مرحبا بكم

في مدونة دودي

لكل ماهوا جديد في عالم ستاردول

اختفاء عرض تويتر

ســــلأأأأم بنااات
كيفكم ؟؟
جبتلكم اخبار سيــــئة وهو اختفاء عرض التويتر الي بنفوز منو 10 دولارز :/


الحمدلله انا ساويت هذا العرض 
مين منكم لحقت وساوتوا ومين حظها سيئ وما لحقت ؟




Share this:

مدونة دودي

مرحبا بكم في مدونة دودي نتمنا لكم قضاء وقت ممتع معنا وماتحرمونا من تعليقاتكم الحلوة الرجاء عدم نقل اي موضوع دون ذكر المصدر ونتمنا أن تستفيدوا من هذا الموضوع وبالتوفيق للجميع ودمتم في رعاية الله وحفظه ..

JOIN CONVERSATION

25 التعليقات:

  1. ـتسبلمييييييييييي ..
    اول تعليق (1)
    صديقكم the-kemoue

    ردحذف
  2. غرييييييييب ،
    ليش صاروا يحذفوا تعليقاتي ؟؟

    ردحذف
  3. اوووووووه ،
    انا استفدت من العرض ...
    يا حلاوتكم \.../

    ردحذف
  4. سماجه والله :) تسلمي عالموضوع~

    ردحذف
  5. آممم آنآ سآويتهه ف ححسسآبي التآنني
    آصلآ عآآدي ^^
    تسسسلمي ^^

    ردحذف
  6. ههه انا سسويته والحمدلله اني لححقت ^^

    ردحذف
  7. حمدلله لحقت تسلمي عالخبر

    ردحذف
  8. حركه بايخه بوااااخه
    يسلمو على الخبر

    ردحذف
    الردود
    1. هدا العرض من زمان محطوط انا سويته على كل ايميلاتي بس كان بيكسبني ستاردولارز في الايميلات الجديده عشان اصمم لنفسي ):

      حذف


  9. نقول الف مبروك للاخذت العرض ولم تفوتوه
    وهاد لاك للبقية بعروض جديدة
    اي حظ سعيد امورات للي مالحقت

    ردحذف
  10. الحمدالله اني سويته
    يسلمو
    CoolDARLI

    ردحذف
  11. تم اللحوووووووووووووق عليه

    Assma-D

    ردحذف
  12. مممممممممممم بس هو موجود من زمان عادى
    possee159

    ردحذف
  13. غريب
    انا الحمد لله سويتو
    المشكله انا مانى عارفه اسوى عرض اليوتيوب

    ردحذف
    الردود
    1. وانا كمان الفيديو الي هناك قديم ومش فاهمه منه حاجه ممكن لو بتعرفي تعمليه تنزلي فيديو ويبقى كترررررر الف خيرك

      حذف
  14. الحمدالله انا سوتو


    مشكورةحوبي

    ردحذف
  15. يسلمووووو ع الخبر

    ردحذف
  16. أزال المؤلف هذا التعليق.

    ردحذف
  17. حمدالله انا سوتو


    مشكورة حبيبتى

    BestArwa55

    ردحذف
  18. دودي ممكن تنزلي فيديو كيف نقدر نزل فيديو عاليوتيوب

    ردحذف
  19. خساارة اختفى قبل ما لحقواا بس يسلمووو عالخبر ♥_♥

    ردحذف
  20. الحمدد لله لحقته قبل ما يختفي

    ردحذف

اهلا بكم في مدونة دودي

الكاتبة

مرحبا بكم مدونة دودي هيا مدونة لعالم واسرار ستاردول

البحث فى المدونه

اشترك ليصلك كل جديد

احصل على كل جديد فى عالم ستاردول لحظه بلحظه اشترك الان