مرحبا بكم

في مدونة دودي

لكل ماهوا جديد في عالم ستاردول

حملة لا دموع بعد اليوم

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
اليوم اتكلم معكم وبكل رسمية وبكل ودية طبعا
وهو موضوع الحسابات المسروووقة
حبيت اليوم اقولكم  اقرأو الموضوع من
هنا
الموضوع ملون وبالصور
الصور جدا واضحة
اتوقع بعد ماتقرأو الموضوع الكل بيكون عارف ومتثقف في هذا الموضوع
لمصلحتكم اكتب الموضوع وانسخ الصور
  انا راح اشن حملة ضد اعطاء احد كلمة السر  بليز كونو معي
الحملة تنص على

  1. اي بنت تطلب مني كلمة السر تبعي راح احظرها
  2. او تعطيني كلمة السرها راح احذفها 
  3. ممنوع تبادل الدمى
  4. ممنوع طلب هدايا من احد
  5. ممنوع تقولي لاحد خليني من صديقاتك المفضلات
  6. او خليني مديرة
  7. او ارسلي لي هدايا او اشتري من بازاري > شوفي بازاري معقول بس اشتري نوب
  8. اتمنى ماتطلبو ميك اوفر من احد 
  9. اي بنت تسبني ابلغ عنها ولا ارد عليها  > لازم ماتردو هذا اهم شيء

الرد على المسيئين ينقص من مكانتكم فقط وهذا اللي طالبينه لما يتعدو عليكم


اذا الحملة تنص على انك ماتاخذي من بنت باس او تعطي احد متعرفه عليه مؤخرا باسك
لو حبيتو القوانين اشتركو معي
عشان يصير ستاردول مجتمع بناتي راقي
انشئي ايميل جديد واعطيه للبنات اللي يطلبو ايميلك عشان يتكلمو معك في حال كانو كاهر ولا تعطي احد ايميلك اللي بستاردول
او الطريقة الافضل انا مسوياها  

سوي ايميل جديد لستاردول ولاتعطيه لاحد ولاتضيفي احد عليه ولاتدخلي عليه من برنامج المسن او الياهو فقط بالمتصفح 
ولو احد طلب ايميلك اعطيه ايميلك العادي ولو هكرو عليك ماراح يعرفو ايميلك لستاردول 
لانك مادخلتي عليه بالمسن او الياهو > وهذي هي الطريقة اللي يحصلو باسوردات ايميلاتكم
وفي الختام اقوللكم اقرأو موضوعي ردو هنا او في المدونة عشان اعرف انكم قرأتو الموضوع ورأيكم
بالله بدون زعل هذه في النهاية لمصلحتكم
دودي

Share this:

مدونة دودي

مرحبا بكم في مدونة دودي نتمنا لكم قضاء وقت ممتع معنا وماتحرمونا من تعليقاتكم الحلوة الرجاء عدم نقل اي موضوع دون ذكر المصدر ونتمنا أن تستفيدوا من هذا الموضوع وبالتوفيق للجميع ودمتم في رعاية الله وحفظه ..

JOIN CONVERSATION

48 التعليقات:

  1. اف ياريت يسمعون
    انا تصدقين حلفت انو اذا بنت اعطتني الباس تبعها بغيرو وبخليها تتجنن اسبوع عشان تعرف غلطها ماحسرقو بس عشان لازم يتعلمو مايعطو باسوردهم لاحد مايعرفوه
    وياريت ياريت واضم صوتي لصوتك بليز بنات لاحد يطلب هدايا عيب وربي عيب ولاحد يقول سويني سوبر او غيره
    بالتوفيق اختي وان شاء الله يسمعولك كثير
    مع خالص حبي اختك عفو

