مرحبا بكم

في مدونة دودي

لكل ماهوا جديد في عالم ستاردول

المرحله ال3 والاخيرة :)

السلام عليكم
أخباركم ياقمرات
اتمنى التوفيق للكل وهاردلك للبنات اللي ماتأهلو في المرحله الاخيرة عمومآ قبل إعلان الاسامي راح انزل المطلوب من المتأهلات 
( المطلوب منك فقط عمل ألبوم يكون رووووعه بمعنى الكلمة ويكون فيه اشكال وافكار حلوة  ان لايكون عدد الصفحات اقل من 5)
وسلامتكم
الاسامي 
 Sisilfun123
cat1cool
yara99998
HarukaChan2
SuperFraises
miss1997Diva
ropycool
Rupano
mira.tlm
sweetsoundousse
-COOL-mEmE-
homakitty
monamaily
memo-22
rrrrssss
nouna2011
dena___
mrmraya
dreams.girl1418
calmemari
cutienono97
Girlyhadj
aeynar23
موفقين يارب
وعندكم 24 ساعة من نزول الموضوع تجهزو ألبوماتكم
سلأأأأم

Share this:

مدونة دودي

مرحبا بكم في مدونة دودي نتمنا لكم قضاء وقت ممتع معنا وماتحرمونا من تعليقاتكم الحلوة الرجاء عدم نقل اي موضوع دون ذكر المصدر ونتمنا أن تستفيدوا من هذا الموضوع وبالتوفيق للجميع ودمتم في رعاية الله وحفظه ..

JOIN CONVERSATION

145 التعليقات:

  1. هييييييييييه اتأهلت تاني
    هظبط الالبوم وارجع في اسرع وقت
    بالتوفيق :)

    ردحذف
    الردود
    1. اخيرا خلصته اتمنى يعجبك
      اسمي yara99998
      رابط البومي عشان اسهل عليكي
      http://www.stardoll.com/ar/user/album.php?id=192961072
      يلا بااي

      حذف
    2. مبرووووك + آن شآء آلله بآلتوفيق ^^

      حذف
  2. غريب ما فزت انا ما توقعت اخسر لاني تعبت وايد
    شوفي الرابط

    http://www13.0zz0.com/2013/09/12/14/785666789.png

    ردحذف
    الردود
    1. حبيبتي بلعكس حلو بس انتي مشكلتك سويتيها من التسوق والشروط بتقول من ملابسك انتي وبالتوفيق للكل وحظ اوفر للباقين

      حذف
    2. بس انا ما كنت اعرف هنو بليز اتمنى تخليني اسوي بالملابس يلي بجناحي بس فرصة هنو بترجاكي انا تعبت كتيير وانا اسوي باللوك بتمنى تردي جواب

      حذف
    3. الله معك بس كان المفروض تقري الشروط ما اظن انها راح تعيد المسابقة بس عموما حظ اوفر للي ما فوزو وهارد لاك بتمنى كون افدتك

      حذف

    4. بس هو ما كان مكتوب بالشروط
      لاني قريته وما لقيت هالشرط

      حذف
    5. monamaily
      اتمنى من كل البي انك لا تعلقي تعليقاتك الي بتعطي فيها رايك السلبي للبنات
      ماعليكي غير تشتركي ..
      لانو ممكن كلامك يجرح حد او يكون ثقيل جدأأأأ ويحررررج
      اتمنى ان تاخدي كلامي بيمحمل الجديه
      0katren0

      حذف
    6. بيصراحة لبسك مرةة ابداع وانا شايفته الاحلى بس ما دري ليش مس هنو وناني ما اختاروه :-? غريب

      حذف
    7. لبسك حلو والله وما انتبهت أنك حاطة 3 تنانير باليه ممن المحل علشآن طلعت كذا ..
      آعتذر وفكرة تنانير الباليه مرة حلوة ...
      آسفه مرة ثآنية بس ما انتبهت كويس ..

      حذف
    8. أزال المؤلف هذا التعليق.

