على ابتكرى زى الغرفة
    3البسو اى شئ اى شئ
    4 هادى الخطوة مهمة يا جماعة ما تضغطو بنوووووب على اجعليه الزى المميز بعد ما تلبسوا روحوا مباشرة على الحفظ الجناح متل ما قلت لا تضغطو على اجعليه الزى مميز اتمنى انكو فهمتوا انا هلا فى المرحلة الى بعدها
    شكراااا ليكوااا

    ردحذف
    الردود
    1. الله يسعدك ياشيخه انا سرلي كم يوم في دي المهمةوسويت كل شي بس مافاد ومانفعتني غير طريقتك الله يسعدك حبيبتي ويدخلك الجنهه

      حذف
  44. بليزشواعمل في هذي المهمة
    اشتري زيك المفضل و اجعليه زيك المميز

    ردحذف
  45. شكرً شكراً جزالك الله خير عجزت وانا اقرا المهمه اقول مافي شئ غلط ف2

    ردحذف
  46. بنات ساعدوني ض6 اشتري قطعتان من الإكسسوارات من ستاربلازا وسيتم حفظهما في كتابك السنوي شريت لما صارت فلوسي 5 ض9 ض2 ض6

    ردحذف
  47. مرحبة انا وصلت عند مرحلة بدهم اياني اشتري مناكير وما معي غير 9 ستاردولارز وماني عارفة شوا اعمل ممكن تساعديني !!!

    ردحذف
  48. لسلام عليكم موضوع جميل اتمنى كل من تشوف ردي تدعولي لانو غدا فرض في الرياضيات

    ردحذف
  49. أزال المؤلف هذا التعليق.

    ردحذف
  50. أزال المؤلف هذا التعليق.

    ردحذف
  51. َ%َ%َ% انا كتير بتشكرك يادودي لولاكي ماعرفت اساويها انا بحبك♥

    ردحذف
  52. َ%َ%َ% انا كتير بتشكرك يادودي لولاكي ماعرفت اساويها انا بحبك♥

    ردحذف
  53. دودي كيف موو راضي يضبط معي بليز ساعديني

    ردحذف
  54. آنآ لمآ مازبط معآيآ رحت مرة تآنية للدييكور وصممت واشتريت ولمآ وضبتهم طلع ليآ 2 يعني نكرر مهمة تصميم الديكور ونشتري ونغير لون الغرفة ويمكن يزبط آتمنى اني آفدتكم ض1

    ردحذف
  55. سويتهآ 3 مرآت وزبطت معآيآ كرروهآ آذآ مازبطت معآكم

    ردحذف
  56. طيب آنتوآ دحين سآعدوني كيف آحفظ ديكورآت الغرفة وآسترخي ض6

    ردحذف
  57. فهمت لآزم انلبسهآ ونجعله زي مميز لغرفة نضغط ابتكري زي الغرفة بس مانضغط اجعليه الزي المميز بس جفظ وان شاء الله تكتمل المهمةس5

    ردحذف
  58. dona dona

    شششششششششششششكرا ككثير سسووو طريقتها صح عليههها

    ششكرآآ ض8

    ردحذف
  59. مرحبا عندي مهمة اشتري زيك المميز واحفظيه ك زي مميز بليز ردوااا ض6 ض6 ض6

    ردحذف
  60. اشتري قطعتين من ستاربازار لرفيقتك كيف افعل هدا ارجوكم ساعدوني

    ردحذف
  61. ارجوووكي ساااعدييييني كيف ابتكر زي مميز للغرفة واحفظه

    ردحذف
  62. ياقلبي مو راااضي معي

    ردحذف

اهلا بكم في مدونة دودي

الكاتبة

مرحبا بكم مدونة دودي هيا مدونة لعالم واسرار ستاردول

البحث فى المدونه

اشترك ليصلك كل جديد

احصل على كل جديد فى عالم ستاردول لحظه بلحظه اشترك الان