مرحبا بكم

في مدونة دودي

لكل ماهوا جديد في عالم ستاردول

الشنطة النادرة

السلااام علييكم ورحمة الله وبركاتة
كييفكم ؟؟ عسااكم بخيير
انصدممت لما شفت ان المجموعة الجديدة من كالي فيها الشنطة طبعا الصدمة مو هنا الصدمة بسعر الشنطة شووفوا واحكمووا
أول شي مكان الشنطة بالمحل مو واضح شوفوها
 أو بالبحث تلقونها

سعرها 98 كوينز
عجبكم السعر؟؟ ولا تبون أقل هههههههه

في أمان الله أختكم : جولي

Share this:

مدونة دودي

مرحبا بكم في مدونة دودي نتمنا لكم قضاء وقت ممتع معنا وماتحرمونا من تعليقاتكم الحلوة الرجاء عدم نقل اي موضوع دون ذكر المصدر ونتمنا أن تستفيدوا من هذا الموضوع وبالتوفيق للجميع ودمتم في رعاية الله وحفظه ..

JOIN CONVERSATION

21 التعليقات:

  1. عندك حق صدمه حلووووو سعرها ... يسلموا حبي

    اسمي rozycool

    ردحذف
  2. ايوه كثير حلوة ورخيصة بصراحة كنت مفكرها ب 15 دولارز او اكثر وانا رح اشتريها
    اسمي
    happy-maryam

    ردحذف
  3. شكرا على المعلومه انا شريت منها ثنتين هه :D

    ردحذف
  4. انا اشتريت منها 1 بس رح اشتري اكثر
    اسمي stardoll-souad
    (h) (h)

    ردحذف
  5. مررره حححلوه من زممان ابيهها بس مالححقت بس الحمد لله جابوها ثاني وسعرها مره رخخخخيص :o ممكن تنزلون الاشياء النادرة

    hgyalvd3 :)

    ردحذف
  6. مشكوووورةةة رح اشتري منها بس 2 للإحتياط لأنو بعد هيك ما اظن رح تبقا نادرةة :/
    Coolseyftrue

    ردحذف
  7. لالالالا سعرها حلوووو

    ردحذف
  8. لا سعرها حلو اوى أنـا اشتريت منها 2 :)

    ردحذف
  9. Achète ton style préféré et porte-le en Look standard kif ndirha

    ردحذف
  10. حلوو
    ناقص ينزلو سلسله الVIP
    عشان ميبقاش في حاجه نادره في اللعبه دي XD

    ردحذف
  11. مممكن مساعدة من ناس الخير بس من السعوديين انا من الجزائر وبالجزائر ما في شحن بالموبايل وانا ما في عندي بالستار فلوس لهيك ممنك مساعدة اسمي بستار

    rayennelil

    ردحذف
  12. االسلاام عليكم شلونكم شخباركم اذا ماعليكم امر تشتركون بنادي NaZoo0o

    ردحذف
  13. مــرة إنـــدهــشـــت، كنت أظـــن أنــهــآ رآح تصيــر بـــ20 دولآرز ... بـــس ..........^_^ ....... الحمــد لله
    المخلص لكم دآئـــمــآ : the-kemoue

    ردحذف
  14. ستاردول كل يوم تصير للأسوأ ازااي الكاميرا مفيهاش تكبيير و تصغير ;-( ;-( ;-(

    ردحذف
  15. مرحبا
    كيفكم انا قبل مده انسرق حسابي ممكن تساعدوني حتى ارجعه
    بس كل يلي عليكم ارسال هاي الرساله لستاردول

    مرحبا
    قبل مده تم سرقه حساب صديقتي rjaa1997 وقد كان مثبت على اميل: ma2alsma2@walla.com .. والسارقه قامت بتغيير كلمه السر والاميل ولم تصلني اي رساله قد تبلغني بان الحساب قد حدث فيه تغييرات الرجاء مساعدتها في ارجاعه وشكرا لكم


    الرجاء نشر هذا التعليق

    ردحذف
  16. انا شريت 9 هههههههههههههههههههههههههههههههههه

    ردحذف
  17. نااااااااااااايس :-d

    ردحذف
  18. يسلمو سعرها حلو
    charmingamany

    ردحذف
  19. يسلمو بس ما عجبتني الشنطة

    ردحذف

اهلا بكم في مدونة دودي

الكاتبة

مرحبا بكم مدونة دودي هيا مدونة لعالم واسرار ستاردول

البحث فى المدونه

اشترك ليصلك كل جديد

احصل على كل جديد فى عالم ستاردول لحظه بلحظه اشترك الان