      حذف
    9. حبي انتي متأهله لكن غلطتك ماحطيتي اسم دميتك عموما انتي مع البنات جهزي البومك :)

      حذف
  3. واخيرا انهيته جالسة من الساعة 7 وانا اسويه ياريت يعجبكم وبالتوفيق للكل انا ماني مصدقة فزت مرة ثانية ههههههه مشكورين على مجهوداتكم وحظ اوفر للباقين انا اسمي

    -cool-meme-

    ردحذف
    الردود
    1. مبرووووك + بآلتوفيق =)

      حذف
    2. الله يبارك فيكي :::: انا اسمي -cool-meme-

      حذف
    3. اه معلش نسيت حبيبتي ياليت تشوفي غلاف الالبوم من برا وشكرا لاني تعبت فيه ياريت يكون محسوب

      حذف
    4. حبيبتي للآسف سآلت هنو قآلت لي مو محسوب :(

      حذف
    5. حبيبتي شكرا على ردك تسلمين

      حذف
  4. شكرا ع اختياري مره اخري
    وبالتوفيق للجميع
    انا توا بنمشي نجهز البومبي
    ولما اجهزا حنرجع و نقلك هنا
    لانه هلا مو جاهز
    وبالتوفيق للجميع ياربaeynar23

    ردحذف
  5. انا اسفة عالتأخير بس نمت بدرى نمت الساعة 8 بلييل
    انا خلصته
    اسمي homakitty

    ردحذف
  6. صاحبة المدونه اتمنى تحذذفي الدردشه لانو البنات يتكلمو كلام وصخ وسرقه وكذا بليزاحذفي الدردشه

    ردحذف
    الردود
    1. على العكس البنات عاليهم انهم يلتزمون بى القاوانين ولا يغلطون

      حذف
  7. انا الالبوم حقي مزبوط من زمان مستنيه تنوري جناحي اسمي
    dreams.girl1418

    ردحذف
  8. أزال المؤلف هذا التعليق.

    ردحذف
  9. الردود
    1. انا هذا كان طقمي
      http://www3.0zz0.com/2013/09/12/09/499800168.jpg

      حذف
    2. حبيبتي طقمك حلو بس عادي جدا هما يبغوا شي فيه يضهر ميولك اش تحبي وهذا جدا رسمي يمكن عشين كذا بس ولله حلو

      حذف
  10. للاسف ما تئهلت ;( ;( ;(
    لكن مبروم للمتهئلات بس قولولى اى رئيكم فى طقمى
    http://im35.gulfup.com/xLIwh.bmp
    ;( ;( ;(

    ردحذف
    الردود
    1. طقمك مرة حلو عيوني
      آحسه مبتكر ...
      لكن الله آعلم ليه هنو ونانو مآختآروكي غريبة ! :-?

      حذف
    2. احس طقمك في شي غلط مع احترامي احسه مو مركب فيه فيه شي كذا بس لو تتخيليه في الحقيقة يكون سو سبشل ذوقك حلو مرة

      حذف
  11. شكرا لاختيارى مره ثانيه
    البومى جاهز
    ropycool

    ردحذف
  12. وااو انا شايفة اسمي شكرا حياتي هنو الله يسعدك هسه بسوي اللبوم شكرا

    ردحذف
  13. الان اصبح البووومي جاهز
    كلوووو
    اتمني يعجيكم
    وبالتوفيق لكل البنات
    واسمي aeynar23

    ردحذف
  14. آلسلآم عليكم ورحمة الله وبركآآته ♥

    حأبة اأشكركم جدآ نآني وهنو لأختيآركم لي للمرة الثانية ... =)

    اسمي rrrrssss خلصت الالبوم آلحمد لله

    مآهقدر أصور الألبوم لاني حآطة في كل صفحه اشيآء تتحرك .. ^^

    ويسلموو ^^

    ردحذف
  15. انا سويت مسابقه في عرضي اسمي بستاردول:gdhsldk

    ردحذف
  16. بجهز مرة ثآنية ألبومي
    آوكي ؟
    لحظة شوي وبرجع

    ردحذف
    الردود
    1. خلصصصت وزي ماقلت عددهم 11 صفحة :)
      وللتذكير آخر صفحة فيهآ بنت شجرية هههه

