مرحبا بكم

في مدونة دودي

لكل ماهوا جديد في عالم ستاردول

السحب لليوم ال 9 :)

السلام عليكم
اخباركم صبايا
بصراحه في بعض التعليقات ضايقتني يعني مادري هل تعليقاتكم لنا مجبورين عليها ولا وش مادري يعني عشان خاطر الهدايا ولا بتعلقو غصب بس لو شلنا الهدايا ماراح تعلقو مادري بصراحه يعني انا نزلت موضوع وقلت ان شاءالله من الاسبوع الجي راح يصير نظام ثاني للمسابقة لكن البعض ماعندهم صبر بجد لاتعليق .............
المهم الفائزات معنا ويستاهلو هم:
LO-ole
رغوده الحربي
ice_roro
rano9
لينا ماهر
اتمنى اختيار الهدايا يكون قبل انتهى الوقت ب 24 ساعه عشان اقدر انزل السحب اللي بعده :)




 سلأأأأأم

Share this:

مدونة دودي

مرحبا بكم في مدونة دودي نتمنا لكم قضاء وقت ممتع معنا وماتحرمونا من تعليقاتكم الحلوة الرجاء عدم نقل اي موضوع دون ذكر المصدر ونتمنا أن تستفيدوا من هذا الموضوع وبالتوفيق للجميع ودمتم في رعاية الله وحفظه ..

JOIN CONVERSATION

61 التعليقات:

  1. الله يهديهم بعض البنات ما عندهم صبر وتسلللمي يا عسل معذبينك معانا ^^ والف مبروووووووووووك يا بنوتات

    ردحذف
  2. اخيرا ربحت ض5

    الف شكر لك انا ابي رقم 1

    بس كيف استلم الجائزه

    مو عارفه لاني ولا مره ربحت بشي ض9

    ردحذف
  3. مبرووك على الجميع وعقبال البقيه لا والله مو مجبورين ولاعشان هدايا احنا بس نعلق عشان احنتطا نبي نعلق هذا عن نفسي بس مدري وش قصه البقيه وشكراا.

    ردحذف
  4. ايو هنو عندي تعليق ابي اقولك اياه لاتدخلي احد في القرعه الا وهو يستاهل ولا تدخلي احد فاز قبل عشان تعطي فرصه للبقيه صح كلامي ولاا؟؟

    ردحذف
  5. مبروكك ي ئوشطات - تسستاهلوا ض8 عقبالي افوز -ض3 س8

    ردحذف
  6. مبروووك ولاتضيقي نفسك ياهنو ان شاء الله بيعقلون

    ردحذف
  7. الف مبروك menna.stardoll

    ردحذف
  8. مبروك ولعقوبة ليا ....lalyrich

    ردحذف
  9. مبررووك والله حبيباتي بس كيف استرك في المسابة ماعندي خبرة ض6

    ردحذف
  10. الللللللللللللللللللللللللف مبروووك عليهم


    اسراء انتي لازم تضيفين ردود ع اخير 5 مواضيع وممنوع تكررين الردود نفسها وبعدين في كونترول يختار فائزات يمكن تكونين وحده منهم

    ان شاء الله اكون ساعدتك

    ردحذف
  11. شكرا ليكي حبيبتي هنو انا فرحانة كتير لاني ربحت
    اسمي rano9
    لكن وين توصلني الهدية لاني لا اعرف

    ردحذف
  12. انا اسفة كتير نسيت اقلك انا اخترت ايه
    اختار رقم 1
    وميرسي للمرة الالف يا حنونة

    ردحذف
  13. الف مبروووووك للعسولات

    ردحذف
  14. مبرووووووووك...
    زروني. Bijouleila

    ردحذف
  15. مبرووووووووووووك ليهم كلهم وعقبالى :)واسمى فى ستار دول elsindrellayoya

    ردحذف
  16. انا ياهنو احب النشاط واحب الناس تتفاعل في النوادي وكل شيء وانا احب التفاعل وماأعلق عشان هديه أو أفوز بالعكس أنا أعلق عشان تكون مدونه حلوه ومتكامله لاكن انتي معك حق بعض الناس تعلق عشان تفوز

    ردحذف
  17. مبرووك اسسمي ..

    n2008.

