مرحبا بكم

في مدونة دودي

لكل ماهوا جديد في عالم ستاردول

فستان ANTM


السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
هلا صبايا ستاردول هذا راح يكون اول موضوع بالمدونة الجديدة
وهو فستان ANTM


الطريقة شوي صعبة بس انا راح احاول ابسطها واشرحها تمام عشان الكل يفهم
اولا غيرو اعدادات البوكسي إلى
IP:212.188.184.164 Port:80
او
IP:62.105.163.43 Port:80
او
IP:93.174.138.137 port 3128
انا استخدمت الاول
للي مايعرفو يستخدمو البروكسي
لمستخدمي الفايرفوكس من هنا
لمستخدمي الاكسبلورر من هنا
وبعدها ادخلوا على
http://www.stardoll.com/en/cinema/?id=124
انتظرو الصفحة تحمل وسجلوا دخول وبعدها انتظرو الصفحة تحمل مرة ثانية وشاهدو الفيديو كامل
(اكثر من مرة) للتأكد
وادخلوا على ستاردول بالطريقة العادية وتوصلكم الهدية

Share this:

مدونة دودي

مرحبا بكم في مدونة دودي نتمنا لكم قضاء وقت ممتع معنا وماتحرمونا من تعليقاتكم الحلوة الرجاء عدم نقل اي موضوع دون ذكر المصدر ونتمنا أن تستفيدوا من هذا الموضوع وبالتوفيق للجميع ودمتم في رعاية الله وحفظه ..

JOIN CONVERSATION

14 التعليقات:

  1. هاي دودي انا ماضبط معي اش بسوي

    ردحذف
  2. هلا قلبي انتي متأكده انك اتبعتي كل الخطوات
    بس لازم تحذفي التاريخ عندك بالمتصفح

    ردحذف
  3. دودى معلش انا عندى سؤال كيف بعرف ان انا من مستخدمى الفاير فوكس او الاكسبلورر
    ياريت تجاوبينى بليييييز

    ردحذف
  4. دودى انا لما بغير البروكسى وادخل ع الرابط اللى مكتوب النت بيفصل ليييش؟

    ردحذف
  5. دووودى الله يخليكى انا هاموت على الفستان ممكن ابعتلك الباسوررد وتجيبهولى بليييييز

    ردحذف
  6. انا كمان الفستان يجنن روعه بس انا اتبعت الخطوات كله بس في النهايه ما طلعلي شي

    ردحذف
  7. دودي ماني عاااارفة انزلو ممكن تقوليلي كيف ايش هوالبروكسي

    ردحذف
  8. شكرااا لك دودي يعطيك العافيه

    ردحذف
  9. تتم آلوصصول ^^ ,’ مششكوره آلفسستآن خقق ^^

    ردحذف
  10. يعَطيكي الف عافيه

    ردحذف

اهلا بكم في مدونة دودي

الكاتبة

مرحبا بكم مدونة دودي هيا مدونة لعالم واسرار ستاردول

البحث فى المدونه

اشترك ليصلك كل جديد

احصل على كل جديد فى عالم ستاردول لحظه بلحظه اشترك الان