      حذف
  17. مرحبا
    شكرا الك

    لاختياري
    وجهزت الالبوم
    اسمي
    sisilfun123

    ردحذف
    الردود
    1. ممكن تحكيلي شو آسم الدمية الحورية يلي لبستيهآ ؟ بليييز وشكراً

      حذف
    2. للاسف ما بعرف من زماان لبستها ومش صاحية

      حذف
    3. واو تبعك روعة بتمنى تفوزي من كل قلبي ;-)

      حذف
  18. WOW .. انا من المتأهلات .. ^^

    اسمي : HarukaChan2

    البوومي جــااهز .. وملياان صفحاات اتمنى تعجبكم (o)

    رابط البومي :
    http://www.stardoll.com/ar/user/album.php?id=46924899

    :)

    ردحذف
  19. للاسف ماتاعلت ;( يلا عادي الف مبروك للمتاهلات وعقبال الكل ان شاء الله

    ردحذف
  20. موفقين ان شاءالله


    CoolDARLI

    ردحذف
  21. عفوااا مس هنو 5 صفحات وحده وحده
    ولا صفحه اتنين مع بعض
    لاني سويت كل صفحتين مع بعض و اعتبرتهم وحده

    مره تانيه بالتوفيقق للجميع

    ردحذف
  22. أنا المشتركة sweetsoundousse
    و الففف مبروك للمتأهلات
    و البومي جاهز اتمنى تشوفو كل الصفحات

    ردحذف
  23. انا اسفه على الي بدي احكي بس يعني الملابس الي حطيتهم حلوين وبتبرز شخصيتي وما اخترتوني مع انوو في بعض البنات كان مو كتتير :| ؟!!
    عموما مبروووك للكل اهم شي الروح الرياضيه ع قولتك يا هنااء بس برضوو في شويت ضلم :|!! لانو المرحله التانيه عن ملابس تبرز شخصيتنا وهاد الي عملنا فا كيف رح يكون فيه اختيار وهو اصلا هيك طريقة لبسناا يعني لازم تغير المسابقه التانيه لانو هيك احنا بنلبس فا كيف اخترتوو انتي فهمتي علي يا هناء واسفه ع ازعاج ازا بتقدرو ترجعو الاسماء الي في المرحل التانيه وتخلهم في المرحله الثالثه وزيدو مسابقه لانو جد ضلم هيك احنا نلبس فا كيف اخترتو ؟! اسفه مره تانيه

    ردحذف
    الردود
    1. صراحة صح الي قالته . صراحة يعني مو قصدي اكون انانية او شئ بس القصد انو صح الي قالته ! :) و اذا تقدروا بليز رجعوا الاسماء ^^

      حذف
    2. حبيبآتي معليش هذا مو ظلم , طيب يمكن ماعجبهآ , وبعدين خلاص نصيبكم ماتفوزو مافي داعي تفوزو علشان مايكون ظلم !!
      وبعدين إحنا تعبنا علشان نوصل للمرحلة هذي !!! وآنتو تعبتو صح
      لكن هنو ونونآ وكآترين لو كانو الثلاثة يحكمو , خلآص آختآرو وهذا يلي عجبهم
      أنا ما أقول كذا لأني متآهلة
      لكن آنآ لو مآ آتأهلت ماحقول هذا الكلام
      لأنهم سوو مسآبقة نفس الشي وتعبت وما اختاروني وماتكلمت لان هذا نصيبي
      ما آقصد آكون آنآنيهه بتآتاً !