    ردحذف
  2. موضوع جدا راااااااائع ومبين عليك انك منقهره منهم

    انا معك بس في لحضات تقبلين كلمة السر او تعطين الايميل

    اسئلوني انا مره عطيت بنت ايميلي والحمدلله مو من نوع الهكر او شي زي كذا

    بس كانت اف اف اف

    نشششششبه


    خلاص هاذي توبه والله العظيم ماعطي ايميلي لاي احد في اللعبه هههههههههههههه


    اما على السرقات فيه بنت انا وياك يادودي نعرفها الصراحا مو متذكره اسمها بسس دولها انسرقت بدون ماتعطي احد الباسس

    يعني الهكر هالايام كثرو ابغى اسئل سؤال ليش تسرق؟

    تخلف

    صانكيو دودي على اهتمامك بنا والصراحا احلى مدونه هاااذي

    فيه مدونات ثانيه بس تحط الاشياء المجانيه بس المشكله يكون طريقة الهدايا غلط او محجوب ولايهتمون بالي عندهم محجوب اما انتي غير تجيبي كل شي لنا حتى الاخبار الله يحفظك من كل شرر امين ^---^

    منوري

    ردحذف
  3. تسلمي يادودي وان شا الله البنات ينتبهون

    محبتك
    valentinslover

    ردحذف
  4. هلآآ وآلله .. عآرفه من تقصدين ..
    بس وقسسم توووبه ماراح آعطي آحد آلبآسوورد تبعي ..
    آلله يآخذهآ .. خربت آلجنآح ( عآدي آزينه ) لآكن آلمشكله في المشآآآآآآآهد .. خربتها كلها وحذفتها .. سجل آلزوآر خربته .. آلمي دول خربتهآ .. حذفت وحآست فيني .. آلله يحوسهآ .. حذفت كل صديقآتي .. بنآت آخوآلي .. صديقآتي في المدرسه ..! كل شي آلله يآخذهآ

    لكن توبه مآرآح آعطي آحد آلبآسوورد تبعي ! جعل آلله حسيبهآ ! آنآ غبيه جعل آلهديه مآجتني ! بكيفهآ ! بس آلدلآخه ومآتفعل ..
    آعيد وآكرر .. آللي سآرقه آلمي دول تبعي .. مآرآح آسآمحهآ ولآني محللتها .. وجعل الله حسيبهآ ..

    تقديري وحبي
    al7loooh

    ردحذف
  5. اصلن ما احد طلب منيتك وتتسويلنا حسابنا يعني كانو ما في عضوة غيرك بستاردول تعرف تجيب هدايا ولا شي تاني وبعدييين يا ست مدري ايه مييين انتي لحتى تحطي هادي الشروط ليكون مفكرة نفسك الملكة لا بالله اصلن انتي ما تسوي ثلث ظفري فاااهمة وتاني مرة لا عاد تفكري نفسك زكية لهدرجة ....
    من .... الى وحدة غبيييية

    ردحذف
  6. يسلموووووووووووووو

    ردحذف
  7. معليش .. آنآ آللي آنسرق حسآبي ..
    خربت كل شي .. الجنآح .. آلمي دول .. آلمشآهد .. سجل آلزوآر .. آلصديقآت .. كل شي .. مآخلت شي في حآله !
    قلب وحآست آلسويت تبعي .. وتوبه مآرآح آعطي آحد آلبآس .. وشله آلهديه ! جعلها في مكآنهآ ! خليهآ جعلي مآ آخذهآ ...

    جعل الله حسيبها الي سرقت آلمي دول تبعي ..
    al7loooh

    ردحذف
  8. اصلن ما احد طلب منيتك وتتسويلنا حسابنا يعني كانو ما في عضوة غيرك بستاردول تعرف تجيب هدايا ولا شي تاني وبعدييين يا ست مدري ايه مييين انتي لحتى تحطي هادي الشروط ليكون مفكرة نفسك الملكة لا بالله اصلن انتي ما تسوي ثلث ظفري فاااهمة وتاني مرة لا عاد تفكري نفسك زكية لهدرجة ....
    من .... الى وحدة غبيييية

    <~ كل ششي آلآ دودي ! خلآص إذا بتسبي لآتردين ! آنتي اللي مآتسوين ثلث ضفرهآ .. هي تعلمك مآ هآوشتك ! وآكيد آنتي تسرقي حسآبآت آلنآس عشان كذآ تقولي كذآ !إذا ماتعرفين تردين ! آنآ آعلمك كيف ..
    يآلمغروره .. بليز آسكتي !

