مرحبا بكم

في مدونة دودي

لكل ماهوا جديد في عالم ستاردول

نتائج مسابقه (انا في ورطة 2)+ ملاحظة مهمة للغايه

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته 
اول مره بتجربة بمدونة دودي ازعل بطريقه مؤلمة
عندي 3 اسباب يخلوني اتاخر بنتائج المسابقه 
سبب الاول (سبب مفرح)
انو انا وهناء نحضر لمفاجاة كبيره وعملاقه عن قريب 
خلاني انضغط فيها 
سبب التاني 
مستحيل اقدر ارضي جميع الاطراف بلمدونة 
انا غيرت اسلوبي بلمسابقات عشان معظم المدونة ماتفهم على اللهجة الفلسطينيه او الاردنيه فقررت اتكلم عربي فصحا 
وتانيا اسلوبي القديم كان فقط مطلوب اطلب منكم وانتو تنفذو (شي ممل)
واسلوبي الحالي 
قصص خياليه عامل تشويق اثاره وحماس (ومعظم المدونة يبعتولي رسائل من حسابات جديده يقولون فيه انهم زهقو من اسلوب وانو اسلوب ممل )
سبب التالت
 اني اسهر  واتعب وافكر بمسابقات عشان
افرحكم انشطكم ومع ذالك بتغشو 
وكاني ما تعبت 
(الشي الي بقتل الشخص داخليا انو يشتغل شغل ويتعب والناس مايهتمو بتعب )
انا ما اقلت اشكروني بس عل اقل قدرو مسابقاتي الي اموت تعب لحتى افكر بافكار ليا 4 سنين بلمدونة 4 سنين مسابقات تعبت 
ازا فضل الحال هيك اقدم استقالتي فورا 
مش مجبوره انهان واتعب عل فاضي 
بس مع ذالك اموووت بمعظم البنات الي يخلوني ابتسم ويفرحو لما اعمل مسابقات 
احبكم ورب الكعبه احبكم 
رح يتم توقيف المسابقات قليلا (لاني رح اخد تصويتات وبنتائج التصويتات رح اقرر بوقتها شو رح اعمل)
طولت بلحديث الفائزات معنا 
بمسابقة (انا في ورطة 2)




جوائز شعور او فساتين ببازاري غدا
اراكم بمسابقات جايه انشالله 
بأمان الله 



Share this:

مدونة دودي

مرحبا بكم في مدونة دودي نتمنا لكم قضاء وقت ممتع معنا وماتحرمونا من تعليقاتكم الحلوة الرجاء عدم نقل اي موضوع دون ذكر المصدر ونتمنا أن تستفيدوا من هذا الموضوع وبالتوفيق للجميع ودمتم في رعاية الله وحفظه ..

اهلا بكم في مدونة دودي

الكاتبة

مرحبا بكم مدونة دودي هيا مدونة لعالم واسرار ستاردول

البحث فى المدونه

اشترك ليصلك كل جديد

احصل على كل جديد فى عالم ستاردول لحظه بلحظه اشترك الان