      حذف
    3. مش قصة فوز او خساره هي نفسها المرحله كلها غلط لانو مطلوب منا ملابس بتبرز شخصيتنا وهاد احنا الي عملنا فا كيف رح يكون الختيار وانا معك بس هي المرحله غلط لازم يغيروها انا كنت بدي احكي لا هناء بس ما فتحت بستار قبل ما تطلع النتائج هادي ..

      حذف
    4. بنات وين الروح الرياضية
      صحيح هي قالت تبغا ملابس تعبر عن شخصيتك
      صح بس هي اختارت اجمل لبس يعبر عن شخضيتها
      الاجمل
      متلا يا لورا
      يعني هي شافت الملابس يلي بتعبر عن شخصيتك
      بس ما عجبوها المللابس
      لانه في كتتير شخصيات تعبر عن شخصيتك

      مثلا رومنسية
      ولبستيها ملابس رومنسية بس مو شرط تكون حلوة
      صح
      وحظ اوفر للي خسروا

      حذف
    5. بنوتات انا قلت مو قصدي اكون انانية , انا كان قصدي انو صح يختاروا بكيفهم و ايوا الي خسر معليش في مسابقات اكتر و انا مازعلت بالعكس فرحت للمتأهلات وهو ده

      حذف
    6. انا عارفة قصدكم خمسة مدري ستة بنات هما اللي اختاروا المرشحات يعني مو كلهم نفس الذوق هما يشوفوا بذوق العام يعني كثير بتدخلي على اجنحة بنات بتلاقي ملابسهم مي حلو وهما شيفينها وااااو يعني يشوفوا اللبس اللي يعجب الناس عامتن يعني جذاب

      حذف
  24. مبروك والف مبروك للمتاهلات
    بس غريب انا تاهلات فى المرحلة الاولى والتانية
    بس ليش ما تاهلات لمرحلة الاخيرة ؟؟؟؟؟
    ممكن حد يفهمنى
    وشكرا جدا عل مجهود ميس هنو نونا الاكثر من رائع
    واتمنى الاجابة ع سؤالى

    ردحذف
    الردود

    1. المرحله الاولى مفتوحه للجميع والافضل يتأهل للمرحله التانيه
      انتي عديتي المرحله الاولى ودخلتي في الثانيه
      بس ما نجحتي واتأهلتي للثالثه
      وحظ اوفر للي ما اتأهلو

      حذف
    2. مو فاهمة
      كيف يعنى كل هدول البنات اتهالو لمرحلة التانية دخلو الثالثة ماعدا انا كيف يعنى ؟؟؟؟؟؟؟

      حذف
    3. مش معدا انتي لا
      شوفي
      الاولى مفتوحه
      الي اتأهلو للتانيه عدد كبير
      مس هنو بتختار الافضل منهم ويتأهلو للمرحله الثالثه
      بس هي ما اختارتك
      وكذلك في بنات تانيين ما اتأهلو

      حذف
  25. يا بنات يعني عيب كل شوي تقولوا راجعي الاسماء يعني الناس اذواق وهي اختارت اللي تبغاهم


    وبعدين ليش تكونو انانيات يعني لازم انتو دايما تفوزو

    ردحذف
    الردود
    1. لا نحن محنا انانيات كلنا اخوات و ايوا ترا في مسابقات اكتر ف مو لازم الي خسروا يزعلوا انا خسرت بس فرحت للمتأهلات

      حذف
  26. بنات وين الروح الرياضية
    صحيح هي قالت تبغا ملابس تعبر عن شخصيتك
    صح بس هي اختارت اجمل لبس يعبر عن شخضيتها
    الاجمل
    متلا يا لورا
    يعني هي شافت الملابس يلي بتعبر عن شخصيتك
    بس ما عجبوها المللابس
    لانه في كتتير شخصيات تعبر عن شخصيتك

    مثلا رومنسية
    ولبستيها ملابس رومنسية بس مو شرط تكون حلوة
    صح
    وحظ اوفر للي خسروا
    [-(

    ردحذف
    الردود
    1. ترى انتي كمان قلتي نفس الشي بتعليقك فوق
      فلا تستهبلين وتسوين نفسك صرتي عاقلة
      فلسفة