    ردحذف
  9. اصلن ما احد طلب منيتك وتتسويلنا حسابنا يعني كانو ما في عضوة غيرك بستاردول تعرف تجيب هدايا ولا شي تاني وبعدييين يا ست مدري ايه مييين انتي لحتى تحطي هادي الشروط ليكون مفكرة نفسك الملكة لا بالله اصلن انتي ما تسوي ثلث ظفري فاااهمة وتاني مرة لا عاد تفكري نفسك زكية لهدرجة ....
    من .... الى وحدة غبيييية

    ههههههههه الكلاب تنبح والقافلة تسييير حبيبتي
    بعدين ليش هذا الزعل كله انا مو مسوية قوانين انا مسوية حملة مايبيلها احد ذكي عشان يفرق بين الحملة و القوانين واللي عاجبه ينضم معنا واللي مو عاجبه لا ينضم بس وبكل بساطة وطبعا اي عقل بسيط يفهمها
    مادري ليش مافهمتيها ؟؟!! خخ

    ردحذف
  10. <~ كل ششي آلآ دودي ! خلآص إذا بتسبي لآتردين ! آنتي اللي مآتسوين ثلث ضفرهآ .. هي تعلمك مآ هآوشتك ! وآكيد آنتي تسرقي حسآبآت آلنآس عشان كذآ تقولي كذآ !إذا ماتعرفين تردين ! آنآ آعلمك كيف ..
    يآلمغروره .. بليز آسكتي !

    شكرااا قلبي ماتقصري حبوووبة
    لاتردي على الجبانة اللي متخبية تحت القناع عشان تكسر في مجاذيفنا
    استغفر الله قلبها ملاه السواد حتى التثقيف ضد السرقة ممنوع ؟؟
    تبينا هبل متى قالو اعطونا باسك سكتنا وعطينا
    شكراا لك حبيبتيييييييي

    ردحذف
  11. اكيد احنى موافقين يا قمر وانا بعد من سوبر ستار وجاتني وحده مادري وش تبي وطلبة الصداقه وقالت:
    اوريك اوريك ان ماصركة الدول حقتك ماكون...
    وفجاه انا خفت وغيرت ايميلي ورقمي السري وكل شي
    وشوي ماقدرت افتح دولي وسويتلي دول جديده
    والله والله قهر كانت نقاطي 2091
    والحين الكلبه خلتها 3009 مو قهر والله

    ردحذف
  12. اصلن ما احد طلب منيتك وتتسويلنا حسابنا يعني كانو ما في عضوة غيرك بستاردول تعرف تجيب هدايا ولا شي تاني وبعدييين يا ست مدري ايه مييين انتي لحتى تحطي هادي الشروط ليكون مفكرة نفسك الملكة لا بالله اصلن انتي ما تسوي ثلث ظفري فاااهمة وتاني مرة لا عاد تفكري نفسك زكية لهدرجة ....
    من .... الى وحدة غبيييية


    دودي يا قلبي وعمري وحياتي شكلا هي غيراني منك يقطع عمرا لا تردي عليها مفكرة حالا شغلة عظيمة تقبري قلبي بحبك قلبووو بس كلشي الا زعلك قلبوووو ♥♥♥
    مع تحيات :♥♥♥ hghgihghhggi ♥♥♥

    ردحذف
  13. اي صح هادي اكيد غيراني منك بدال ما انتي بدك مصلحتنا وبدك تنبهينا مشان ما ينسرقوا حساباتنا صراحة انا ما شفت عضوة تهتم بالعضوات الباقيات غيرك يادودي شكرا كتييييييييييييير على الحملة الحلوةنحنا كلنا منحبك مع تحيات:(nonoooonnn)

