مرحبا بكم

في مدونة دودي

لكل ماهوا جديد في عالم ستاردول

روزنامة الهوت بايز لليوم الـ 21 ..!!

بسم الله الرحمن الرحيم
 
السلآم عليكم ورحمة الله وبركاته
 
كيفكم بنوتات يارب تمام
 
نزلت روزنامة الهوت بايز لليوم 21 وهي عباره عن فستان وسعره 25 دولارز وهذآ  شكله :-
 
 
عجبتكم ولآ لآ ..؟؟
 
أشوفكم بموضوع ثاني ي قمرات
 
في أمآن الله
 
 
 

Share this:

مدونة دودي

مرحبا بكم في مدونة دودي نتمنا لكم قضاء وقت ممتع معنا وماتحرمونا من تعليقاتكم الحلوة الرجاء عدم نقل اي موضوع دون ذكر المصدر ونتمنا أن تستفيدوا من هذا الموضوع وبالتوفيق للجميع ودمتم في رعاية الله وحفظه ..

JOIN CONVERSATION

15 التعليقات:

  1. جميل انا اشتريتة :)
    يسلمو يا قمراية

    ردحذف
  2. حلو كتير ...
    يسلمو ع الخبر ♥(^ム^)♥
    Enas_0_stardoll

    ردحذف
  3. حلوو و نااايس
    بنات بدكم مدونة حلوة و فيها مسابقااات كثييير
    شوفوا مدونتي انا و اختي
    كمان شوي رح انزل مسابقة اول 5 تعليقات بتمنى الكل يشوفهاا لانو جوائزهاا حلوة و جوائز هاي المسابقة رح يكونوا روعة

    ردحذف
  4. تسلمي ياقلبي ع الخبر (k) (k)
    بصراحه الفستان يخقق x-) x-)
    بس السعر يخرع @-) @-)

    ردحذف
  5. في عندي خبر
    وهو لما تروحي جناحك او اي جناح
    وتمسكي اي قطعة ملابس بتلاقين جنبها علامة زي كذا حقت عربة التسوق
    ويقولك لو البند موجود وتقدري تشترينه من نفس الجناح
    او انه غير مموجود بليز حطو الخبر !

    ردحذف
  6. اووووووووف طفشانه من ستاردول...﹋o﹋
    كلهاااا اخبار ...  ̄︿ ̄
    Enas_0_stardoll

    ردحذف
  7. يسلموو كثير عالخبر
    جماعة حد يفهمني انا قبل ما تنفتح مسابقة التصويت للعاديين و كانت مفتوحة للسوبر كنت كل ما اصوت مرة اكسب 10 كوينز و مرة 75 و ما اكسب اي هدايا و دلوقتي لما انفتحت للعاديات صرت اكسب 1 كوينز و 5 كوينز 0.o ازاااي ؟؟؟
    coolseyftrue

    ردحذف
  8. سلام
    انا عندي مدونة عملتها جديد بلييييييييييز
    بدي 3مشرفات للمدونة ومعلقين واللي حب يشترك
    ازورني بالمدونة بليز

    ردحذف
  9. حلوووووو يسلموا حبي
    اسمي rozycool

    ردحذف
  10. حلو بس غالي 21 كثير يسلمو CoolDARLI

    ردحذف
  11. حلوو كثير
    بس السعر يموووووووووووووووووووووووووووت
    nana33nana

    ردحذف
  12. بججنننننننن :)
    saboola.sh

    ردحذف

اهلا بكم في مدونة دودي

الكاتبة

مرحبا بكم مدونة دودي هيا مدونة لعالم واسرار ستاردول

البحث فى المدونه

اشترك ليصلك كل جديد

احصل على كل جديد فى عالم ستاردول لحظه بلحظه اشترك الان