      حذف
    2. بس حبي انا طلع اسمي من الفائزات بس هنو لخبطت وما حطت اسمي
      اما يلي كاتبات فوق همي يعتمدوا على اختيار هنو اوك وتاني مرة لا تغلطي

      حذف
    3. انتو مش فهمين هيك احنا طريقة لبسنا هادي شخصيتي فا كيف بدها تختار طيب انا هيك بلبس هي ليش تا تخسرني وانا هيك اصلا شخصيتي هاد الي بدي اوضحو مش قصة مو حلوين هادي طريقة لبسي ..انا ما يهمني ازا فزت ولا خسرت هي كله لعبه اصلا بس هي كا مرحله غلط جد غلط فكرو فيها

      حذف
    4. خلص حبي خيرها بغيرها
      مو كذا

      حذف
  27. اتأهلت مرة ثانية والحمد لله :))
    وأنهيت الألبومم
    إسمي : memo-22

    رابط ألبوميي :
    http://www.stardoll.com/ar/user/album.php?id=186396904
    ومبروك لكل اللي اتأهلوا :)

    ردحذف
  28. انا خلصت الالبوم :) واسمي بستار :
    dena___

    ردحذف
  29. بااااااااااااااااك رابط البومى

    http://www.stardoll.com/ar/user/album.php

    ويعطيكى الف عافية هانو


    SuperFraises

    ردحذف
  30. بناااااااااااااااااات لا احد ينسى يحط الرابط تابع أللبوم الخاص فيها مشان نسهل الامر على اختنا هانوووووووو بتوفيق :)) :))

    ردحذف
  31. وانا كمان رابط البومى اهو cat1cool

    http://www.stardoll.com/ar/user/album.php

    ردحذف
  32. بنات حبيت أنبه إني أول وحدة تسوي ديكور بالألبوم في هذي المسآبقة
    آوك يآهنو ؟؟ وشوفي بنفسك

    ردحذف
    الردود
    1. وهذآ رآبط آلبومي علشآن القمررهه هنو
      http://www.stardoll.com/ar/user/album.php?id=114891362
      وشكرا لكم

      حذف
  33. ويعطيكى الف عافية هانو رآبط آلبومي http://www.stardoll.com/ar/user/album.php?id=223623897 إسمي :mira.tlm

    ردحذف
  34. هنوو بليييز بعيد ألبومي لحظة

    ردحذف
  35. بدون زعل ما احلل لحد يقلدنى بى شئ

    ردحذف
  36. أزال المؤلف هذا التعليق.

    ردحذف
  37. انا اسمي girlyhadj و الالبوم جاهز

    ردحذف
  38. الف مبرووووووووووك
    وبالتوفيق ان شاء الله (h) (h) (h)



    lovea2day

    ردحذف
  39. ثانكس كتيير انا سويت الالبوم يعبر عن شخصيتي اسمي بستاردول mrmraya
    وبالتوفيق للكل

    ردحذف
  40. أزال المؤلف هذا التعليق.

    ردحذف
  41. أزال المؤلف هذا التعليق.

    ردحذف
  42. انا كتير فرحانة اني تاهلت واشكر صديقتي هنو على مجهوداتها في المسابقة وانا البومي صار جاهز هلا اسمي miss1997diva

    ردحذف
  43. انا فرحانة انى اتأهلت مع انى لاشك فى هذا مش هفوز ابدا بس هحاول ومش هيأس ابدا البومى جاهز يا قمر انا cutienono97

    ردحذف
  44. سلااام هنو انا عدلت الالبوم وضفت كمان كم صفحة وبجدد اشتراكي اسميي sisilfun123

    ردحذف
  45. انا فرحانا لأني تأهلة انشاء الله افوز انا عملتوا و انشاء الله يعجبكم
    اسمي
    calmemari

    ردحذف
  46. الحمد لله لاني عجبتكم شكرا اني تأهلت للأخير انا البومي جاهز :)
    اسمي nouna2011
    بتمنى التوفيق للجميه سلام :)

    ردحذف
  47. أزال المؤلف هذا التعليق.