    ردحذف
  14. يسلموووو كتيرر يا احلى دودي احنا كلنا طبعا عارفين انوا بتردين مصلحتنا وانا رح انضم للحملة اكيد واكيد طبعا كل البنات رح ينضمين واكيد هلبنت الي غلطتك عليك ماتفهم لانها ما بتعرفك وما بتعرف اديشك طيبة وحنونة كمان وتردين مصلحتنا
    bntalbld123

    ردحذف
  15. انا انسرقت دولي واتغير ايميلي كلة كيف اقدر ارجعها ؟

    ردحذف
  16. شكرااا حياتي دودي ما قصرتي الحمله حلوه و لا تردين على البنت هديك هيا غيرانه متل ما حكوا البنات تحياتي للامورات و لاحلى دودي

    ملوكه

    ردحذف
  17. بنات اللي لساتهم مسجلين باللعبه أنا أنصحكم لا تهملوا بريد الوالدين عمركم صغروه و هما راح يجيبوا لكم بريد الوالدين فلما تعطين بنت الباس ورد هي راح تغيره و تغير البريد صح فلما تغيره تقدري تروحي ع نسيت كلمة المرور و بعدين تروحي ع احصلي على كلمة مرور جديدة عنوان البريد الالكتروني الخاص بالوالدين و كذا تحطي لقبك(إسم الدول)
    و بريد الوالدين اللي كنتي حاطته و البنت اللي سرقت دولك ما راح تقدر تغير بريد الوالدين على ما اعتقد فأنتي بكذا تسترجعين الدول تبعك بكل سهوله و هذي نصيحتي للبنات اللي انسرقوا و البنات الجدد و انشاء الله أكون افدتكم ....

    ردحذف
  18. يسسلمو ع آلموضوع آلجنـآن ^ ^
    وآنـآ مـعـآك في كل كلمة تقولينهآ ^ ^
    بس ودي آسئل سؤال للي يسرقون هـذآ لعبة صح محده رآح يحـآسبك آلحين لآكن يوم آلقيـآمة رآح تتحـآسبين ع سـرقة دول لعبة بس يعني ليش تسرقين آذآ آعجبك شي مـره آستـآذني منهآ تسوين نفسه بدآل لآ تسرقين ^ ^
    وللآسف طآيحين في حركة وحده قبل كمـ يومـ تتكلمـ معي من الخليج هي تقولي آبي آصير صديقتك وكذآ قلت لهآ آوكي بعدين بعد يومين كذآ زآرتني و تكلمت ويآي في الدردشة بالنقلش تقولي تبين 9000 دولار قلت لهآ آىنتي تعرفين عربي وآنـآ آعرف تكلمي عربي قال لا انا ماعرف عربي >> مـرة وآضح شلون فهمتي كلآمي خخخ بعدين قالت لي عطيني الرقم السري حقك واسوي لك بالنقلش طبعا تتكلم الحين قلت لها في احلامك >> بالعربي خخ قالت لي بالعربي في احلامك يامتخلفه اسوي لك >> شلون عرفت تتكلمـ عربي كله كذب تبين انها مو عربية ع شان تعطينها الباس وعلى قولتها تسوي لك 9000 دولار وهي تاخذ الدول وبس
    طيب دامك تبين تسوين لناس سوي لنفسك اذا كلامك صح ^ ^
    آي كـلآم آو آي شي لآتصدقينة ^ ^
    ومـره بعد وحده اعرفهآ مدري شلون طلعت الباس حق اخوي وتحسب اني حبيبته منقهر مني دخلت بيتي وسبتني من دول اخوي >> ع شان تشوه سمعت اخوي عندي وهي اصلا ماتدري انه اخوي خخخ ودخلت الرسايل وكذا بس ماغيرت الباس حقه لا بس تسبني وكذا خخ .. انا دخلت وغيرت الباس حقة .. سئلتها ليش كذا يعني قالت ع شان اشوف هو يحبك ولا لا آلحمد لله وآلشكر بس آخوي هو .. وسئلتها شلون سرقتيه وطلعتي الباس قالت لي برنامج انا محملته انا انصدمت معقوله في برامج كذا .. فتحت قوقل وكتبت برنامج لسرقة >> لايروح بالكم بعيد بسرق لا بس بشوف في جد ولا لا خخ
    طلعت لي برامج بس مو لستار دول لالعاب ثانية واغلقته ^ ^
    وسسوري ع الاطاله^ ^