    ^____^

    ردحذف
  18. الف مبروك للفايزات

    ردحذف
  19. الف مبرووووووك وعقبالنا ان شاء الله س6س8ف3
    اسمي JRKJR

    ردحذف
  20. lمبرووووك ليهم اتمني افوووز sarahheba

    ردحذف
  21. شكرا لك عزيزتى ف5 انا اختار رقم 1 اسمى فى ستار دول noooorfairy زورونى بنات

    ردحذف
  22. الف الف مليوووووووووون للفائزات

    ردحذف
  23. هنو انا زعلانة منك لاني دايمن بعلق او ما بفوز ليش ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ يعني انا اشتركت بالمدونة اجديد او هسة انا زعلانة

    ردحذف
  24. هنو انا زعلانة منك لاني دايمن بعلق او ما بفوز ليش ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ يعني انا اشتركت بالمدونة اجديد او هسة انا زعلانة

    ردحذف
  25. نسيت لذكر لك اسمي بستار دول ؟؟؟

    اسمي samartoo وكما قلت اخترت الهديه رقم 1

    وشكرا

    ردحذف
  26. اسمي ahsastfla
    واختار الهديه 2 بليز انا جديد بالمدوننه واتمنى افوووز وشكرا

    ردحذف
  27. مبروووووووووووووك س9

    ردحذف
  28. تهآنينآ ~ ض3

    عقبآلي آنآ ي رب وححظ موفق للجميع س4 س8

    ردحذف
  29. انا ice_roro
    و عاوزة رقم 5
    و شكرا كتييييييييييييييييييير دوديي يا احلى بنوتة

    ردحذف
  30. مبررررررررروك عقبال يلي ما فازوا

    ردحذف
  31. آآلف آآآآآلف مبرووك للقمؤرات
    =*
    اسمي بالستاردول
    iso_dance

    ردحذف
  32. الف مبروك عقبالي يارب وانا ما رح يهمني راح استنا بس انشالله افوز totota123

    ردحذف

  33. الف الل الف مبرووك للفائزات

    ردحذف
  34. مبروك للفايزين
    اسمي princessno0ra

    ردحذف
  35. الف مبرووووووووووووووووووووووووووووووووك..lalyrich

    ردحذف
  36. وااااااو مو مصدقة اني فزت اختار رقم 2 وشكرررا اسمي بستار دول LO-ole

    ردحذف
  37. الصراحه حتى انا زعلت من بعض البنات اللي كلامهم يسم البدن لكن لاتهتمي ياهنو وماعليكي منهم وانتي ااختاري اللي يستاهلو فعلا
    والف مبرووووووووووووووك للبنات اللي فازوا

    ردحذف
  38. انا فزة بالسحب لليوم الثامن وانا ابي رقم 1

    ردحذف
  39. انا فزة بالسحب لليوم الثامن وانا ابي رقم 1

    ردحذف
  40. تسلمو يارب وربي مايحرمني منكم وان شاءالله راح تكون المسابقة أفضل ويكون فيها ترتيب أحلى من كذا وراح تعجبكم باءذن الله ض1ض1ض1

    ردحذف
  41. حبيبتي اختاري رقم من الهدايا الموجودة وراح ارسلها ليكي ض1

    ردحذف
  42. مبروك للبنات اللي فازت

    ردحذف
  43. مببرووووووووككككككككك ^^


    ’’’’’’’’’’’’


    أسسسمي : pink-shou س8

    ردحذف
  44. مبرووووووك لهم س9 س9

    ردحذف
  45. أزال المؤلف هذا التعليق.

    ردحذف
  46. كيف اتخل على محل باربي المخفي

    ردحذف
  47. الف مبروووووووك لهم ض8

    ردحذف

اهلا بكم في مدونة دودي

الكاتبة

مرحبا بكم مدونة دودي هيا مدونة لعالم واسرار ستاردول

البحث فى المدونه

اشترك ليصلك كل جديد

احصل على كل جديد فى عالم ستاردول لحظه بلحظه اشترك الان