    ردحذف
    الردود
    1. ياريت اتاكدون عليه انو الرابط شغال
      هذا البومي
      http://www.stardoll.com/ar/user/album.php?id=213823100

      حذف
    2. نسيت اكتب اسمي rupano

      حذف
  48. بتوفيق للجميع أن شاء الله :))

    ردحذف
  49. هنو عدلت البومي بليز
    خليته يجنن
    اسمي
    sisilfunn123 :)

    ردحذف
    الردود
    1. لخبطت بالاسم اسمي
      sisilfun123

      حذف
    2. اه وهنو نسيت اقول اشي بعرف انو خلص الاشترك بس بدي اقولك انو كل صفحاتي مشاركات

      حذف
  50. غاليه الله يعين الي بيشترى

    ردحذف
  51. انا nouna2011 كتيير فرحت لأني تأهلت شكرا :)
    انا جهزت البومي الآن بتمنى تشوفوه أليوم
    البارح صار معي لخبطة و كتت التعليق سوري
    بتمنى التوفيق للجميع

    ردحذف
  52. مبروووووووووك لهم صراحة كلهم مبدعين واكثر وحدة عجبني البوهما هي yara99998

    تراه بس راي وانا رايي مو محسوب .. لا تكلوني بقشوري اوك :) (b)

    تحياتي
    soso-asooly

    ردحذف
    الردود
    1. مس هنو مررة ضروري ابي تشوفي رسالتي في ستار ... مرة مرة ضروري :)

      :)

      تحياتي
      soso-asooly

      حذف
    2. بس انتي عيب تفضلي وحدة عن وحدة يعني كل االبنات ابدعوا ومو انتي الي تقرري وبتشوفي كيف اللي قلتيليها رح تصير المركز الاول وانا متاكدة انو الرسالة اللي بعتيها لهنو تقوليلها تفوزها اصلا ما فيها تفوز لانها فازت من قبل بالمسابقة الكبرى وكانت جايزتها سوبر خليها تعطي فرصة لغيرها ةانتي كاتبة لا تاكلوني بقشوري لا اذا هيك بتعملي لازم انا احكي
      واللي بتعمليه بنفعش [-(

      حذف
    3. حبيبتي مايصير تسيئي الظن في البنت أيش يعني قالت بس عجبتها أكثر وحده قومتي القيامة عليها حبيبتي عيب خلي عندك احترام افرضي لو البنت قالت لهنو شي ثاني مو عن ستاردول اصلاص , آن بعض الظن آثم , ولو فاززت بهالمسابقة أنا مارح أعارض بتاتاً لأن لكل مجتهد نصيب , ولو فازت هذا حظ وقدر , وبعدين هنو مارح تهتم للآراء الآراء مارح تكون سبب فوز أو خسارة أي جدا , وأنتي إلي بتعمليه مابينفع !! [-(

      حذف
    4. بس هي لما تقول رايها ممكن تحبط بعض البنات وليش يعني تفضل هاي عن هاي

      حذف
    5. اها وبعدين هي فازت من قبل بالسوبر

      حذف
    6. حبيبتي عييييب هالكلام ..
      بعدين اﻷمر ما يستحق .. ﻷن منجد هالبنت كتييييير مبدعه ..
      ولو فازت رح تكون مستحقه لهذا الفوز ..
      أول شي ﻷنها تعبت زيها زيك ويمكن اكثر ..
      ثاني شي انها بنت طيبه وخلوقه ومؤدبه وعندها روح رياضيه ..
      ثالث شي ان فعلا البومها اكثر من رائع ..
      حبي يعني ما خلصت الدنيا عشآانها عبرت عن رأيها ..
      وبصراحه رأيي من رأيها ..
      وبالمناسبه .. انتي شو عرفك انو بتكلمها بخصوص ستار اصلن او المسابقه ؟
      هيك ظلمتيها لسيرا ..
      وبعدين سيرا ما شاء الله بنت خلوقه ومؤدبه .. ومستحييييل تعمل هيك شي ..
      ومس هنو مستحيييل تقبل تفوز بنت بمجرد ان اي كاتبه حتى عزيزه على قلبها ..
      ﻷنها ما شالله عادله وما تظلم أحد ..
      وهي خلاص قالتلك هاد رأيي الشخصي ..
      يعني خلاص عآاتي حيبي عآاتي ..
      آسقه عاﻷطاله .. وسوري لو جرحت أحد بكلامي .. بس ما
      أقصد ..
      بالتوفيق