    ردحذف
  19. شكرا يا دودي انا اسف لاني مكا عملة تعليق في الموضوع السابق بس احلفلك باني والله العظيم قراتوا و افدني كتير و الله مشكور الله يخليك لينا و ما يحرمنا منك

    ردحذف
  20. انا صراحه عطية اميلي سارونه بس ان شاء الله ما تهكر اميلي

    ردحذف
  21. شكرااا حياتي دودي ما قصرتي الحمله حلوه و لا تردين على البنت هديك هيا غيرانه متل ما حكوا البنات تحياتي للامورات و لاحلى دودي

    ردحذف
  22. الحيين انتم ما عندكم شششخصصصصصصصيه مررررررررررررررررررررررررره تدافعون عنها وليش هي ما تدافع عن نفسسسسها اانا انا ميييته اعرف ليشششششش انتم ميتين على دودي يعني لا لبس ولا ذوق مع احترامي الشديد انو للناس اذوااق ومن حقي اقول ذوقي بدون ما تسالون اوك وما ابغا سب وتبيهات انا قلت ذوقي ومزاجي المهم بما انو الموضوع عن الهكرحبيت احذر "الكل" عـــن حمله اسرئليه كبيره الخبر بدوون مقدمات لانه لايحتمل التاخير انو في مجموعه كبيره من المراهقاات من انحاء العالم وليس خصوصا من الاسرئليات ولكن الاسرئليات هم اللي انشؤ الحمله يقومون
    بسرقة معلومات الكمبيوتر


    ونرجو من الجميع التعاون في نشر الخبر


    لآن في حالة فتحه فانك ستخسر


    الجهاااااز بمعلوماته وبما فيه من ايميللات وحسابات في المواقع عن طريق فايروس قوي جدا ولم يستطيعو العلماء معالجته
    وعند اختراق الجهاز
    وستظهر عبارة تقول: انت متاخرجدا فحياتك ليست جميلة

    الفايروس


    اكتشف حديثا من قبل قرصان اسمه مالك الحياة


    وهم مجموعة من المخترقين الاسرائليين المراهقين تسمي نفسها


    Kill arabs


    اي اقتلو العرب
    نرجو نشرها بسرعة


    معلومات عن الفايروس ..
    هناك فيروس الشعلة الاولمبية يحرق كامل القرص الصلب في جهاز الكمبيوتر الخاص بك عند فتحه


    وهذا الفيروس سوف يتم الحصول عليه من أي شخص إذا تلقيت اضافه'دعوة او او او .. ' ، وإن كان بعث بها صديق لا تقبل حتى تتاكد و"أغلق جهازك فوراَ"وهذا هو أسوأ فيروس أعلنت عنه قناة السي أن أن؛ وقد صنفته شركة مايكروسوفت بوصفها أخطر فيروس مدمر


    واكتشف هذا الفيروس من قبل شركة مكافي بالأمس ولا يوجد حتى الأن أصلاح لهذا النوع من الفيروسات


    هذا الفيروس وببساطة يتلف الملفات الحيويه في القرص


    وبس وسوري لاني ططولت عليكم وانا كمان هكر لكن ما اهكر الا للي يحقروني ويهكروني واللي قالت لك انو هو برنامج هذا كذب الهكر بدون برنامج ولا ششيء هي طريقة وخطوات نتبعها من خلالها يتم التهكير واتمنى اكون افدتكم ^^ احبوني فاحبكم وبلالاش مصصلحه لاني اكرها

    ردحذف
  23. صــــح كلامك والله انا اكثر من كم وحده تطلب مني البااسبوورد ارد عليهم واقوول انا اختي ما اخليهاا تشووف البسبورد بدوون ذعل ما ابي هدايا
    نااس الصراحه ماعندهم ضمير يسلمووو خيتوو على موضوعك وسوري دخلت عرض من اول يوم تسجيل خخخ

