مرحبا بكم

في مدونة دودي

لكل ماهوا جديد في عالم ستاردول

فستان من فيفيان مجانا

                                                 
                                             استخدمي البروكسي الرقمي:
                            80.82.22.250port3128 
                          94.42.176.108port8080 
                             94.42.176.108port80                                               
                                  ادخلي رابط المسابقة:
           http://www.stardoll.com/pl/contest/view.php?id=2834

Share this:

مدونة دودي

مرحبا بكم في مدونة دودي نتمنا لكم قضاء وقت ممتع معنا وماتحرمونا من تعليقاتكم الحلوة الرجاء عدم نقل اي موضوع دون ذكر المصدر ونتمنا أن تستفيدوا من هذا الموضوع وبالتوفيق للجميع ودمتم في رعاية الله وحفظه ..

JOIN CONVERSATION

31 التعليقات:

  1. بشرفني اني كون اول معلقة بس مو هي المرة الاولى

    ردحذف
  2. الفستان عاجبني كثير راح جرب البروكسيات و بنتشكرك يا قمر

    ردحذف
  3. مــاجاء !! ومشكؤؤرهـ س8

    ردحذف
  4. ما بيفتح رابط المسابقى بالبروكسي :((( ع العموم مشكوورة يا سكر :)

    ردحذف
  5. يسلمووووو حبي ف5ف5ف5
    تم وصول الفستان سالم غانم الى السويت ف1ف1ف1
    وصراحه يهبل مثلك ياقمورة ف3ف3

    ردحذف
  6. ايه هى بلد المسابقه ؟

    ردحذف
  7. مشكوووره بس انا ماعرف لي هذي الطريقه ابي طريقه سهله وشكراس8

    ردحذف
  8. هاااي،، حبيبتي من قبل جم شهر وحده من المدونه بس والله ماذكر منو حطت موضوع عن برنامج بالايفون لما ادخل منه على ستاردول يطلعلي السويت ووالصالون وكل شي بالموقع بس سويت ابديت للايفون مالي وانمسح كل شي وللاسف ماذكر اسم البرنامج،، فاذا عندج اي فكره بليز قوليلي محتاجته هالبرنامج :(

    ردحذف
  9. خطير الفستآت ^_- وجبته الحمدلله والبروكسي الأول انا جربته هو مو كثير سريع لكن طيب ^_^
    واحب اقلك تم وصوله ^^ س8س8 ف5ف5ف5ف5ف5

    ردحذف
  10. lolo_lala حبي البلد بولندا ض1

    ردحذف
  11. www.bramkaproxy.com البروكسى دا نفع معايا والفستان وصل

    ردحذف
  12. محجوب البروكسي عندي وما ضبط معي البركسي الرقمي وطبعا ما وصل يجرب بالثانين عالعموم شكرا الفستان رووووووعه مثلك

    ردحذف
  13. حاولت بس ما ضبط ليش ؟ ض6

    ردحذف
  14. ممكن تنزلون طريقة تغيير البروكسي بقوقل كروم
    لانه تغير وماصرت اعرف وحسافه هذا الفستان ض6

    ردحذف
  15. ndo._.sh حبي ادخلي قسم تغيير اعدادات البروكسي راح تلقين الشرح ض1

    ردحذف
  16. lolo-lala مشكووووورة عالبروكسي بس قالولي تحتاجين الى تحميل Adobe Flash Player. واتمنى طريقة اخرى لاني ما اعرف اجيب الاشياء بالبروكسي الرقمي وعالعموم شكرا بس ما عرفت اجيب الفستان والله حلو كتييير ض6ض6ض6ض6ض6

    ردحذف
  17. أزال المؤلف هذا التعليق.

    ردحذف
  18. أزال المؤلف هذا التعليق.

    ردحذف
  19. ثانكس علي المجهود ده

    ردحذف
  20. للاسف البروكسيات ما ترروح على المسابقه مع انه فستان يخقق ض2 ض6

    ردحذف
  21. واو الفستان جنان بس المسابقة حال طلعت حال السوبر

    ردحذف
  22. يجنن الفستان وتم وصله ف5

    ردحذف
  23. كيف ادخل البروكسي الرقمي

    ردحذف
  24. ايوه انا زبط معي البروكسي الرقمي و دخلت المسابقة بس ما بعرف ليه ما وصلني الفستان ض7 ض2 ض6 ف2

    ردحذف
  25. انا كنت حطيت موضوع كثير مهم ما كذبت فيه والله العظيم
    بس ما نشرتوه ض2

    ردحذف
  26. ستاردول هدتني غرفتين اضافيتين اي اصبح عندي 4 انا و الله ما كنت سوبر و لس عندي 1100 ستاربوينس ادا ما صدقتوني روحوا لجناحي اسمي بستاردول
    soukanice

    ردحذف

اهلا بكم في مدونة دودي

الكاتبة

مرحبا بكم مدونة دودي هيا مدونة لعالم واسرار ستاردول

البحث فى المدونه

اشترك ليصلك كل جديد

احصل على كل جديد فى عالم ستاردول لحظه بلحظه اشترك الان