      حذف
    7. حبي انا ما ظلمتها بس هي ظلمت البنات وانا اكيد ما بشك بسوسو ولا هنو بس يعني انا تعصبت انو اشوفها بتقول وحدة احلى من التانية

      حذف
    8. وانا ما قومت القيامة استغفر الله العظيم بس ربنا اللي يقوم القيام ورجاءاا لا تحكي هيك كمان مرة لانه يعتبر سب باليوم الاخر لانو بس الله اللي يقوم القيامة

      حذف
    9. أنا معك في كل حرف قلتيه يآ dena___

      وأذا بنت تعبت علشآن تحقق آلفوز وهي فآيزة اكثر من مرة مو شرط مآتفوز مرة ثانية

      ويآرآ دآيما تتعب وتسوي أشيآء حلوة مشآء آلله وتستآهل آلفوز أكثر من مرة ..

      آلفوز للمبدع لو أيش صآر ^-*

      ولآزم يكون عندنآ آلروح آلريآضية .... أهم شئ طبعآآآآ

      وجزآكي آلله ألف خير يآ dena___ ... دآيمآ في كل مشكلة تحآولي تهدي آلبنآت

      غير كذآ كلآمك حلوو ومحترم .. وعندك روح ريآضية مو عند أي احد

      وكل آلمشتركآت مشآء الله مبدعآت جدآ علشآن كذا أي وحده تفوز بهنيها من قلبي ^^

      حذف
    10. وآآاي ..

      تسلميلي يآآ قلبي خجلتيني من ذوقك ي حبيبتي ,,

      ولو يعني هآآذآآ وآآجبنآآ ,,

      وفعلا عندك حق ,,

      وتسلميلي على كلآآمك الحلو يآآ قلبي أنتي ♥

      حذف
    11. أزال المؤلف هذا التعليق.

      حذف
    12. حبايبي بس قلت راي .. اسفه مرة ثانية ما رح اقول اي شيء .. وانا قلت انو الكل ابدع .. وهي طبعا مس هنو ما رح تفوزها بمجرد كلامي... وبجد اكلتوني بقشوري ... وتسلمي يا دندون والله انت الي مبدعة وخلوقة ورائعة وكل شيء انرتي ..

      تحياتي
      soso-asooly

      حذف
    13. واذا بدكم تعرفو وش في الرسالة ؟؟ انا اقولكم .. عن مسابقة ابي اسويها بس استاذنها انو رح اسويها بعدها لا غير .. ما قلت لها شيء عن البنت او هاذي المسابقة او اي شيء ..

      حذف
    14. حبيي والله عيب عليكي [-(
      ويارا انا بعرفها بنت
      طيوبة كتير وانا
      بتمنالها الفوز من كل قلبي (k)
      واكيد سوسو ما قالت لهنو
      تفوزها لانو سوسو ما تعمل هيك
      وحتى لو بعتت بعيد الشر هنو
      مش رح تفوزهاعشان سارة
      مو لانو عجبها
      وانتي بجد ظلمتيها وهاذ كان رايها الشخصي لا اكتر
      وبعد كل اللي عملتيه فيها
      كمان اتاسفت يني شوفي قديش
      هي طيوبة ومتسامحة (h) كل الاحترام
      وانا بقول اللبنات اللي فوقي معكم حق بكل كلمة :)
      وبالتوفيق للكل (o)