    ردحذف
  24. كلام معقول و صح و والله بستغرب من البنات اللي تطلب هدايا ...من فينا ما بحب الهدايا الكل بنحب ..بس الواحد لازم يبقى خفيف الظل ما يغصب حدا على شي

    ردحذف
  25. شكرا والله الموضوع يستاهل

    ردحذف
  26. يسلموو دودي ,,, والله ماقصرتي
    صراحة انتي مــرا ذوق واخلاق بس
    ودي اعرف ليش ذا الكلام الي يقولونة البنات
    شئ يقهرررر...........

    ويسلموو دودي مرا ثانية

    ردحذف
  27. يسلمو يا احلى دودي انا الصراحه تعقدت كثير بنات لما ادخل حفله او اسوي حفله يروحون على طول يقولون لي تقدرين تسويني سوبر ليش عشاني سووبر يحسبوني عايشه على بنك واقولها ليش انتي ما تسوين لنفسك تقولي ابوي يعيي ويذا ابوك يعيي يعني انا كفيلتك ؟؟؟؟ سؤؤال ليش مايسوون لنفسهم ويذا مو هم سووبر حرام بنقتلون يعني ايذا ما صاروا سووبر انا الحين انا استحي لما ادخل مدونة واشترك بمسابقة وافوز و لهديه تكون سووبر ابدا ما اسمتع لانوا موانا الي دفعت بنت غيري دفعت واسفه ايذا طولت وابي اسأل دودي شي اقولها كيف اسوي مواضيع بالمدونات لاني تعذبت وانا ادور مالقيت ؟؟!!

    ردحذف
  28. تسسلمي دودي صرآحه آنتي كلكـ ذوق وآخلآق مآعمري شفت آحد بنفس صفآتك , من ججد لآزم آحنآ نسوي شي عشآن نرد لك الجميل الي سويتيه يعني مو بس بالموضوع هذا المدونه كلهآ بآين متعوب عليهآ صراحه انتي وحده تحب تسساعد واستفدت منك اشياء كثيييره اتمنى لك كل ششي حلوو .. ششكرآ لو آقولهـآ من هنآ لبكره مآرآح تكفي .. كلنآ بنكون معك بالحمله لآننآ نحبك واللي تتكلم عليك آقولهآ تعالي اوصلي لمستوى دودي بالاخلآق والنجآح ووكل شي وبعدين تكلمي عليها .. شكرآ دودي حبيبتي :)

    ردحذف
  29. انا قرأت موضوعك صرآآحة فادني بس ما نفعت الطريقة معي كل يووم اجربها وان شاء الله يرجع حسآآبي

    ردحذف
  30. الله يخليكم بلغوا على fadaainmellong او حطوها في جدار العار

    ردحذف
  31. اي والله يا دودي انا قبل ما اقرا الموضوع بكم دقيقة عطيت وحدة الباسورد تبعي~~ ان شاء الله ما تهكره ~~~~ والمدونة اصلا باين متعوب عليها كثيييييييير



    محبتك


    sosom4

    ردحذف
  32. ,,,,,حلو دودي يعطيك الف عافيه تعبتي اونتي تكتبي عشانا بس ليش انتي ماتردي ردي علي بليييييز دودي .............لاتكتبي عشانا يا عمري.................
    بس انتي ادا تبغيين اكتبي واكتبي واكتبي اليين ماتشبعيين بس ادا فكرتي او تعبي لاتكتبي وتكتبي وتكتبي وتحسي انو انتي تعابنة يدك توجعك لانو بس قاعدة تكتبي وتكتبي وتكتبي وتكتبي
    وهادا كلامي يابعد عمري

    ردحذف
  33. ثنكيو لو غيرك ما حس

    ردحذف
  34. الموضوع جميل وميرسي ليكى كتير دودى

    انا فى واحدة اسمها NADA BODA دخلت وطلبت منى اشتريلها حاجات ولما رفضت شتمت باقذر الالفاظ والكلمات

