مرحبا بكم

في مدونة دودي

لكل ماهوا جديد في عالم ستاردول

عرض شحن جديد

السلام عليكم
اخباركم صبايا
نزل عرض شحن جديد من ستاردول بامأنه مادري وش اقول عنه هبل او نصب او استغفال او نهب يعجز الاصباع عن التعبير -_-
اولآ عند شراء سوبر جديد راح يوصلك الفستان مع الشباك في حال اخذتي دولار زياده راح يوصلك فقط الشنطة 
ثانيآ استنو بنات استعدو للصدمة وخذو نفس عميق جدآ جدآ واعمل مشيهق ومزيفر لانه انا كنت بروح فيها 
ههههههههههههههههههههههه
اللي تصرف 9 الاف دولار وشوي راح يعطونها تمديد سوبر والمصيبه ماحطو توضيح كم التمديد راح يكون او لمتى عاد انتي وحظك 
هذي صور العروض


لوحبيتي تشتري العرض اتفضلي من >>>هووون<<<
سلأأأأم

Share this:

مدونة دودي

مرحبا بكم في مدونة دودي نتمنا لكم قضاء وقت ممتع معنا وماتحرمونا من تعليقاتكم الحلوة الرجاء عدم نقل اي موضوع دون ذكر المصدر ونتمنا أن تستفيدوا من هذا الموضوع وبالتوفيق للجميع ودمتم في رعاية الله وحفظه ..

JOIN CONVERSATION

17 التعليقات:

  1. ههههههههه فعلا انا كنت هتشل

    ردحذف
  2. يسلمو عالخبر

    ردحذف
  3. مشكوووووورة على الخبر

    ردحذف
  4. مشكووورة ع الخبر o (∩ ω ∩) o

    ردحذف
  5. مشكوووووور صراحة تفاجئت -_-

    ردحذف
  6. كثير 9 الاف لو 100 يمكن نقدر

    ردحذف
  7. نفسي اشحن بجد بس مفيش نصيب

    ردحذف
  8. يسلمو حبيبتي على الخبر

    ردحذف
  9. http://travianr.com/ts6/register.php?ref=156

    ردحذف
  10. انا فهمت لازم جميع عضوات ستاردول تصرف المبلغ ويعطو جميع عضوات سوبر ستار مجانا

    ردحذف
  11. لا غلط عليك الي كتبت الموضوع

    أنتي لازم تشحني دولارز كثييير عشان تبدأي الصرفية ههههههه

    ولازم تصرفي 9000 دولارز في ستاردول وراح يحسبون صرفتيك من قبل

    يعني أذا أنتي صرفتي 2000 دولارز من قبل ميانزل هاذا العرض راح يحسب في الخط هاذا

    أنا هيك عملوا لي :) ولما دخلت ستاردول اليوم وشفت العرض باقي 4000 دولارز لازم أصرفهم ..

    وبعدين لما يمشي الخط راح توصلي عند 10% زيادة دولارز

    يعني أصرفي دولارز أكثرر عشان يمشي الخط وتأخذي مكافأتك

    وبعدين في آآخر شىء لما توصلي للخط الي عند الشنطة والفستان والشباك راح تأخذيهم :)

    كذا السالفة ياحلويين

    ردحذف
  12. معلش اقمرات هوة مفيش اى اخبار عن اى عروض فى رمضان ولا هوة ده مفيش عروض لرمضان

    ردحذف
  13. تسلمي ي قلبي
    اصلا احس ستاردول صارت مرا مستفزه
    تسلمي عالخبر ي عسل
    يسلمو دياتك
    dena___

    ردحذف

اهلا بكم في مدونة دودي

الكاتبة

مرحبا بكم مدونة دودي هيا مدونة لعالم واسرار ستاردول

البحث فى المدونه

اشترك ليصلك كل جديد

احصل على كل جديد فى عالم ستاردول لحظه بلحظه اشترك الان