      حذف
    15. بالعكس حتى لو ابدت رائيها ما في مشكلة لازم الواحد ياخذ راحته بتعبير

      حذف
    16. طول اليوم النت فاصل واول ما شفت تعليق ساره فرحت بس في نفس الوقت زعلت عشان المشاكل
      الكلام هيطول فياريت تقرو للاخر
      اول شئ بشكر كل واحده قالت كلام حلو وروحها الرياضيه حلوه
      ثانيا ساره مفيش بينا علاقه غير انها كاتبه وانا عضوه وعمرنا ما اتكلمنا يعني انا هرشيها مثلا عشان تقول ان البومي حلو وكمان دا رأي وهي حره مش تعدي تعملي مشاكل على الفاضي :/
      ثالث شئ على حكايه مسابقه السوبر الي فزت فيها قبل كدا
      ناني الي عملت المسابقتين
      والمتأهلات للمرحله الثانيه ناني الي كتبت الموضوع
      يعني هي لو كانت حاطه بعين الاعتبار اني فزت قبل كدا ومش مسموحلي افوز تاني
      مكانتش اهلتني من الاول وسابتني اتعب كل ده
      واصلا النتائج مطلعتش يعني كلامك على الفاضي -_-
      وكمان بعد مسابقه السوبر اتعملت مسابقتين الثانيه فزت فيها وناني استبعدتني عشان فزت قبل كدا ومعترضتش
      ولا عمري اعترضت قبل كدا ودي كانت اول مره اكسب في مسابقه في المدونه
      وانا بقالي فتره فيها
      وفي بنات كانو بيكسبو علطول
      ولو ناني مش عيزاني اكسب مكانتش اهلتني زي ما قلت قبل كدا
      ومبروك للفائزات مقدما ايا كانو
      معلش طولت عليكم
      بالتوفيق

      حذف
    17. واكتر واحده بشكرها على اخلاقها الاكثر من رائعه دينا دايما لما يكون في مشكله تهدي البنات ولله انتي تستاهلي كل خير :)

      حذف
    18. وعلى حكايه الرساله
      انتي يعني شايفه نفسك حلوه كدا؟
      طب انتي متأكده منين
      وساره قالت الرساله فيها ايه
      يبقى متقوليش متأكده من ان الرساله فيها تفوزني
      وليه يعني هتبعتلها كدا كنت انا عامله ايه مثلا؟
      كنت راشياها مثلا ولا كانت قريبتي ولا ايه؟
      ولله كلامك غريب -_-

      حذف
  53. وانا ما قومت القيامة استغفر الله العظيم بس ربنا اللي يقوم القيام ورجاءاا لا تحكي هيك كمان مرة لانه يغتبر سب باليوم الاخر لانو بس الله اللي يقوم القيامة

    ردحذف
  54. الله لا اله الا انت استغفرك وأتوب اليك

    اللهم صلي وسلم دائما أبدا على حبيبك خير الخلق كلهم

    صلو على الحببب :)

    ردحذف
  55. بنات ايش فيكم..

    ;(
    اصلا هنو يلي تختاري لا سيرا ولا دينا ولا غيره ..

    هنو مرح تختار عاختيار الناس..

    هي بتختار يلي بتشوفوا افضل ..


    خلص بنات اهدوا ..

    وانشاء اللله بتعلن الفائزة بسرعة..

    خلص بنات اهدوا واحنا ععجلة :>)

    ردحذف
  56. أزال المؤلف هذا التعليق.

    ردحذف
  57. مبرووك للفائززات
    مشكورره على الخبر :)
    GoldieHADA

    ردحذف

اهلا بكم في مدونة دودي

الكاتبة

مرحبا بكم مدونة دودي هيا مدونة لعالم واسرار ستاردول

البحث فى المدونه

اشترك ليصلك كل جديد

احصل على كل جديد فى عالم ستاردول لحظه بلحظه اشترك الان