    ردحذف
  35. شكرا عالموضوع بس ممكن احطه بالعرض مالي ولا لا

    ردحذف
  36. ولا انا اكره وحده تجي عندي انسخي هالكلام وراح يجيكي ميك اب وملابس وتسيرين سوبر اطلعي وبتلقينها بكيس اخضر وربي هذي ترفع ضغطي ولا تجيني وحده تقول اسماء االله الحسنى وتقول ارسليها لـ9 اشخاص وتسميعن خبر سعيد واذا تجاهلتيها يصيبك التعس تسع سنوات وانا اقولهم هذي بدعه بس للحين توصلني =(

    ردحذف
  37. طيب انا حسابى مسروق ومش اديت حسابى لاحد ولا اى شي من الى قولتيه ومش عارفه اجيبه بللللللللليز رجعوهولى وليكوا ما تريدون بس رجعوه

    ردحذف
  38. مشــكوره قلبي
    وآلله قد مره جتني بنت آسمهآ gdhk5
    تقول آنآ مديرة ستآردول ممكن تعطيني آلبآس تبعك
    تقول حسوي لك مآسه وآذآ مَ آعطيتيني آلبآس تعبك بحذف حسآبك ولآ عآد يرجع بكرآ
    بس آنآ طنشتهآ بصرآحه هذي قلة آدب وحركآت مبزرهــ

    آخــتك
    Yan11223
    وسلآلآم ^___^

    ردحذف
  39. دودي جد يسسسسلمو
    انا بشششترك بالحملة
    ذي جد اعجبتني وهذي
    الحملة هي اللي تحمينا
    من الناس اللي مــــا
    عندهم احترم لأحد
    انا بشششترك تحياتي
    رموسسه

    ردحذف
  40. مشششكوووره دودي و لكل البنات نصيييحه مني لاتعطووون احد بـأسسوردكم " لاتثقوون مرتين انسسرق ..
    دووودي مرأآ روووعه اناا بي اشششترك في هالحملهـ الرروعه

    ردحذف
  41. يب بنات لاتعطون احد كلمة السر الي اذا واثقين فيه

    ومشكورة دودي ماقصررتي انا معك ^^

    ردحذف
  42. bnat mmkn aseer maakm ana maky yadodddyyy^_^

    ردحذف
  43. ايه والله معاك حق لانه هذي ضاهرة عطيني هدية وخليني مديرة وااايد منتشرة ونحن بالفعل في مشتمع راقي ومسلم واتمنى من جميع الي يقرؤا المدونة والي مشاركين فيها لا يكونوا من احد هذيلا الناس وتاكدوا نحن نقول هذا الكل لمصلحتكم لا اكثر والي تشتم تنزل قيمتها امام الناس والمجتمع
    في رعاية الله
    اختكم:لولو

    ردحذف
  44. ياحبي لك
    انا معك في كل شيءء
    بتقولينه

    المهم بقولكم حسابي انصرق 10 مراات هههه

    وانا مالي نفس ارجعهـ لكن بلغصب ارجعه وبعض الاحيان لما ينصررق

    انا مارجعه اجرعه في اي وقت ابي هع هع


    ويلا دودي اشوففك بخيير

    حبوبتكم : منورة

    ردحذف
  45. عجبني الموضوع بس يايت اختي كمان تقراه عشان شوي دلخة انسرق حسابها
    وانا رجعتوا
    و مشكورة على مضوع رائع والله تعبتي نفسك ع الموضوع

    ردحذف
  46. انا راح اشتركفي الحمله وا اسمي في استاردولjik342

    ردحذف

اهلا بكم في مدونة دودي

الكاتبة

مرحبا بكم مدونة دودي هيا مدونة لعالم واسرار ستاردول

البحث فى المدونه

اشترك ليصلك كل جديد

احصل على كل جديد فى عالم ستاردول لحظه بلحظه اشترك الان